خدع جمالية استوحيها من نجمات هوليوود

Samar Hamdi

  • للحفاظ على إطلالة متألقة دومًا، تلجأ نجمات هوليوود لفريق كامل من خبراء التجميل للحصول على بشرة نقية خالية من العيوب. لكن ذلك لا يعني أن كل منهن تحتفظ ببعض الخدع الجمالية التي تقوم بها دومًا أثناء العناية بالبشرة ووضع المكياج. من خلال هذا المقال، قد جمعنا إليكم مجموعة من الخدع الجمالية التي تعتمد عليها النجمات لبشرة نضرة وجذابة طوال الوقت. 

  • الابتسامة الدائمة


    الابتسامة الدائمة

    تؤكد بيونسيه Byonce أن سر جمال المرأة يكمن وراء الابتسامة الدائمة. حيث تعطيكي جاذبية وأنوثة. كما تنصح أيضًا باستخدام مرطب جيد للبشرة بشكل منتظم.

     

  • معجون الأسنان للتخلص من البثور بشكل سريع


    معجون الأسنان للتخلص من البثور بشكل سريع

    بالنسبة للنجمات، فإن البثور هي كارثة كبيرة، ويجب التخلص منها سريعًا. تعتمد المغنية البوب فيرغي على معجون الأسنان كوسيلة سريعة ومتوافرة لإزالة البثور سريعًا. فتقول أنه بمجرد استخدام معجون الأسنان على أماكن البثور، فيساعد ذلك على تجفيفها والتخلص منها بفعّالية تامة.

  • مضادات الأكسدة


    مضادات الأكسدة

    مضادات الأكسدة هي عناصر سحرية تساعد على مكافحة الشوارد الحرة التي تتسبب في تلف البشرة والشيخوخة المبكرة، مما يضمن لكِ الحفاظ على بشرة نضرة أكثر شبابًا لفترات طويلة. الممثلة الإنجليزية إيميلي بلانت تستخدم سيروم غني بمادة الريسفراتول وهي أحد مضادات الأكسدة القوية. جربي بنفسك استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مضادات الأكسدة لبشرة أصغر سنًا وأكثر حيوية.


    5 فوائد لمضادات الأكسدة في حماية البشرة
    تعرّفي إلى أكثر الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة

     

  • شرب الماء بوفرة


    شرب الماء بوفرة

    ذكرت أمريكا فريرا الممثلة الأمريكية أنها منذ بدأت في شرب الماء بوفرة خلال يومها، فقد استعادت نضارة بشرتها، صحة أظافرها وشعرها.

  • ماء الورد لبشرة نضرة


    ماء الورد لبشرة نضرة

    بعد استخدام كريم الأساس والقليل من البلاش، انثري القليل من البودرة الشفافة على بشرتك. بعد ذلك، قومي برش القليل من ماء الورد باستخدام زجاجة سبراي وضعي منديل ورقي على بشرتك لمدة ثانية واحدة. فيعطيكي ذلك بشرة نضرة خالية من العيوب تبدو خالية من المكياج، وهو ما تقوم به الممثلة الأمريكية ليف تايلر.


    ماء الورد مستحضر طبيعي لجمال بشرتك
    ماء الورد للحفاظ على صحة وجمال بشرتك، شعرك وعينيك


     

  • لمكياج دخاني متقن


    لمكياج دخاني متقن

    للحصول على مكياج دخاني متقن، ينصح بترطيب العينين مسبقًا. فيساعد ذلك قلم تحديد العيون على الانزلاق بسهولة دون أي تلطخات. إحدى الخدع الجمالية التي تحتفظ بها الممثلة الأمريكية الشهيرة إلين بومبيو نجمة غريز أناتومي.

     

    طريقة مبسطة بالخطوات لماكياج العيون الدخانية Smokey eyes


  • لإصلاح تلطخات المكياج بسهولة


    لإصلاح تلطخات المكياج بسهولة

    انثري القليل من البودرة السائبة على طبقة كريم الأساس تحت العينين. فإن تساقط القليل من ظل الجفون يصبح من السهل إزالته وفقًا لنجمة أمريكان أيدول كاثرين مكافي.

     

    أفضل الطرق لإزالة المكياج اللماع
    أساليب صحية لإزالة المكياج


  • لجفون جذابة وصحية


    لجفون جذابة وصحية

    تنصح الممثلة الهندية وعارضة الأزياء فريدا بينتو بضرورة استخدام البتروليم جيلي على الجفون بانتظام. فيعطيكي ذلك مظهر نديّ كالملائكة.


    نصائح سريعة لتتخلصى من إنتفاخ جفون العين

  • كريم العين أمر ضروري


    كريم العين أمر ضروري

    النجمة كيت وينسليت بطلة فيلم تيتانيك تؤكد على ضرورة استخدام كريم جيد للعين حتى مع عدم توافر الوقت الكافي للعناية بالبشرة. فيساعد ذلك على تأخير ظهور تجاعيد العين وحمايتها من الهالات السوداء والانتفاخات. كما يحافظ على حيوية ونضارة المنطقة المحيطة بالعين.


    أفضل الكريمات لمكافحة تجاعيد العين
    اصنعي بنفسك كريمات طبيعية لتغذية محيط العين والتخلص من الهالات السوداء

     

  • لاستخدام الكونسيلر بطريقة صحيحة


    لاستخدام الكونسيلر بطريقة صحيحة

    استخدمي الكونسيلر مع درجتين أفتح من لون بشرتك الأصلي وقومي بوضعه على هيئة نقاط أسف العينين. فيساعد ذلك على جذب الانتباه لعينيك والحفاظ على مظهر منتعش خاصةً عند الشعور بالإرهاق أو أثناء السفر وفقًا للممثلة الأمريكية أنالين ماكورد.

    نصائح ذهبية لاستعمال مصحح عيوب البشرة او الكونسيلر بالطريقة الصحيحة
    5 خطوات لاختيار لون الكونسيلر المناسب لك


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع