10 منتجات مختلفة لتتمتعي ببشرة نضرة في أقل وقت ممكن

Samar Hamdi
  • الحصول على بشرة نضرة ومشرقة حلم بات حقيقة للعديد من منّــا. لكن الحصل على بشرة نقية خالية من العيوب ومظهر صحي للبشرة هو بالأمر الغير سهل أبدًا، خاصةً مع نمط الحياة العصرية التي نعيشها اليوم وارتفاع نسبة التلوث. لذلك، فإن أفضل وسيلة لتفتيح البشرة والحصول على نضارة طبيعية للأبد هو استخدام بعض منتجات العناية بالبشرة الفعّالة. وإليك أفضل 10 منتجات لنضارة فورية لبشرتك.



    1- Maybelline ClearGLow BB Cream

     

    أطلقت Maybelline كريم BB 8 في 1 لإشراقة البشرة، الذي قد أصبح أحد المنتجات الأكثر مبيعًا. حيث يحتوي على معامل وقاية من الشمس SPF 21 مع حماية قصوى من أشعة الشمس. كما يحافط على ترطيب وتنعميم البشرة من خلال تركيبته الغنية. إلى جانب ذلك، فهو يعمل على تنقية البشرة وتفتيح لونها وإخفاء العيوب أيضًا.

  • 2- L’Oreal Paris Pearl Perfect Day Cream


    2- L’Oreal Paris Pearl Perfect Day Cream

     

    كريم مميز جديد من L’Oreal Paris مع معامل وقاية من الشمس SPF 15. ويهدف أن يكون أفضل كريمات تبييض البشرة مع تركيبة غنيبة من Melanin-Block، جزيئات اللؤلؤ الضئيلة، أحجار التورمالين الكريمة لبشرة ناعمة ومشرقة. فمع الاستخدام المنتظم ستحصلين على نضارة وردية وبشرة مشرقة كاللؤلؤ.

  • 3- Biotique Bio Coconut Whitening & Brightening Cream


    3- Biotique Bio Coconut Whitening & Brightening Cream

     

    كريم عشبي من Biotique غني بخلاصة جوز الهند النقي. كما يحتوي على خلاصة الهندباء، التي تحافظ على البشرة خالية من البقع الداكنة والنمش. وقد ثبت أن استخدام هذا الكريم مرتين خلال اليوم يعطي نتائج رائعة لتوحيد لون البشرة وإشراقتها.

  • 4- Lotus Herbals WhiteGlow Skin Whitening Facial Foam


    4- Lotus Herbals WhiteGlow Skin Whitening Facial Foam

     

    ماركة Lotus Herbals هي أحد الماركات المعروفة في عالم مستحضرات الجمال الطبيعية والعشبية. وتلك الرغوة للوجه معروفة بفعاليتها في نضارة البشرة وإشراقها. فهي عبارة عن تركيبة جل 3 في 1، حيث تحتوي على مستخلصات الألو فيرا، إنزيمات الحليب والمعادن الأساسية. تعمل خاصية التنظيف العميق في هذه الرغوة على التخلص من طبقات الجلد الميت، الزيوت الزائدة في البشرة، والشوائب الأخرى العالقة على سطح البشرة، مما يعطيكي إطلالة منتعشة ومشرقة.

  • 5- Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Night Repair Cream


    5- Lakme Perfect Radiance Intense Whitening Night Repair Cream

     

    كريم ليلي فعّال جدًا للحصول على بشرة مشرقة ورائعة من Lakme، وهو الخيار الأمثل للعلاج المكثف للبشرة وتبييضها. حيث يعمل على إصلاح وتجديد خلايا البشرة أثناء الليل بمساعدة فيتامين B3. ومن خلال التقنيات الحديثة المستخدمة لتحضير تلك التركيبة الغنية، فيعمل الكريم على إعطاء نضارة يومية ونعومة لبشرة الوجه.

  • 6- Nivea Visage Glow Fairness Toner


    6- Nivea Visage Glow Fairness Toner

     

    منتج أخر رائع لبشرة نضرة ومتألقة من Nivea. تونر قيّم لا يعمل فقط على توحيد لون البشرة، لكن يساعد على نضارتها دون فقد الرطوبة الطبيعية من داخلها. الجلسرين وزيت الخروع هما المكونات الأساسيان في هذا التونر، ويمكنكِ اختبار ذلك بنفسك من خلال الاستعمال اليومي.

  • 7- Fair & Lovely Advanced Multivitamin


    7- Fair & Lovely Advanced Multivitamin

     

    كما تقول شركة Fair & Lovely أن هذا الكريم ليس بكريم عادي، لكنه تركيبة خاصة لجمال البشرة. حيث يعمل كعلاجات الليزر لتقشير البشرة، لمعانها، مضاد للأكسدة وماسك من الفيتامينات. باختصار، فهو يعمل على علاج 5 مشكلات أساسية للبشرة وهي التخلص من السمرة، شحوب البشرة، الندبات، الهالات السوداء، اللون غير الموحد، مما يعطيكي بشرة نقية خالية من العيوب.

  • 8- Revlon Touch & Glow Advanced Fairness Cream


    8- Revlon Touch & Glow Advanced Fairness Cream

     

    نظرًا لاحتواءه على نسبة كبيرة من عامل فيتامين A المتقدم، فإن هذا الكريم من Revlon يساعد على تفتيح لون البشرة ويجعلها متألقة دون عناء. كما يحتوي أيضًا على العسل الطبيعي، الذي يوفر الترطيب اللازم والتغذية الأساسية للبشرة للحفاظ على نعومتها وسلاستها. في نفس الوقت، يأتي الكريم مع حماية مزدوجة من الشمس للحفاظ على نضارة البشرة من ومنع التالف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة.

  • 9- Pond’s Gold Radiance Day Cream


    9- Pond’s Gold Radiance Day Cream

     

    إن كنت ترغبين في لمعة ذهبية، جربي استخدام هذا الكريم الرائع من Pond’s. فهو في الأساس كريم مرطب غني بالجزيئات الدقيقة من الذهب بنسبة 99%، مما يعطي إشراقة مذهلة لبشرتك من الاستخدام الأول. فيعمل على تحويل البشرة الباهتة والتي تعاني من أثار شيخوخة بزيادة عملية تجديد الخلايا وإعادة تنشيط التألق المفقود للبشرة.

  • 10- VLCC Party Glow Facial Kit


    10- VLCC Party Glow Facial Kit

     

    وأخيرًا، هذه هي مجموعة شاملة لجميع منتجات العناية بالوجه التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة للحصول على النضارة المطلوبة منVLCC . فتتضمن تلك المجموعة 4 عناصر وهي Indian Berberry Face Scrub، Saffron Massage Gel، Snigdha Face Cream، و Insta Glow Face Pack، والتي تعمل على التنظيف العميق، تجديد خلايا البشرة، الترطيب وتفتيح البشرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع