5 وسائل سحرية لتكثيف شعر الحاجبين سريعاً

Yara Sharara

تتعدد أسباب سقوط شعر الحاجب وخفته ما بين عدم تناول الوجبات الغذائية السليمة كاملة العناصر الغذائية، والتعرض لبعض الأمراض مثل النحافة الشديدة والأنيميا وضعف الغدة الدرقية والغدد الصماء ومناعة الجسم، أو أيضاً قد تكون بسبب الصدمات النفسية أو الامراض العصبية، أو بسبب تأثير الادوية أو هلاك الجسد وقلة النوم.

فشعر الحاجبين كشعر فروة الرأس بالضبط، يتأثر كثيراً للعوامل الخارجية والداخلية للجسم.

في هذا المقال أقدم لك 7 وسائل ونصائح سحرية لتكثيف شعر الحاجبين ونموهم سريعاً.

هلام الصبار

هلام الصبار يساعد على ترطيب البشرة وتغذيتها وتعزيز نمو بصيلات الشعر، لذا دلكي منطقة الحاجبين بالقليل من هلام الصبار حتى تتغذى البشرة وتسترجع صحتها من جديد، فربما تكون قد تأثرت نتيجة نتف الحاجبين بكثرة وقوة.

البصل والجرجير

أليس من الغريب أن البصل برائحته النفاذة يكون سبباً من أسباب نمو الشعر؟ ولكنها الحقيقة عزيزتي، وخاصة عند جمع البصل بالجرجير، لذا عليك بتدليك الحاجبين بقطنة مبللة بعصير البصل الطازج والجرجير للحصول على فرصة أكبر لتكثيف الحاجبين.

الفيتامينات والمكملات الغذائية

عليكِ بتناول جميع الأطعمة الغذائية التي تحتوى على عنصر الحديد والتي من اهمها السبانخ، وذلك لان الحديد يجلب الأوكسجين إلى بصيلات الشعر، كما عليكِ تناول الأطعمة التي تحتوى على فيتامين ب 6 للحفاظ على نضارة وصحة الشعر والحاجبين، ويمكنكِ الحصول عليهما عن طريق المكملات الغذائية المتوفرة بالصيدليات.

زيت جوز الهند وزيت الخروع

يمكنكِ خلط القليل من زيت جوز الهند مع نفس الكمية من زيت الخروع وتطبيقهم على منطقة الحاجبين لتعزيز نمو الشعر وتغذية بصيلاته سريعاً.

البروتينات

عليكِ والحصول على الكمية الكافية من البروتين لجسمكِ، ويمكنكِ الحصول عليه من تناول اللحوم 3 مرات اسبوعياً بكميات قليلة، وإذا كنتِ ممكن لا يحبذون تناول اللحوم فيمكنكِ الحصول على البروتين عن طريق تناول القرنبيط وخبز القمح والفاصوليا الخضراء.

إعلانات google