خلطات طبيعية سحرية لتكبير الخدود

Samar Hamdi

 

 

ترغب جميع النساء في الحصول على خدود ممتلئة ووجه جذاب كأنجلينا جولي وكاميرون دياز. فتعطي الخدود مظهر أكثر نضارة وأكثر جاذبية للوجه. لكن مع عدم اتباع العادات الغذائية السلمية، فقد لا تحصل البشرة على بعض العناصر الغذائية الأساسية التي تساعد على تسمين الخدود بطريقة صحية. كما قد تتسبب العوامل الوراثية أيضًا في ذلك.

لذلك، فقد جمعنا إليكِ اليوم مجموعة من أفضل الخلطات السحرية لتسمين الخدود طبيعيًا بطريقة أمنة بعيدًا عن جراحات التجميل والبوتوكس.

خلطة التفاح

قومي بتقطيع ثمرة من التفاح، سلقها وهرسها جيدًا. استخدمي الخليط الناتج على بشرتك صباحًا. كما يمكنكِ استخدام شرائح التفاح لتدليك الخدود جيدًا. في غضون بضعة أيام ستلاحظين بنفسك نتائج رائعة.

الزبدة

وهي من أفضل الخلطات الطبيعية الفعّالة لخدود ممتلئة. فقط اخلطي القليل من الزبدة مع السكر واستخدمي الخليط لفرك بشرتك جيدًا في الصباح. مع الاستخدام المنتظم ستحصلين على خدود ممتلئة وجذابة خلال فترة بسيطة. كما يساعد ذلك أيضًا على تنعيم وشد البشرة وعلاج الجفاف. يفضل تطبيق ذلك قبل الاستحمام، وترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تشطف جيدًا بغسول لطيف.

زيت السمسم

العديد من النساء الذين يعانون من نحافة الوجه، لذلك، فالحل هو زيت السمسم. استخدمي زيت السمسم لتدليك الخدود كي تحصلين على نتائج فعّالة خلال فترة بسيطة.

الخميرة والعسل

العسل من أكثر المكونات الطبيعية المتوافرة في المنزل، وهو علاج سحري فعّالة لكافة مشكلات الجسم والبشرة. وستسعدين عند معرفتك بأنه مفيد لتسمين الخدود أيضًا. فقط قومي بخلط ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من ماء الورد. يترك الخليط لمدة 10 دقائق في الثلاجة. بعد ذلك، يستخدم الخليط على البشرة بعد تنظيفها جيدًا.

 

يمكن استخدام تلك الخلطة على منطقة الخدود فقط، كما يمكن استخدامها على كامل الوجه ماعدا الأنف. يترك الخليط لمدة ساعة كاملة، ثم يشطف جيدًا بالماء البارد. مع الاستخدام المنتظم يوميًا ولمدة أسبوع ستحصلين على أفضل النتائج.

 

اقرأي أيضًا:

 

أفضل الطرق والخلطات الطبيعية للحصول على خدود وردية
قناع الخميرة لتحصلي على خدود ممتلئة في وقت قياسي
استعمالات متعددة للفازلين
8 طرق بسيطة لإخفاء عيوب البشرة في 10 دقائق

 
(1)  

إعلانات google