انتقي أجمل هديّة من Roberto Cavalli

Samar Maatouk
  • مع اقتراب فترة الأعياد، تقدّم العلامة التجارية الفاخرة Roberto Cavalli روبرتو كافالي أجمل الابتكارات التي يمكن أن تتحوّل إلى هديّة رائعة لمن تحبّين.

     

    أبدع روبرتو كافالي، على مدى أكثر من ٤٠ عاماً، تصاميم مبهرة ومفعمة بالزخرفات ولافتة للأنظار لامرأة تميّزها الأناقة والشخصية الجريئة قبل كل شيء ولكن أيضاً للرجال الذين يهتمّون كذلك الأمر بأناقتهم على الدوام.

     

    فأيّ هدية يمكن أن تضاهي الترف الأنيق الذي تنفرد به ابتكارات الدار؟ اطّلعي على بعض من هذه الأكسسوارات واختاري منها ما يعجبك لتقدّميه كهديّة.

  • تصاميم بنقشة الأفعى

    تشتهر الدار الإيطالية بنقشة الأفعى التي تأتي من المفاهيم الأساسية التي تنفرد بها العلامة التجارية وتجعل تصاميمها مميزة عن غيرها.

     

    تلتفّ الأفعى بسحرٍ على السوار والعقد اللذين جاءا من المعدن المطلي بالأبيض والذهبي وتزيّنا بأحجار سواروفسكي ليصبحا قطعتان أساسيّتان تكمّلان أناقة كل امرأة في الأعياد. أمّا مجموعة نظارات روبرتو كافالي الجديدة فتميّزت بتفاصيل أضفت جمالاً ورقيّاً عليها وصُمّم رأس الأفعى بطريقة تزيد الموديلات أناقة وروعة.

  • حزام رائع ومميّز

    قامت الدار بابتكار هذا الحزام الجميل في مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨ بألوان متعدّدة وأنماط مختلفة.

     

    تميّز مشبك الحزام بتفاصيل متقنة وجاء على شكل رأس أفعى مرصّع بأحجار سواروفسكي الفاخرة. ومع درجات ألوان مختلفة وأنماط متعدّدة، يتحوّل هذا الحزام إلى قطعة أساسية تتماشى مع صيحات الموضة وتحاكي أناقة كل امرأة.

  • زخرفات ذهبية

    تنفرد العلامة التجارية بإتقان الزخرفات البارعة على معظم تصاميمها وهو أمر يميّز أيضاً دار وإرث روبرتو كافالي.

     

    يأتي هذا الصندل الرائع من المخمل باللون البرغندي وقد تغطّى بزخرفات ذهبية زادته أناقة وتميّزاً. أمّا العقد الكبير فقد تشابك بشكل جميل ليُظهر تصميم فراشة مرصّعة بالجواهر وأحجار سواروفسكي الفاخرة. هديّتان رائعتان لا بدّ أن تفرحا قلب كل امرأة هذا الموسم.

  • حذاء أنيق باللون الأبيض

    Feet First - Kick back in comfort and style with a pair of versatile #RobertoCavalli sneakers. Discover more through the #LinkInBio Photo by @alekpierre

    A post shared by Roberto Cavalli Official (@roberto_cavalli) on

    قدّمي لزوجك أروع هديّة هذا العام مع اختيارك لهذا الحذاء البسيط الذي سوف يكمّل إطلالته الأنيقة أينما ذهب.

     

    يتميّز هذا الحذاء أوّلاً بتصميمه البسيط جداً ولكن أيضاً بخياطة جميلة للحرفين الأولّين من اسم العلامة التجارية روبرتو كافالي ممّا يعطيه لمسة عصرية تدلّ على براعة الدار. قدّميه لمن تحبّين ودعيه يتمتّع بجاذبية لا تضاهى في فترة الأعياد.

  • حقيبة من الفرو

    أطلقت دار روبرتو كافالي الإيطالية حقيبة One Wish بمظهر عصريّ وألوان دافئة وحيوية تحاكي ليلة ساحرة في سماء المتوسط.

     

    يتمركز أيضاً رأس الأفعى في وسط هذه الحقيبة على شكل مشبك مزدوج يسمح بإغلاقها. ويجتمع الرأسان بعيون لامعة تزيّنت بأحجار الكابوشون الخضراء لتحاكي الأحجار الكريمة. يتوفّر من هذه الحقيبة ٢٥ موديلاً مختلفاً من الجلد أو جلد الأفعى حتّى، فتشكّل الهديّة الأنسب لعاشقات إبداعات روبرتو كافالي.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع