نصائح للتخلص من الهالات السوداء

Hossam Serag

الهالات السوداء من العلامات التي تتسبب في فقدان البشرة جمالها وذلك لاختلاف لون بشرة أسفل العينين عن لون بشرة الوجه، وهذا ما يتسبب في الوقوع في الكثير من الحرج.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح الجمالية التي تساعدكِ في الحصول على بشرة وجه موحدة وخالية من الهالات السوداء.

السيرم

توجد العديد من الكريمات والمستحضرات التجميلية والطبية التي تساعد في علاج مشكلة الهالات السوداء، قومي باستخدام الكريمات التي تحتوي على عنصر السيرم وذلك لقدرة ذلك العنصر في علاج الهالات السوداء.

الأقنعة الطبيعية

الحرص على القيام بتحضير الأقنعة والكمادات التي تعمل على التخلص من الهالات السوداء بين فترة وأخرى من الأمور التي تساعد في تخليص البشرة من الهالات السوداء، لذلك احرصي على أن تقومي بتحضير كمادات الشاي البارد والخيار لتتخلصي نهائيًا من ظهور تلك الهالات المزعجة.

الشمس

قد تظهر الهالات السوداء في منطقة أسفل العينين نتيجة التعرض لأشعة الشمس دون وجود كريم للحماية أو نظارات شمسية للوقاية من أشعة الشمس، لتحمي نفسك من ظهور البقع الغامقة الناتجة عن تعرض البشرة لأشعة الشمس الحامية قومي بارتداء النظارات الشمسية وضعي الكريمات المناسبة للحماية من أشعة الشمس.

النوم

تظهر الهالات السوداء في منطقة أسفل العينين نتيجة الأرق وعدم الراحة، ولتتمكني من علاج هذه البقع بصورة طبيعية قومي بالنوم لساعات أطول حتى يرتاح جسمك وتستعيدي نضرة بشرتك من جديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق

اذا كنت مهتم بهذا الأمر فإننا ننصحك بقراءة المواضيع التالية فهي ستفيدك جدا ..

 

• الهالات السوداء الاسباب وطرق العلاج من خبيرة التجميل مروة جميل 

 

موسوعة الاعشاب | مقوي جنسي | تكبير المؤخرة | تكبير الثدي