أفضل 10 منتجات لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة

Samar Hamdi
  • تعاني الكثير من النساء من ظهور البقع الداكنة، النمش وأثار الندبات على البشرة. مما جعل العديد من شركات صناعة مستحضرات التجميل تتنافس لإنتاج كريمات ومستحضرات العناية بالبشرة التي تهدف لتبييض البشرة وتفتيح لونها.

     

    لذلك، فقد جمعنا إليكِ من خلال هذا المقال مجموعة من أكثر منتجات تفتيح البشرة التي قد أثبتت فعاليتها الأكيدة في تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة. إلى جانب ذلك، فتحتوي بعض تلك الكريمات على نسبة من المرطبات وأيضًا معامل للحماية من الشمس إلى جانب خواصها في تفتيح لون البشرة.
  • 1- Murad Age Spot And Pigment Lightening Gel


    1- Murad Age Spot And Pigment Lightening Gel

    جل فعّال يعمل على تفتيح البقع الداكنة والبقع العمرية أيضًا. كما يساعد على تقشير البشرة للتخلص من طبقات الجلد الميت بسهولة.

  • 2- Clinique Even Better Skin Tone Corrector


    2- Clinique Even Better Skin Tone Corrector

    من أفضل الكريمات ذات الشعبية الواسعة التي تساعد على حماية البشرة من التلف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس. كما يساعد على إزالة البقع العمرية وأثار الندبات أيضًا. استخدميه لمدة 4-6 أسابيع متواصلة لتلاحظين بنفسك النتائج.

     

  • 3- Pond’s Flawless White Ultra Luminous Serum


    3- Pond’s Flawless White Ultra Luminous Serum

    تركيبة فريدة من بوندس، سيروم فعّال يساعد على التخلص من البقع الداكنة بشكل واضع لاستعادة تألق ونضارة البشرة. مع خواص فائقة لتبييض البشرة، ملمسه غير دهني ولا يتسبب في حساسية البشرة.

  • 4- Estee Lauder Cyber White HD Advanced Spot Correcting Essence


    4- Estee Lauder Cyber White HD Advanced Spot Correcting Essence

    منتج رائع بتقنية الـ HD المبتكرة، فيساعد على علاج البقع الداكنة على البشرة بشكل طبيعي للحصول على بشرة أفتح وأكثر نضارة مع نتائج مضمونة.

  • 5- Chanel Le Blanc Targeted Brightening Concentrate


    5- Chanel Le Blanc Targeted Brightening Concentrate

    منتجات شانيل من المنتجات المفضلة للعديد من النساء. فيساعد هذا المنتج على استعادة نضارة البشرة وتوحيد لونها من خلال احتواءه على جزيئات البروتين المتلألأة التي تساعد أيضًا على الترطيب الفوري للبشرة.

  • 6- The Body Shop Moisture White Shiso Whitening Serum


    6- The Body Shop Moisture White Shiso Whitening Serum

    سيروم غني بخلاصة الألوفيرا، ملمسه خفيف وغير لزج. يساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة على البشرة وتفتيح لونها من خلال تقليل تركيز صبغة الميلانين داخل البشرة.

     

  • 7- kiehl’s Clearly Corrctive Dark Spot Solution


    7- kiehl’s Clearly Corrctive Dark Spot Solution

    منتج فعّال يهدف لاستعادة اللون الموّحد للبشرة في خلال 8 أسابيع من الاستخدام المنتظم. وقد تم اختباره معمليًا ليعطي نتائج مرتفعة ومؤكدة.

     

  • 9- Garnier Light Overnight Peeling Fairness Cream


    9- Garnier Light Overnight Peeling Fairness Cream

     

    غني بخلاصة الفواكه الطبيعية التي تساعد على تقشير البشرة. يحتوي على نسبة كبيرةمن فيتامين C، فيساعد على تفتيح أثار الندبات والبقع الداكنة بفعّالية. قد يكون قوامه سميك، مما يجعله غير مناسب للبشرة الدهنية.

  • 10- Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Day Cream


    10- Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Day Cream

    يعمل على الترطيب الجيد للبشرة. ذو ملمس ناعم وتركيبة غنية بفيتامين B3. يساعد على تفتيح لون البشرة بفعّالية ليعمل على استعادة نضارة وتألق البشرة.

     

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع