نصائح لإختيار شكل الحاجب المناسب لشكل وجهك

Yara Sharara


لكل إمرأة ملامح خاصة وجمال مميز يفرقها عن غيرها من النساء، ومن أهم ما يبرز جمال المرأة هو تفاصيل وجهها وشكل الحاجبين، فمن المهم عند رسم حاجبيك ملاحظة شكل وحجم وجهك، للحصول على الحواجب المثالية واللائقة والمناسبة تماماً لوجهك، فالشكل الملائم لحاجبيك والمتناسق مع العينين والوجه بإمكانه إبراز جمال عينيك أكثر ومنحهما نظرة ساحرة.


أقدم لك فى هذا المقال أهم النصائح لإختيار شكل الحاجب المثالى لشكل وجهك.

شكل الوجه الطويل

إذا كان وجهك طويلاً، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحاجب القصير، فلكسر حدة طول وجهك وإضفاء لمسة أجمل عليه يمكنك جعل حاجبيك أقصر، فلا تمدي نهاية الحاجب كثيراً، بل احرصي على مده قليلاً فقط بعد الزاوية، وهذا سيمنحك النظرة المناسبة وسيكون متناسقاً تماماً مع وجهك.

شكل الوجه القلب

إذا كان وجهكِ على شكل قلب، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحواجب السميكة العصرية، فأصحاب هذا الوجه لديهم خيارات واسعة وكثيرة أيضاً في اختيار شكل الحواجب بكل أنواعها الجريئة منها والعصرية.

شكل الوجه البيضاوي

إذا كان شكل وجهكِ بيضاوياً، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحواجب الكلاسيكية المقوسة قليلاً فهي متناغمة تماماً مع هذا النوع من الوجوه.

شكل الوجه المربع

إذا كان وجهك وفكك مربع الشكل، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحواجب المدورة قليلاً لإضفاء لمسة من الليونة وكسر حدة شكل الوجه المربع، ولكن احذرى من تطبيق شكل الحواجب القوس، المطلوب فقط أن تجعلي زاويتها مدورة قليلاً.

شكل الوجه الدائري

إذا كان وجهك دائرياً، فأنسب شكل للحواجب يناسب شكل وجهكِ هو الحاجب ذو الزاوية المرتفعة قليلاً، وذلك لإبراز عظمة الحاجب، هذا الشكل مناسب تماماً للوجوه الدائرية.


وأخيراً لرسم الحاجب بشكل سليم وصحيح عليكِ برسم بداية الحاجب من بداية جسر الأنف، وللعثور على هذه النقطة يمكنك وضع قلم الرصاص في وضع عامودي مع عظام الأنف وتحديد نقطة بداية الحاجب.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع