أفضل الكريمات لعلاج البثور وحب الشباب

Samar Hamdi
  • حب الشباب هو أحد الاضطرابات الجلدية التي تتسبب في تهيج البشرة والتهابها. حب الشباب أو البثور هي أكثر ما يؤرق المراهقات، كما قد يظهر في مراحل عمرية مختلفة. تلك الالتهابات الجلدية تتسبب في الشعور بالحكة، والذي يؤدي إلى انتشار البثور في أماكن متفرقة من البشرة. كما قد تؤدي البثور لظهور ندبات مستديمة فيما بعد على سطح البشرة، مما يعطي مظهر سئ غير مرغوب. 

    لذلك، قد جمعنا إليكِ مجموعة مختارة من أفضل كريمات علاج حب الشباب المتوافرة في الأسواق.


    1- Himalaya Acne –N – Pimple Cream


    من أفضل الكريمات الشائعة لعلاج حب الشباب، فهو غير مكلف بسعر معقول ومحضر من المستخلصات العشبية. إلى جانب ذلك، فيتمتع هذا الكريم بخواص قابضة ومطهرة تساعد على علاج البثور وتهيجات البشرة، مما يحافظ على نعومة ومظهر البشرة.


    الموقع: Himalaya Herbals

  • 2- Garnier Skin Naturals Pure Pimple Control Pen

    2- Garnier Skin Naturals Pure Pimple Control Pen


    يأتي في عبوة على هيئة قلم مصحح للبشرة يعمل على علاج البثور من المرة الأولى، فيعطي بشرة نقية خالية من البثور. عبارة عن جل قابض يساعد على تجفيف البثور، بينما يساعد حمض السالسليك الموجود فيه على تنقية البشرة بعمق.


    الموقع: Garnier

  • 3- Biotique Chlorophyll Oil Free Anti Acne Gel Ecopack

    3- Biotique Chlorophyll Oil Free Anti Acne Gel Ecopack


    جل مضاد للبكتيريا يساعد على ترطيب البشرة، حيث يحتوي على مستخلصات الأعشاب البحرية والطحالب. كما يحتوي أيضًا على الالو فيرا التي تساعد على شد المسام، والحفاظ على صحة وتغذية البشرة دون ترهلات. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على الكلوروفيل وهو المكون النشط الذي يساعد على امتصاص أشعة الشمس، كما أنه معروف بخواصه المطهرة.


    الموقع: Biotique

  • 4- Lotus Herbals Acne Gel Tea Tree Anti-Pimple & Acne Gel

    4- Lotus Herbals Acne Gel Tea Tree Anti-Pimple & Acne Gel


    جل مضاد لحب الشباب والبثور مصنع خصيصا للبشرة العادية إلى الدهنية. يساعد على تنظيم إفراز زيوت البشرة، مما يعمل على التحكم في ظهور البثور وحب الشباب. إلى جانب ذلك، فهو لا يتسبب في تقشير البشرة كباقي كريمات حب الشباب. في البداية يعمل على تقليص حجم البثرة وفي النهاية يتسبب في جفافها واختفاءها تمامًا في غضون اسبوعين.


    الموقع: lotus herbals

  • 5- Clearasil Ultra Rapid Action Pimple Clearing Cream

    5- Clearasil Ultra Rapid Action Pimple Clearing Cream


    كريم لعلاج حب الشباب مع تركيبة فريدة، وقد تم اختباره طبيًا للحصول على بشرة نقية خالية من البثور في خلال عدة ساعات. وهو منتج ممتاز لعلاج الالتهابات الشديدة التي تظهر على سطح البشرة. وهو يستهدف علاج البثور بشكل فوري ويزيلها تمامًا من خلال تقنية العمل فائقة السرعة.


    الموقع: Clearasil

  • 6- Revlon Touch & Glow Pimple Corrector

    6- Revlon Touch & Glow Pimple Corrector


    كريم مضاد للبثور مصحح للبشرة، يحتوي على خلاصة البندق، حمض السالسليك ومادة الأكناسيدول. الأكناسيدول يعمل على التحكم في إفراز الدهون الزائدة، بينما يعمل حمض السالسليك على تجنب انسداد مسام البشرة وظهور حب الشباب. إلى جانب ذلك، فيمتص الكريم بعمق داخل البشرة ويعمل على تجفيف البثور في خلال عدة أيام.


    الموقع: Revlon

  • 7- VLCC Acne Care 3 Day Acne Corrector Clove & Menthol

    7- VLCC Acne Care 3 Day Acne Corrector Clove & Menthol


    هذا الكريم يساعد على علاج البثور في خلال 3 أيام فقط. وهو كريم غني بالقرنفل الذي يساعد على تنظيف وتنقية البشرة لتجنب ظهور حب الشباب والبثور. كما يحتوي أيضًا على المنثول الذي يساعد على انعاش البشرة من خلال خواصه المرطبة والمنعشة. حمض السالسليك الموجود في الكريم يساعد على التحكم في إفراز الزيوت الزائدة وتسريع عملية تجفيف البثور.

    الموقع: VLCC Wellness

  • 8- Clinique Acne Solutions Spot Healing Gel

    8- Clinique Acne Solutions Spot Healing Gel


    جل يساعد على علاج حب الشباب والبقع في خلال ساعة واحدة. فيبدأ في العمل على البثور في نفس اللحظة التي يستخدم فيها الجل على البشرة. فقط استخدمي الجل على البثرة وستختفي تمامًا بعد ساعات قليلة. كما يساعد أيضًا على تقليل احمرار البشرة وتهيجها.


    الموقع: Clinique

  • 9- Himalaya Clarina Anti-acne Cream


    9- Himalaya Clarina Anti-acne Cream


    كريم مضاد للجراثيم، مضاد للالتهابات، قابض، يساعد على التئام الجروح، كما أن له أثار مهدئة لحب الشباب. يتمتع الكريم بملمس رائع يمتص بسرعة داخل خلايا البشرة. إلى جانب ذلك فيتمتع كلارينا كريم بخواص مهدئة لتخفيف التهابات البشرة والحفاظ على نعومة وتغذية البشرة.


    الموقع: Himalaya Herbals

إعلانات google

1 تعليق