مجموعة مختارة من أفضل منتجات زيوت الوجه Face Oils

Samar Hamdi
  • قد يكون استخدام الزيوت للعناية بوجهك هو أخر شئ تفكرين به، لكن على الرغم من ذلك، فإن لاستخدام الزيوت على الوجه العديد من الفوائد. فيساعد ذلك على تنظيف البشرة، ترطيبها ونضارتها. كما تتميز الزيوت المختلفة بقدراتها على علاج كافة مشكلات البشرة والعناية بها. وقد أصدرت العديد من شركات التجميل تركيبات حديثة من زيوت الوجه التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة. فقط بضع قطرات من الزيت على بشرتك يوميًا، كي تتمتعي ببشرة مرطبة، متجددة ولون موّحد، كما تساعد أيضًا على تجنب ظهور علامات الشيخوخة من دون التسبب في مظهر لزج على بشرتك.


    تعرفي إلى مجموعة رائعة من بعض منتجات زيوت الوجه من أفضل الماركات العالمية.


    1- Vitamin E Facial Oil by The Body Shop

    زيت فيتامين E معروف بفوائده العديدة للعناية بالبشرة. فيساعد على الحصول على بشرة نضرة ناعمة من خلال محتواه الغني بالعديد من العناصر الغذائية الأساسية التي تحتاجها بشرتك. فإن كنت من محبي استخدام زيت فيتامين E، فيمكنكِ تجربة هذا المنتج من The Body Shop.


    فهو حلك الأكيد لعلاج مشكلات البشرة الجافة، ولا يتسبب في انسداد المسام. اخلطي بضع قطرات من زيت فيتامين E مع كريم الأساس قبل استخدامه على البشرة، وستلاحظين بنفسك نتائج رائعة من نعومة البشرة وتحسين ملمسها مع الاستخدام المنتظم.


    السعر: 15$


     

  • 2- Blue Orchid Face Treatment by Clarins


    2- Blue Orchid Face Treatment by Clarins

    وهو المفضل للعناية بالبشرة الجافة من Clarins. حيث يحتوي على العديد من المستخلصات النباتية التي تساعد ترطيب البشرة الجافة وحمايتها، بينما يساعد أيضًا على موازنة المناطق الدهنية من البشرة. فيساعد على حماية البشرة من التغيرات الجوية التي تتسبب في الجفاف أو التلف. فقط استخدمي كمية بسيطة من الزيت ودفئيهم جيدًا بين يديكِ ودلكي بشرتك جيدًا خاصةً قبل الذهاب للنوم لتنعمي بنضارة فورية لبشرتك مع تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.


    السعر: 52$


  • 3- Aromessence Neroli by Declor


    3- Aromessence Neroli by Declor

     تقنيًا تعد هذه التركيبة من Declor كسيروم للبشرة مع قوام زيتي غير لزج على البشرة. فيتميز زيت زهر البرتقال بخواص فريدة، فيمكنكِ إما استخدامه مباشرةً على البشرة أو خلطه مع الكريم المرطب لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة.


    وهي تركيبة فريدة تحتوي على 100% زيوت طبيعية وعطرية نقية. ستحتاجين فقط إلى قطرتين للعناية ببشرة الوجه كاملة. كما يمكن استخدامه كزيت للمساج للجسم بأكمله نظرًا لرائحته المنعشة.

  • 4- The Body Shop Tea Tree Oil


    4- The Body Shop Tea Tree Oil

    على الرغم من عدم انجذاب العديد من الأشخاص لفكرة استخدام الزيوت على البشرة، والاعتقاد الشائع أنها تتسبب في ظهور حب الشباب. إلا أن هذا الزيت من The Body Shop، بمثابة علاج سحري للتخلص من البقع الداكنة وهو الأفضل لإزالة البثور وحب الشباب. فهو يساعد على قبض مسام البشرة، ويفضل العديد من خبراء الجلدية استخدامه لعلاج حب الشباب بطريقة طبيعية بدلًا من استخدام المنتجات الكيماوية القاسية على البشرة.


    السعر: 9$


     

  • 5- Caudalie Vinosource Nourishing Concentrate


    5- Caudalie Vinosource Nourishing Concentrate

    إن كنت تعانين البشرة الدهنية، فقد ترغبين في استخدام هذا الزيت من Caudalie. فيزداد إفراز الزيوت داخل خلايا البشرة خلال النهار، مما قد يشعرك بالحرج الشديد. فتساعد التركيبة الخاصة من زيت بذور العنب على تنظيم إفراز الزيوت داخل خلايا البشرة بصورة طبيعية. كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تعطيكي بشرة مشرقة.


    السعر: 44$


     

  • 6- Josie Maran Argan Oil


    6- Josie Maran Argan Oil

    زيت الأركان هو الأفضل لمكافحة شيخوخة البشرة. ويحتوي هذا الزيت من Josie Maran على تركيبة خاصة من زيت الأركان الغني بمضادات الأكسدة وفيتامين E، وهو الأكثر ثباتًا خلال النهار. لذلك، فينصح باستخدامه خلال النهار. إلى جانب ذلك، فزيت الأركان من الزيوت النادرة والمكلفة، لكنه بمثابة سحر على البشرة.


    السعر: 48$


     

  • 7- M.Steves RHSO Power – Packed Ultra Nourishing Boost


    7- M.Steves RHSO Power – Packed Ultra Nourishing Boost

    زيت بذر الورد هو الأفضل لتفتيح البشرة والحصول على لون موّحد. وقد طرحت مجموعة M.Steves مؤخرًا تركيبة خاصة من زيت بذر الورد، التي تعمل على إخفاء أثار الندبات تمامًا بعد إسبوعين فقط من الاستخدام المنتظم. فهو غني بمضادات الأكسدة (فيتامين C)، الأحماض الدهنية الأساسية، والرتينول الطبيعي (فيتامين A). كما يساعد أيضًا على ترطيب البشرة بشكل فعّال.


    السعر: 68$


     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع