نصائح لتكوني أكثر جمالًا في الصباح

Hossam Serag

قد لا تهتم بعض النساء بالعناية بجمالها في الصباح نتيجة اعتبارها أن ذلك يتسبب في إهدار الكثير من الوقت، مما يتسبب في تأجيل خطوات العناية إلى حين العودة من العمل أو الانتهاء من الواجبات المنزلية.

لكن ما المانع من استغلال القليل من الوقت لكي تهتمي بجمالك في الصباح، ولتصبحي أكثر جمالًا في الصباح عليكِ باتباع بعض النصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتك في هذه المقالة لتمتلكي جمالًا سحريًا في الصباح وطيلة اليوم.

التمارين الرياضية

حتى تتخلصي من حالة الكسل والنعاس التي تصاحبكِ بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة ولتحصلي على وزن مثالي عليك بالقيام ببعض التمارين الرياضية البسيطة في الصباح، فلا مانع من القيام ببعض التمارين البسيطة والمشهورة باسم السويدي في منزلك ولمدة نصف الساعة لتحركي عضلاتك حتى تتوازن الهورمونات في جسمك لتحصلي على إشراقة صباحية مميزة.

حمام فاتر

أثبتت الدراسات العلمية أن أخذ حمام فاتر في الصباح يعد بمثابة منبه لإيقاظ بشرتك، وذلك نتيجة لقيامك بتقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة أثناء الاستحمام، وعليك بدهن جسمك بمرطب مناسب لنوعية بشرتك بعد الانتهاء من الاستحمام لتنعشي خلايا بشرتك طيلة اليوم.

كريم ضد الشمس

استخدمي كريم واق من أشعة الشمس مناسب لبشرتك حتى لا تعرضيها لأشعة الشمس الضارة خاصة وقت الظهيرة وحمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية التي تتسبب في بعض المشاكل الجلدية.

تناول فطور صحي

أثبتت الدراسات الطبية أن تناول وجبة من الفطور الصحي والغني بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم يساعد في الحصول على بشرة صحية كما يساعد في إنقاص الوزن على عكس ما يظن البعض، لذلك قومي بتناول وجبة فطور صحية وتحتوي على عناصر غذائية مختلفة، ويمكنك تناول كوب من الشاي أو القهوة لتبدأي يومك بنشاط وحيوية.

مكياج صباحي خفيف

بعد الانتهاء من الفطور وعند الاستعداد للذهاب إلى العمل قومي بوضع مكياج خفيف ومناسب لتظهري أكثر جمالًا وجاذبية.

أقنعة أسبوعية

قومي بعمل بعض الأقنعة الطبيعية التي تعمل على ترطيب وتنقية بشرتك بشكل أسبوعي لتحافظي على نقاء ونضارة بشرتك، ويمكنك القيام بهذه الأقنعة في أيام عطلتك حتى لا تعطلك عن مواعيد العمل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع