أفضل أنواع السيروم للعناية بالبشرة الجافة ... تعرفي إليها

Samar Hamdi

  • البشرة الجافة هي مشكلة شائعة يعاني منها الكثير من الأشخاص. لكنها تصبح أسوأ بكثير خلال فصل الشتاء، فمع برودة الطقس وشدة الرياح، تصبح البشرة أكثر جفافًا وأكثر خشونة. لذلك، لا بد من إيجاد أفضل الحلول الممكنة للتخلص من تلك المشكلة. تعمل أنواع الأمصال أو سيروم البشرة كعلاج سحري للعناية بالبشرة والتخلص من مشكلة الجفاف، حيث تساعد على ترطيب البشرة وسلاستها لمدة طويلة. لكن من الضروري اختيار الأنواع المناسبة لبشرتك من السيروم.

    لذلك، فقد جمعنا إليكِ من خلال هذا المقال أفضل أنواع السيروم للعناية بالبشرة الجافة، فيساعد على حمايتها خاصةً خلال فصل الشتاء.


    1- Pond’s Gold Radiance Precious Youth Serum

     

     سيروم رائع من Pond’s، حيث يساعد على استعادة العناصر الغذائية التي تحتاجها البشرة. كما يساعد على ترطيب وتنيعم البشرة، مما يساعد على إزالة البقع الداكنة وتصبغات البشرة. يحتوي على جزيئات ضئيلة من الذهب، مما يعطي لمعة ذهبية طبيعية لبشرتك الجافة والباهتة. تم اختباره معمليًا كي يساعد على تعزيز نضارة البشرة دون أي أثار جانبية.

  • 2- Kaya Serums For Dry Skin


    2- Kaya Serums For Dry Skin

     

    من أفضل أنواع السيروم للعناية بالبشرة الجافة. فيعمل على الحفاظ على ترطيب البشرة لمدة 5-7 ساعات متواصلة. فيعطي أفضل النتائج عند استخدامه مرتين خلال اليوم. تركيبة غير زيتية، تساعد أيضًا على حماية الكولاجين من التلف، مما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتحفيز نمو وتجديد الخلايا.

     

  • 3- Lakme Youth Infinity Skin Firming Serum


    3- Lakme Youth Infinity Skin Firming Serum

     

    تحتاج البشرة الجافة غلى عناية شديدة كي تعطيكي مظهر صحي وحيوي. هذا السيروم من Lakme يعطي النتائج التي تتوقعينها لبشرتك الجافة. فيساعد على مكافحة أثار الشيخوخة، يعطي نضارة للبشرة، كما يحافظ على ترطيب البشرة طوال اليوم.

  • 4- Elizabeth Arden Skin Serum


    4- Elizabeth Arden Skin Serum

     

    أحد منتجات العناية بالبشرة الفاخرة التي تعشقها النساء. فيساعد على تجديد خلايا البشرة وتحسين مظهرها. كما يعمل على التخلص من عيوب البشرة والحفاظ على رطوبتها وسلاستها. فستشهدين عند استخدامه نتائج رائعة وملحوظة.

  • 5- L’Oreal Paris Youth Code Luminize Super Serum


    5- L’Oreal Paris Youth Code Luminize Super Serum

     

    سيروم ممتاز جدًا، ذو ملمس غير زيتي، مما يجعله سهل الاستخدام ويعطي تأثير رائع على البشرة. يحتوي على فيتامين C، مما يساعد على تقليل جفاف البشرة وشحوبها. إلى جانب ذلك، فهو يقلل من ظهور البقع وتصبغات البشرة. يساعد على مكافحة أثار الشيخوخة، يحافظ على حيوية وشباب البشرة، كما يساعد على التخلص من البقع الداكنة. لتحصلي على أفضل النتائج، ينصح باستخدامه مرتين خلال اليوم.

  • 6- The Body Shop Vitamin-E Moisture Serum


    6- The Body Shop Vitamin-E Moisture Serum

     

    دائمًا ما تقدم The Body Shop منتجات رائعة للعناية بالبشرة، ومن بينها هذا السيروم الرائع. حيث يحتوي على فيتامين E، زيت نخالة الأرز، زيت جنين القمح مما يساعد على تغذية وترطيب البشرة مع الحفاظ عليها من تأثير العوامل البيئية الخارجية. كما يساعد أيضًا على تأخير ظهور أثار الشيخوخة المبكرة للبشرة. يوفر ترطيب طويل الأمد للبشرة، وهو ما تحتاجه البشرة الجافة.

  • 7- H2O +Sea Results Daily Defense Serum


    7- H2O +Sea Results Daily Defense Serum

     

    سيروم رائع يستحق فعلًا أن يكون بين أفضل أنواع السيروم للبشرة الجافة. فهو لا يوفر فقط إشراقة طبيعية وبشرة خالية من العيوب، لكن يساعد أيضًا على الحفاظ على ترطيب البشرة طوال اليوم. كما يساعد على حماية البشرة من التأثير الضار للشوارد الحرة. كما يساعد أيضًا على تقليل ظهور علامات الشيخوخة على البشرة، مما يعطي بشرة صحية وأكثر شبابًا.

  • 8- Aroma Magic Revitalizing Serum


    8- Aroma Magic Revitalizing Serum

     

    إن كنت ترغبين حقًا في التخلص من مشكلة البشرة الجافة والتمتع ببشرة نضرة خالية من العيوب للأبد، فعليكِ باستخدام هذا السيروم بانتظام. فهو سيروم رائع يساعد على استعادة حيوية البشرة من خلال شد البشرة بشكل فعّال. إلى جانب ذلك، فهو يحافظ على توازن رطوبة البشرة والحفاظ على نعومتها وسلاستها.

  • 9-Biotique Bio Dandelion Ageless Lightening Serum


    9-Biotique Bio Dandelion Ageless Lightening Serum

     

    سيروم عضوي مع مكونات طبيعية وعشبية، حيث يحتوي على فيتامين E، خلاصة جوزة الطيب، الهندباء، زيت الجوز وغيرها من المكونات الطبيعية التي تحافظ على ترطيب البشرة وتحسين مظهرها. كما أنه يساعد على التخلص من البقع الداكنة وتجاعيد البشرة. إلى جانب ذلك فيعطيكي إشراقة مميزة بصورة طبيعية.

  • 10- Lotus Herbals White Glow Intensive Skin Whitening and Brightening Serum


    10- Lotus Herbals White Glow Intensive Skin Whitening and Brightening Serum

     

    سيروم متميز من Lotus Herbals، غني بعوامل تفتيح البشرة كمستخلصات العنب، التوت وغنزيمات الحليب، مما لا يجعله فقط فعّال لتفتيح البشرة، لكن أيضًا للحفاظ على ترطيب البشرة. كما أنه يساعد على إزالة الرؤوس السوداء وشد مسام البشرة. وهو أحد المنتجات الفعّالة للبشرة الجافة نظرًا لاحتواءه على إنزيمات الحليب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق