نواة التمر وزيت الخروع لتقوية الرموش وتطويلها في خلال إسبوعين

Yara Sharara

 

تتعرض الرموش للتساقط والضعف كشعر الرأس بالضبط، وذلك نتيجة لعدم التغذية السليمة متكاملة العناصر الغذائية، كما أن إستخدام الماسكارا مجهولة المصدر والمكونات تسبب جفاف الرموش وتساقطها.

 

لهذا احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية المتكاملة التي تساعد على نمو الشعر وتحفز من نمو بصيلاته كالحبوب الكاملة والفطر والبيض والحليب والأرز البني والعدس والسبانخ والبروكلي والجزر والموز وغيرها، ولا تنسي الإهتمام بصحة الشعر والرموش العامة.

 

فى هذا المقال أقدم لكِ وصفة بسيطة سحرية فعّالة النتيجة لتقوية رموشك وتطويلها بكل أمان، مكونة من نواة التمر وزيت الخروع وزيت الزيتون والذي لا يساعد على تطويل الرموش وحسب، بل يرطب الرموش ويقويها.

 

تابعينا وجربي الوصفة وسوف تلاحظين النتائج بداية من ثاني أسبوع.

وصفة نواة التمر وزيت الخروع:

المكونات:

ملعقة كبيرة من زيت الزيتون

15 نواة التمر

2 ملعقة كبيرة زيت خروع

خطوات التحضير:

- في قدر مناسب نضع نواة التمر على نار هادئة لمدة ربع ساعة ثم تطحن حتى تصبح بودرة، ثم أضيفي إلى البودرة زيت الخروع وزيت الزيتون وقلبي جيداً.

 

- إستخدمي هذا الخليط يومياً بدهنه على رموشك ليلاً، ثم يغسل في الصباح بالماء الفاتر.


إقرأى أيضاً:

لوشن الروزماري والألوفيرا لترطيب البشرة ونعومتها

شمع العسل واللانولين الأفضل للقضاء على تشققات الشفاه

قناع الطماطم لتفتيح البشرة

خلطة الطين الأخضر لتنظيف وتجديد البشرة الدهنية والمختلطة

خلطة الشبة ونبات السدر السعودية لتبييض البشرة سريعاً

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

2 تعليقات

مزايا سيارات المعاقين كثيرًا ما نجد بعض الأشخاص المقبلين على شراء سيارة جديدة يبحثون عن أشخاص معاقين من حولهم كي يتم شراء السيارة بأسمه

المصدر: مزايا سيارات المعاقين المزايا وأهم العيوب .. تعرف عليها

قشرة الشعر من الأمور السائدة كثيراً بين الرجال والسيدات حيث أنها مشكله محرجة ومزعجه لأصحابها ولذلك يسعى الكثير من الأشخاص للبحث عن علاجات كيميائية سريعه للتخلص من قشرة الشعر بشكل فوري وسريع حيث أن تواجد القشرة في فروة الرأس تمنعها الجذور من التنفس بالإضافة للأعراض الأخرى مثل الحكة أو التساقط ولك في هذا المقال مجموعة من أهم الزيوت الطبيعية للتخلص من قشرة الشعر في وقت مثالي.
التخلص من قشرة الشعر بالزيوت الطبيعية

يعد زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تدخل في جميع مستحضرات العناية بالبشرة والجسم منذ العصور القديمة حيث شاع استخدامه بين السيدات كوصفه للعناية بالشعر والبشرة بشكل مستمر سواء للترطيب أو التخلص من قشرة الشعر أو حل بعض المشكلات الخاصة بالجلد والجفاف خاصة في فصل الصيف كما يفضل استخدامه كمكون أساسي في بعض الوجبات الصحية حيث يزيد مناعة الجسم ويقيه من الكثير من الأمراض وبذلك نجد أن زيت الزيتون من الزيوت التي تدخل في معظم الوصفات الطبيعية التي تعالج مشاكل البشرة والشعر واليك جميلتى حواء في هذا المقال فوائد زيت الزيتون للبشرة والجسم
فوائد زيت الزيتون للبشرة والجسم والشعر

ملف كامل عن فوائد الزيتون وزيت الزيتون المذهله

العناية بالبشرة والجسم من الأمور الضرورية التي تشغل الكثير ومن أهمها التخلص من رائحة العرق الكريهة التي تسبب الإحراج خاصة في فصل الصيف حيث أن رائحة العرق لها أسباب كثيرة ومختلفة وتعود لنمو بعض البكتيريا في مناطق الجسم التي لا تتعرض للتهوية بشكل مستمر مثل الإبط أو غيرها من الأماكن التي ينتج عنها مثل هذه البكتيريا والفطريات المسببة لرائحة العرق الكريهة ولك في هذا المقال طرق فعالة ومميزة للتخلص من رائحة العرق الكريهة نهائياً بإستخدام مستحضرات طبيعية خالصة.
طرق فعالة للتخلص من رائحة العرق نهائياً

أحصلى على شعر ناعم وطويل وصحى كما تتمنين بأتباع هذه الخطوات
الشعر الصحي هو من أهم مقومات الجمال فهو لا يزين الوجه فقط وإنما يضفي جماله علي الجسم ككل، والشعر مثله مثل سائر أعضاء الجسم يتأثر ويمرض ويتوقف نموه بالإهمال وعدم التغذية السليمة لذلك نشرح لكي في هذا المقال روتين عليكي اتباعه للحفاظ علي تاجك يشع جمالًا وحيوية.
أحصلى على شعر ناعم وطويل وصحى كما تتمنين بأتباع هذه الخطوات
مع بداية فصل الشتاء تفقد بشرتك حيويتها ونضارتها مما يعرضها للجفاف والتشقق وهو ما يقلق معظم السيدات ويمثل مشكلة كبيرة تسبب الإحراج وربما تصل إلي مشكلة مرضية تحتاج تدخل الطبيب وإليكِ جميلتى حواء بعض الأخطاء التي يجب عليكِ تجنبها لتفادي مشكلة جفاف البشرة.
أخطاء تسبب جفاف بشرتك في فصل الشتاء