تقنية الميزوثيرابي Mesotherapie مع خبيرة التجميل نهى معوض

Noha Moawad

Shutterstock ©

تعتبر الميزوثيرابي Mesotherapie  من التقنيات الحديثة التي تساهم في إضفاء الرونق على الوجه وإخفاء التجاعيد الصغيرة من دون جراحة أو حقنٍ بالابر.


تهدف الميزوثيرابي إلى إدخال الفيتامينات المتنوعة والـ  Hylaronic Acide داخل طبقة الجلد Epiderme وهي الطبقة السطحية للبشرة التي تظهر عليها النتائج فيشرق الوجه ويغطى التعب بالكامل. كما تؤخر هذه التقنية ظهور التجاعيد بشكلٍ كبيرلأنها تزود البشرة بما فقدته إثر عامل العمر.

كيف تتم العملية

هناك عدة وسائل لادخال هذا الدواء، تقتضي الاولى استخدام القلم Stylo الذي يعمل كهربائيًا إضافةً الى آلة Roller  أو Diamond Roller  تنشط الدورة الدموية من خلال الاسنان الموجودة فيها ما يضمن ولوج المواد الى مسام البشرة.


تطبق هذه العملية على كامل الوجه وبالتحديد حول العينين مع التركيز على الشفتين، الرقبة والجزء العلوي من القفص الصدري حيث نلاحظ ظهور هذه التجعدات الصغيرة.

عدد الجلسات

تظهر النتائج المرضية إبتداءً من الجلسة الأولى بنسبة 40 الى 50% وتحصل المرأة على النتيجة التامة بعد 5 جلسات لمدة شهر تقريبًا كما يمكن أن تستمر في الخضوع لهذا النوع من تقنيات التجميل مرةً كل شهر بهدف الحفاظ  على النتيجة ومنع ظهور التجاعيد من جديد.


يمكن لكلّ إمراة  ناهز عمرها الخمسة والعشرين أن تخضع لهذه الجلسات وذلك بحسب نوع بشرتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع