4 طرق لإزالة أثار الإجهاد على البشرة

Samar Hamdi

خلال اليوم، قد تشعرين بالإجهاد نتيجة للقيام بالعديد من المهام والأنشطة خلال العمل أو بداخل المنزل. كما تبدو بشرتك شاحبة ومرهقة أيضًا. لكن عليكِ بالتخلص من تلك الأثار سريعًا، فهي البداية للعديد من مشكلات البشرة الشائعة كالتجاعيد المبكرة، البقع الداكنة والهالات السوداء. للحفاظ على مظهر بشرتك المشرقة المفعمة بالحيوية، هناك بعض الخدع الأساسية التي ستساعدك على إتمام ذلك بسهولة خلال يومك في غضون دقائق بسيطة.

اكتشفي من خلال المقال التالي 4 طرق لإزالة أثار الإجهاد على بشرتك سريعًا.

استخدمي الكريم المرطب

استخدام كريم مرطب مع تركيبة كثيفة فوق الخدين يمنح بشرتك المظهر النديّ الحيوي، وهو أمر لا يحتاج سوى لعدة ثواني. استخدمي الكريم المرطب الخاص بيديكِ للحصول على نتائج أفضل.

أعيدي استخدام واقي الشمس

وهي خدعة جمالية متقنة يستخدمها خبراء المكياج لإعادة النضارة والإشراقة للبشرة على الرغم من الإجهاد والإرهاق خلال اليوم. يمكنكِ استخدام كريمات BB مع معامل للوقاية من أشعة الشمس كذلك فوق مكياجك في منتصف اليوم. إلى جانب الوقاية من أشعة الشمس، يساعد كريم BB أيضًا على إنعاش كريم الأساس على بشرتك لتكوني بمظهر أفضل.

احتفظي بمرطب الشفاه دائمًا

مرطب الشفاه من المستحضرات الجمالية التي لا غنى لكِ عنها طوال اليوم. إلى جانب استخدامه المعتاد لترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف، هناك العديد من الاستخدامات المفيدة الأخرى لمرطب الشفاه. ضعي القليل من مرطب الشفاه على منطقة الخدين على هيئة نقط صغيرة، وستتمتعي بمظهر منتعش ومكياج ثابت.

سبراي الوجه المنعش

سبراي الوجه من أفضل الوسائل لإنعاش البشرة بشكل فوري، خاصة خلال الطقس الصيفي الحار. تتوافر العديد من أنواع سبراي الوجه في الأسواق، لكن يمكنكِ أيضًا تحضيره بسهولة من مكونات طبيعية بسيطة وفعّالة. جربي تحضير سبراي الورد والنعناع المنعش بنفسك. 


اقرأي أيضًا:

نصائح فعّالة لإنعاش البشرة المرهقة
طرق فعّالة للتمتع ببشرة أكثر شبابًا بعيدًا عن جراحات التجميل
خلطات من الطبيعة لتنقية الجلد من السموم والشوائب


إعلانات google