أسرار جمالية غريبة من النجمات العالميات.. اكتشفيها!

Samar Hamdi
  • كعادة جميع النساء، تبحث النجمات عن السبل الأكيدة للحفاظ على جمال وحيوية البشرة طويلًا. لكن مع ذلك، فقد تمارس بعضهن بعض العادات الجمالية الغريبة للعناية بالبشرة وتحضير الماسكات.


    تعرفي إلى بعض من تلك الأسرار التي تخفيها النجمات للحفاظ على جمالهن.

     

  • Lauren Conrad

    Lauren Conrad

    من أشهر التقنيات الرائجة حاليًا للعناية بالفم والأسنان هي استخدام الزيوت الطبيعية Oil Pulling. فتعتمد النجمة لورين كونراد على تلك التقنية لتنظيف الأسنان وتجنب أمراض اللثة. وهي عبارة عن علاج شعبي قديم يساعد على تقوية اللثة، تبييض الأسنان، والتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم. استخدمي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند لمضمضة الفم لمدة 20 دقيقة قبل إخراجها من الفم. كما يمكن استخدام زيت السمسم أو زيت الزيتون أيضًا.

     

  • Scarlett Johansson

    Scarlett Johansson

    تتميز الممثلة والعارضة الأمريكية سكارليت جوهانسون ببشرة نقية ونضرة، فما السر وراء ذلك. اعتادت سكارليت جوهانسون استخدام خل التفاح لتنظيف بشرة الوجه، فخل التفاح من المكونات الطبيعية الفعّالة للعناية بالبشرة. استخدامه كتونر لمسح البشرة قد يكون قاسي بعض الشئ، لكن في حالة وجود حب الشباب فيساعد على علاجها بفعّالية.

  • Lady Gaga

    Lady Gaga

    ليدي غاغا اشتهرت بارتداء الملابس الغريبة والتصرفات الغريبة أيضًا. كما أنها تتبع بعض العادات الجمالية الغريبة أثناء روتينها اليومي. فبدلًا من استخدام زيت الأطفال لإزالة المكياج، فهي تستخدم الشريط اللاصق. فهي وسيلة فعّالة لإزالة أثار المكياج اللماع صعب الإزالة.

     

  • Halle Berry

    Halle Berry

    هالي بيري تستخدم خلطة سحرية لعلاج السيلوليت من مسحوق القهوة. فتضيف القليل من مسحوق القهوة لجل الاستحمام الخاص بها وتدليك الجسم برفق، فالكافيين يعمل على تقشير البشرة برفق ليساعد على زيادة تدفق الدم واستعادة نعومة البشرة.

     

  • Catherine Zeta-Jones

    Catherine Zeta-Jones

    نحب جميعًا تناول الفراولة خلال فصل الصيف، لكن كاثرين زيتا جونز لا تفضل فقط تناولها، لكنها تستخدمها للعناية بجمالها. حيث تستخدم الفراولة لفرك الأسنان لتنظيفها وتبييضها. فتحتوي الفراولة على حمض الماليك الذي يعمل كقابض للبشرة كما يساعد على التفتيح وإزالة البقع الداكنة.

     

  • Nicole Kidman

    Nicole Kidman

    تشتهر نيكول كيدمان بخصلاتها ذات اللون الأحمر الجذاب، فهي تعتمد على خدعة جمالية غير مكلفة للحفاظ عليها. فتستخدم كوب من عصير الكرانبري أو التوت الأحمر لشطف شعرها بعد غسله بالشامبو لتعزيز لمعان الشعر والحفاظ على لونه الطبيعي. فيعمل تمامًا كعصير الليمون للشعر الأشقر وخل التفاح للشعر المصبوغ، جربيه بنفسك.

     

  • Jennifer Love Hewitt

    Jennifer Love Hewitt

    جنيفر لوف هيويت تعتمد على روتين للعناية بجمالها من مكونات بسيطة وغير مكلفة. حيث تستخدم معجون الأسنان على بشرتها لتجفيف البثور وتقليل ظهور البقع الداكنة. كما يساعد النعناع الموجود في معجون الأسنان على علاج التهابات البشرة.

     

  • Mariah Carey

    Mariah Carey

    إن كنت ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة كالنجمة ماريا كاري، فقط أضيفي بضع قطرات من زيت النعناع للجلوس الخاص بك. قد يكون ذلك غريبًا، لكن النعناع يساعد على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم، مما يساعد على تكثيف لون الشفاه الطبيعي.

     

  • Demi Moore

    Demi Moore

    تعتمد ديمي مور في روتينها على عصير الليمون لتنقية الجسم والبشرة من السموم. كما أكدت أيضًا أن شاي الأعشاب من المشروبات الصحية التي تساعد أيضًا على إزالة السموم المتراكمة.

     

  • Angelina Jolie

    Angelina Jolie

    يتعجب الجميع من احتفاظ النجمة انجلينا جولي برشاقتها وجمالها مع العناية بكل تلك الأطفال. ويكمن السر في ذلك في استخدامها لزيت السمك لتقليل ظهور أثار الخطوط البيضاء على بشرتها بعد الولادة. فهو مرطب فعّال، ما رأيك بتجربته.

  • Cindy Crawford

    Cindy Crawford

    العارضة الشهيرة سيندي كروفورد تستخدم الحليب للعناية ببشرتها. حيث تستخدم الحليب لمسح بشرتها يوميًا للحفاظ على ترطيبها وتنظيفها. فالحليب غني بالمعادن، البروتين والكالسيوم، وجميعها من العناصر الغذائية الأساسية للحفاظ على صحة البشرة.

     

  • Fergie

    Fergie

    فيرجي الممثلة والمغنية الأمريكية، تحافظ على رشاقتها مع مكون سحري بسيط. فتحرص على تناول ملعقة صغيرة من خل التفاح الطبيعي لتتمكن من مكافحة تراكم الدهون في منطقة البطن. وتؤكد أنها لاحظت فروقًا رائعة بعد تناوله في تحسين عملية الهضم. وينصح بإضافة خل التفاح للسلطة وتناوله.

     

  • Jennifer Lopez

    Jennifer Lopez

    تعرف جنيفر لوبيز بقوامها الرشيق، وبالتأكيد تحتفظ بسر للحفاظ على ذلك. تعتمد الممثلة والمغنية على استنشاق زيت الجريب فروت لمدة 15 دقيقة لكبح الشهية وتقليل الرغبة في تناول الحلويات. كما تستخدم الكريمات المرطبة بانتظام لترطيب جسمها بالكامل يوميًا للحفاظ على النعومة الطبيعية والنضارة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع