6 صيحات أحذية جديدة لربيع وصيف ٢٠١٨

Samar Maatouk
  •  

    أيّ حذاء سوف نرتدي في الموسم القادم؟ لا تتردّي واطّلعي على آخر صيحات الموضة في عالم الأحذية بألوان ومواد ونقشات متعدّدة وجديدة لربيع وصيف ٢٠١٨.

     

    إذا كنت تحبّين الأحذية وتعشقين شراء الموديلات الجديدة مع بداية كل موسم، فإنّ المصممين أبدعوا للموسم الجديد تصاميم مذهلة وفريدة بأشكال وألوان تناسب كل الأذواق. وجاءت عروض الأزياء متنوّعة، بحيث تضمّن بعضها ابتكارات ناعمة وكلاسيكية فيما برز البعض الآخر بتصاميم جريئة وغريبة.

     

    خيارات كثيرة قدّمتها مجموعات ربيع وصيف ٢٠١٨، فاستوحي منها لأناقتك هذا الموسم.

  • 1- البلاستيك

    ImaxTree@

    جاء كل شيء في عروض الأزياء لموسم الربيع والصيف شفافاً! أمّا الابتكارات من البلاستيك فقد غزت المجموعات الجديدة.

     

    سواء كانت جزمة طويلة شفافة من شانيل أو حذاء بكعب عال مع شرائط من أوف وايت، كان من الواضح أنّ صيحة الحذاء الشفاف قد عادت. فقد رأينا في عروض الأزياء الابتكارات الرائعة مع مارك جايكوب أيضاً، وبربري وغيرهما. فتحضّري جيداً لسقوط المطر في الربيع مع هذه الأحذية المقاومة للشتاء!

  • 2- الحذاء العسكري

    ImaxTree@

    يجمع هذا الحذاء الراحة والعصريّة في تصميم واحد ولكنّه يعتبر من الموديلات العملية التي يمكن أن ترافقك في إطلالتك النهارية.

     

    سيطر هذا الحذاء على عرض جيريمي سكوت بكثرة بحيث رأيناه بكل الألوان والمواد. مصممون آخرون أبدعوا الحذاء العسكري منهم فيليب ليم الذي قدّمه من دون رباط. يمكنك أن تعتمدي هذه الصيحة في فصل الربيع فتمدّين أسلوبك بأناقة عسكرية جريئة.

  • 3- الشرائط

    ImaxTree@

    تمنح الإضافات الجميلة دائماً لمسة فريدة على الأحذية فتعطي أسلوباً خاصاً لمن ترتديها.

     

    شرائط، رباطات وغيرها من الزخرفات، رأيناها على تصاميم الأحذية في مختلف عروض الأزياء كما عند جايسون وتوري بورش. فاعتمديها هذا الموسم وابحثي عن ألوان صارخة أو نقشات أيضاً أو حتّى عدّة ألوان في تصميم واحد، لكي تنفردي بمظهر أنيق ومرح في الوقت ذاته.

  • 4- اللون الزهري

    ImaxTree@

    سيطرت الألوان الصارخة على صيحات الأحذية في موسم الربيع والصيف القادم ومن هذه الألوان برز اللون الزهري الناعم.

     

    أطلق الموسم الجديد نفحات أنثوية في تصاميم مفعمة بالنعومة والنقشات المنعشة. أمّا ظلال اللون الزهري الجميلة، فقد طبعت ابتكارات الأحذية بأسلوب بسيط كما عند العلامة التجارية نون باي نور أو مع الكعب العالي عند كاالفن كلاين. لون رائع مفعم بالأنوثة لا بدّ أن يزيدك تألّقاً هذا الموسم!

  • 5- الكعب الشفاف

    ImaxTree@

    سيطرت العناصر الشفافة، كما ذكرنا من قبل، على كافة عروض الأزياء. أمّا إذا كنت لا تحبّين اعتماد هذه الصيحة في الحذاء ككلّ، فيمكنك اختيار التصاميم ذات الكعب الشفاف.

     

    هي صيحة أخرى لموسم الربيع والصيف بحيث يأتي الكعب من مختلف الألوان وبشكل مربّع فيمنح تناقضاً جميلاً مع تصميم الحذاء البسيط عادة. العلامة التجارية مارسيل أوسترتاغ جمعت هذه الصيحة مع صيحة أخرى هي اللمسة البرّاقة فيما تميّزت أيضاً علامة بوما الرياضية في مجموعة فنتي مع الشعار الذي زيّن الكعب باللون الأصفر.

  • 6- الكاوبوي

    ImaxTree@

    أبدع المصممون لهذا الموسم أحذية الكاوبوي بحيث أضفى كلّ منهم لمسته الخاصة عليها فجاءت بموديلات تناسب الكلّ.

     

    تناسب هذه الأحذية كل المواسم وتتماشى مع الكثير من الإطلالات البسيطة فتمنحكِ أسلوباً فريداً. اختارت العلامة التجارية كالفن كلاين اللون الأحمر في تصميمها بينما فضّل جون بول أتاكير اللون الأبيض ممّا أعطى أسلوب الكاوبوي مظهراً مختلفاً. اعتمدي هذه الصيحة مع سروال الدنيم وتي-شيرت بسيط لأناقة يومية فاتنة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع