3 استخدامات جمالية للثلج

Hossam Serag

يمكن استخدام الثلج كمستحضر تجميل فعال وغير مكلف لعلاج بعض مشكلات البشرة والعناية بالجسم، فللثلج نتائج رائعة في علاج مشكلات حب الشباب وشد البشرة.
تستعرض مجلة حياتك في هذه المقالة 3 استخدامات جمالية للثلج لتستمتعي بعناية مثالية ببشرتك.

تنعيم البشرة

وضع الثلج على البشرة يساعد في تقليل حجم المسامات المفتوحة والتي تتسبب في إصابة البشرة ببعض العيوب الجمالية، كما يعمل استخدام الثلج بشكل يومي على علاج مشكلة حب الشباب، ولتتمكني من استخدام الثلج لاستغلال فوائده الجمالية قومي بوضع القليل من مكعبات الثلج في منشفة قطنية وقومي بتمريرها على بشرتك لمدة 5 دقائق يوميًا قبل الذهاب إلى النوم.

انتفاخ العيون

يعد انتفاخ البشرة المحيطة بالعينين دليل على الإجهاد والتعب، ولتتخلصي من تلك العلامات المزعجة يمكنك أن تقومي باستخدام ثلج الشاي الأخضر، ولتحضير ثلج الشاي الأخضر قومي بغلي كوب من الشاي الأخضر ثم ضعيه في قوالب الثلج وأدخليه الفريزر، بعد إخراج الثلج قومي بوضعه في منشفة قطنية رقيقة وضعيها على المنطقة المحيطة بالعينين، كرري هذه العملية مرة يوميًا قبل الذهاب إلى النوم لتحظي بعينين نضرتين وجذابتين.

حروق الشمس

يمكنك استخدام الثلج في علاج حروق الشمس التي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس في وقت الظهيرة، وذلك عن طريق خلط القليل من زيت الألويفرا مع القليل من الماء ثم ضعيه في قوالب الثلج في الفريزر حتى يتجمد، أخرجي الثلج وقومي بتدليك بشرتك به لمدة 3 دقائق حتى تشعري بارتياح بشرتك.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع