أفضل 8 مرطبات للشفاه Lip Balm

Samar Hamdi
  • خلال الشتاء، مع تناقص درجات الحرارة والرياح الشديدة، تتعرض الشفاه للجفاف والتشققات. وهو أمر مزعج للكثير من الأشخاص، مما قد يتسبب في الشعور بالألم، بل والنزيف في الكثير من الأحيان.


    لكن لا داعي للقلق، فهناك طرق بسيطة تساعد على تجنب مثل تلك التشققات وجفاف الشفاه، ومن أهمها استخدام مرطب الشفاه Lip Balm، مما يحافظ على نعومة وترطيب الشفاه بشكل سريع.


    من خلال هذا المقال، سنقدم إليكِ مجموعة رائعة من مرطب الشفاه Lip Balm  كي تختاري الأنسب إليكِ.


    1- Lush Honey Trap Lip Balm

    قد تحتوي الكثير من أنواع مرطبات الشفاه على المواد الحافظة والإضافات الكيماوية، لكن هذا المنتج من Lush ليس كذلك. فهو يحتوي على مكونات طبيعية أمنة كالتفاح، القرفة والعسل، مما يساعد على الحصول على شفاه جذابة ومرطبة مع رائحة رائعة.


    السعر: 7.25$

  • 2- The Body Shop Cocoa Butter Lip Care Stick


    2- The Body Shop Cocoa Butter Lip Care Stick

    علاج سحري للتخلص من قرح الشفاه وتشققاتها من The Body Shop. فيحتوي هذا المرطب على زبدة الكاكاو، مما يضمن ترطيب الشفاه بفعّالية مع رائحة رائعة ومنعشة. إلى حانب ذلك، فيعطي لون لامع جذاب لشفتيك، بينما يعمل على ترطيبها.


    السعر: 8$


     

  • 3- Maybelline Baby Lips


    3- Maybelline Baby Lips

    مرطب فعّال من Maybelline، يضمن لك ترطيب عميق لشفتيك مع حمايتها من التشققات والجفاف وهو الأنسب لفصل الشتاء.

     

    السعر: 4$ 

  • 4- Mac Lip Conditioner


    4- Mac Lip Conditioner

    لتتمتعي بشفاه مرطبة مع لون جذاب وغير تقليدي، جربي استخدام هذا المرطب من Mac. احرصي على استخدامه لترطيب شفتيك عدة مرات خلال اليوم واحتفظي به دائمًا في حقيبتك الخاصة.


    السعر: 15$

  • 5- Clinique Chubby Stick Moisturizing


    5-  Clinique Chubby Stick Moisturizing

    مرطب ملون للشفاه من Clinique، مع معامل وقاية من الشمس SPF 15. خليط من الزيوت والشمع مع السكر الطبيعي ليعمل على ترطيب الشفاه وإصلاح التلف. غني بالأحماض الدهنية الأساسية، مع خلاصة زيت بذور العنب ومضادات الأكسدة. مما يساعد على حماية الشفاه من التلف.


    السعر: 17$

  • 6- Bobbi Brown Lip Balm SPF 15


    6- Bobbi Brown Lip Balm SPF 15

    تركيبة مميزة من Bobbi Brown، لشفاه ناعمة مع زيت جنين القمح وزيت الزيتون. كما تعمل أيضًا على حماية الشفاه من أشعة الشمس مع  معامل وقاية من الشمس SPF 15.


    السعر: 17$


     

  • 7- L’Occitane Shea Butter Lip Balm


    7- L’Occitane Shea Butter Lip Balm

    إن كنت من محبي استخدام زبدة الشيا للجسم، فبالطبع ستفضلين استخدامها للعناية بالشفاه الجافة. هذا المنتج من L’Occitane ، يحتوي على ترطيبة ناعمة غير لزجة للحفاظ على رطوبة الشفاه دون الحاجة إلى إعادة استخدامه أكثر من مرة.


    السعر: 10$


     

  • 8- L’Oreal Hydrafresh Lip Balm


    8- L’Oreal Hydrafresh Lip Balm

     مرطب رائع للشفاه من L’Oreal، يساعد على ترطيب وحماية الشفاه ويعطيها لمعة خفيفة. يساعد أيضًا على تغذيتها مع ملمس رائع وخيفف. ممتاز لعلاج قرح وتشققات الشفاه أيضًا.

إعلانات google