احذية رالف وروسو ستغير مفهومك للأناقة

Yassmin.Yassin
يختلف مفهوم الأناقة من إمرأة لأخرى، وفقاً لذوقها وأسلوبها في إنتقاء الأزياء والإكسسوارات، ولكن لا يمكننا أن نختلف على الأناقة التي تأسرنا من العلامة الشهيرة رالف وروسو Ralph & Russo والتي تأخذنا إلى عالم مترف وإستثنائي بلمسات تخطف الأنفاس..
بعدما أبهرتنا العلامة بـتشكيلة ازياء الخريف والشتاء، عادت لتسرق الأضواء من جديد وتقدم تشكيلة أحذية فاخرة لهذا الموسم، عندما تشاهديها فسوف تعيدين التفكير في إطلالاتك وإختياراتك، لأنها بالطبع ستنال إعجابك، بل وتمنحك المزيد من مصادر الإلهام للتألق في المناسبات.

إنها أحذية، نستشعر فيها أجواء الملكية والقصور الفخمة، والعصور القديمة التي تهتم كثيراً بالتحف والأنتيكات الكلاسيكية، هي ليست كذلك، ولكنها تناسب هذه الأجواء إلى حد كبير..
تنوعت موديلات الأحذية بين الحذاء المزين بالكامل بإكسسوارات معدنية تزيده جاذبية وسحر، وكذلك الأحذية المزينة بإكسسوارات برّاقة، وأكثر ما أعجبنا هو الحذاء بالكعب المبتكر، والذي يظهر ملتفاً من أعلى، ولكن إجتمعت كافة الأحذية على الأنوثة والرقي مع الكعب العالي الرفيع.
وحتى تتناسب الأحذية مع الأزياء، قدمت العلامة مجموعة كبيرة من الألوان ما بين الفاتح والداكن، الحيوي والهاديء، لتسهل عملية الإختيار على كل إمرأة باحثة عن أناقتها أولاً، وأبرز الألوان المستخدمة التي أحببناها هي الأحمر، الأزرق، الشامبين، والوردي.
ولأن اللون الأسود هو الأبرز في عالم الأحذية، ويتناسب مع معظم الألوان، فقد ميزته العلامة بهذا التصميم..
ما بين قماش الستان الفاخر والجلد اللمّاع، ظهرت الأحذية من رالف آند روسو في غاية الإبهار، وبدت كأنها لوحات فنية وليست مجرد إكسسوارات تكمل الإطلالة.
ترى كيف ستكون إطلالتك إذا إخترتي حذاء رالف آند روسو المبتكر!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع