7 منتجات للعناية بالأطفال مفيدة لبشرتك أيضًا

Samar Hamdi


أي أم تمر بتجربة العناية بالأطفال الصغار تحتاج إلى بعض المنتجات الأساسية. ما رأيك بتوفير بعض التكاليف الإضافية باستخدام منتجات العناية بالأطفال في العناية ببشرتك أيضًا. قد صممت منتجات الأطفال للبشرة الرقيقة، الحساسة، لكن ذلك لا يعني أنها غير فعّالة للعناية ببشرتك وجسمك كذلك.

تعرفي إلى بعض الاستخدامات الجمالية المختلفة لمنتجات الأطفال للعناية بجمالك.

1- لوشن الأطفال

إن كنت تفضلين رائحة لوشن الأطفال، فيمكنك استخدامه للعناية ببشرتك. العديد من أنواع لوشن الأطفال تحتوي على مكونات تساعد على تنعيم البشرة. فلا يتميز فقط برائحة رائعة، لكن لوشن الأطفال أيضًا يساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على حيويتها.

2- المناديل المبللة

المناديل المبللة من المنتجات الأساسية التي يحتاجها الأطفال الصغار، فيمكنك كذلك استخدامها للعناية ببشرتك. استخدمي المناديل المبللة لإزالة أثار المكياج في نهاية اليوم، كما يمكن استخدامها لتنظيف اليدين في حالة عدم توافر الماء.

3- صابون الأطفال

احتفظي بصابونة الأطفال في رفوف الحمام، حيث تساعد صابونة الأطفال على تنعيم البشرة والاحتفاظ برائحة مميزة. إلى جانب ذلك، فهي خالية من الكيماويات الضارة والصبغات الصناعية التي تضر بالبشرة.

4- زيت الأطفال

لزيت الأطفال العديد من الاستخدامات الجمالية. فيساعد على ترطيب وتهدئة البشرة بعد الاستحمام. كما أنه مزيل رائع للمكياج. بالإضافة إلى ذلك، سعره مقبول وغير مكلف.

5- بودرة الأطفال

بودرة الأطفال من المنتجات التي يفضلها الكثير من الأمهات. لكن يمكنكِ استخدامها كذلك في العديد من الأغراض الأخرى بعيدًا عن العناية بالأطفال. استخدميها لامتصاص الرطوبة والروائح الغير مرغوبة من الأحذية. كما يمكنك استخدامها لتثبيت المكياج. أيضًا، استخدميها على فروة الرأس لامتصاص الزيوت الزائدة كبديل سريع لغسيل الشعر بالشامبو.

6- الشامبو

تمامًا كصابون الأطفال، إن العديد من أنواع شامبو الأطفال خالية تمامًا من الكيماويات الضارة والأصباغ. استخدمي شامبو الأطفال لغسيل شعرك لتنعمي بشعر صحي وفروة رأس نظيفة.

7- كريم طفح الحفاض

قد يكون الأمر غريب، لكن بالفعل إن كريم طفح الحفاض من المنتجات التي تساعد على علاج العديد من المشكلات التي تواجه بشرتك كحب الشباب، الإكزيما وغيرها. حيث تحتوي تلك الكريمات على مواد طبيعية مهدئة للبشرة كالألو فيرا والأذريون. 


اقرأي أيضًا:

تمتعي ببشرة وشعر أكثر حيوية مع الإستخدمات الجمالية الرائعة لزيت الاطفال.
6 حيل واستخدامات جمالية رائعة لبودرة الأطفال
علاجات طبيعية فعّالة للتخلص من مشكلات الشعر الدهني
9 استخدامات غير معتادة لمستحضراتك التجميلية!!
حيل جمالية سريعة للأمهات العاملات


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع