10 عادات جمالية للنساء الأكثر جمالًا وجاذبية

Samar Hamdi
  • الحفاظ على جمالك ليس أمرًا صعبًا ولا يحتاج لبذل الكثير من الجهد. قد اجتمعت النساء الجميلات على بعض العادات اليومية التي تحرصن على القيام بها بشكل منتظم. شرب الماء بوفرة، اتباع روتين يومي للعناية وإزالة المكياج هي كلها من الخطوات الأساسية اليومية لبشرة مثالية. لكن تحتفظ كل امرأة بأسرارها الجمالية الخاصة.

    جمعنا إليكم اليوم بعض من العادات الجمالية التي تحرص عليها النساء الأكثر جمالًا و جاذبية، تعرفي إليها.

     

  • Kate Moss


    Kate Moss

    النجمة كيت موس أكدت أنها لا تهمل أبدًا تدليك الوجه لتنشيط الدورة الدموية والعقد الليمفاوية. كما ذكرت أنها ليست في حاجة لعمليات شد البشرة نظرًا لحرصها على جلسات التدليك بانتظام.

     

  • Blake Lively

    Blake Lively

    بلاك ليفلي من النجمات الأكثر جمالًا والتي اشتهرت أيضًا بخصلاتها الذهبية الرائعة. للحفاظ على جمال ورونق شعرها، تستخدم بلاك ليفلي المايونيز على النهايات أثناء غسيل الشعر باستخدام الشامبو لتجنب التقصف والجفاف.

     

  • Joan Smalls

    Joan Smalls

    العارضة جوان سمالز تضيف قطرة أو قطرتين من زيوت الوجه إلى كريم الليل لعناية مثالية وترطيب مذهل لبشرتها خاصةً خلال فصل الشتاء.

     

  • Candice Swanepoel

    Candice Swanepoel

    تبدأ عارضة الأزياء كانديس سوانبويل يومها برش الماء البارد على بشرتها لتنشيط البشرة والتخلص من الانتفاخات. كما يمكن استخدام مكعبات الثلج على الوجه بدلًا من ذلك للحصول على نفس التأثير.

     

  • Tyra Banks

    Tyra Banks

    تايرا بانكس ممثلة ومغنية شهيرة، على الرغم من تخطيها عمر الأربعين، إلا أنها لا تزال تحتفظ ببشرة مثالية وجمال ساحر. يعود ذلك إلى عدم اعتمادها على الكثير من أدوات المكياج، حيث تعتمد فقط على الأساسيات من الآيلاينر وأحمر الشفاه.

  • Molly Sims

    Molly Sims

    النظام الغذائي الصحي هو ما تعتمد عليه مولي سيمز لنضارة بشرتها. حيث تفضل تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة كالتوت وبذور الكتان. كما تبدأ يومها بتناول السموثي الصحي في الصباح.

     

  • Doutzen Kroes

    Doutzen Kroes

    النجمة دوتزن كروز تستخدم زيت جوز الهند للعناية بشعرها، حيث تستخدم كمية مناسبة من زيت جوز الهند لتدليك الشعر وفروة الرأس وتتركه طوال اليوم. بمجرد غسل شعرها بعد ذلك، تحصل على خصلات حريرية لامعة.

     

  • Jaime King

    Jaime King

    تحرص النجمة جايمي كينغ على اختيار الألوان الأنسب لشعرها ومكياجها. كما تتألق دائمًا مع الظلال اللماعة باللون الوردي والخوخي لإطلالة ملائكية رائعة.

     

  • Jennifer Lopez

    Jennifer Lopez

    جنيفر لوبيز تعرف ببشرتها الرائعة، للحفاظ على ذلك تحرص على اتباع روتين يومي منتظم للعناية ببشرتها. كما تختار أدوات المكياج خفيفة الوزن والتي تحتوي على نسبة من المرطب، مع استخدام الكونسيلر المصحح لعيوب البشرة.

  • Lauren Conrad

    Lauren Conrad

    للحفاظ على صحة وحيوية شعرها، تؤكد النجمة لورين كونراد على أهمية الراحة من أدوات التصفيف الحرارية. حيث تعتمد بعض التسريحات البسيطة التي لا تحتاج لاستخدام أدوات التصفيف التي ترهق الشعر وتتسبب في جفافه كذيل الحصان أو الضفائر.

    أي من هذه العادات يمكنكِ اعتمادها؟ شاركينا رأيك!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع