اطعمة تعزز من القدرة الجنسية وتشعل شهوتكما

Mohamed Omran
123rf/ Karel Joseph Noppe Brooks

العلاقة الجنسية الحميمة هي من أحد أهم نجاح واستقرار الحياة الزوجية. لذلك، لابد من الاهتمام بالعلاقة الجنسية والعمل على تعزيز صحتها بشكل كبير حتى نحقق السعادة والمتعة للزوجين.

 

من أهم أبرز طرق الاهتمام بصحة الحياة الجنسية لدى الزوجين هي اختيار الأطعمة الغذائية السليمة التي تعزز من الشعور بالمتعة والإثارة لحظات ممارسة العلاقة والعمل على إشعال رغبات الزوجين. فهناك العديد من الدراسات والأبحاث العلمية الحديثة التي تؤكد لأن هناك علاقة وطيدة بين بعض الأطعمة الغذائية بين تقوية القدرة وزيادة نشاط العملية الجنسية بشكل فعال، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول معكِ الأطعمة الغذائية التي تعزز من القدرة الجنسية وتشعل شهوتكما.

 

الشوكولاتة

من أبرز الأطعمة الغذائية التي تندرج تحت قائمة الأطعمة المعززة للقدرة الجنسية، والمساعدة لإشعال الشهوة والرغبة الجنسية بين كل زوجين هي الشوكولاتة. حيث تحتوي الشوكولاتة على نسبة عالية جدًا من المركبات الكيميائية الطبيعية مثل ال phenyletlamine الذي يساهم في إعطاء بعض الإيحاء الجنسي لدى الرجل والمرأة، ويمنحهم الشعور بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بكل متعة ونشاط. كما وتعمل الشوكولاتة على زيادة ارتفاع هرمونات الأندروفين في الجسم، وهرمونات السعادة لدى الزوجين. مما تعزز من الشعور بالراحة والاسترخاء وهذا الأمر مرتبط بشكل كبير بالقدرة الجنسية، والإحساس بالراحة والهدوء النفسي وزيادة الشعور بالمتعة والإثارة في الحياة الجنسية. لذلك، عليكما بتناول قطع الشوكولاتة اللذيذة قبل ممارسة الجماع، أو تناولوا كوب الكاكاو بالحليب المذاب به قطع الشوكولاتة الداكنة.

 

البطيخ

تلعب الفواكه دورًا كبيرًا جدًا في تعزيز القدرة الجنسية والعمل على زيادة شعور الزوجين بالنشوة واللذة الجنسية. ومن أهم أنواع الفواكه التي تلعب هذا الدور هي فاكهة البطيخ اللذيذة. حيث يطلق العديد من الخبراء على البطيخ لقب الفياجرا الجديد. نظرًا لاحتواء فاكهة البطيخ على العديد من الأحماض الأمينية مثل الحمض الأميني citulline، والمعروف بفوائده العديدة للجهاز الدموي، والذي يساهم بشكل كبير في ارخاء الأوعية الدموية والحد من تصلبها، مما يزيد من الشعور بالرغبة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. كما وتساعد هذه الأحماض الأمينية على تقوية الانتصاب لدى الرجل وعلاج ضعف الصحة الجنسية لأنه يعمل على زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري، وتعزيز القدرة الجنسية.

 

الفلفل الحار

ومثلما تلعب الفواكه دورًا كبيرًا تعزيز الصحة الجنسية لدى الزوجين، فالخضروات أيضًا تساهم بنسبة عالية جدًا في تعزيز الصحة والعملية الجنسية وتصل بها لأعلى ذروتها. والفلفل الأحمر الحار واحد من أهم أنواع الخضروات التي تعزز من صحة الحياة الجنسية وتساعد في إشعال الرغبة الجنسية بين الزوجين. وهذا نظرًا لاحتواء الفلفل الحار على العديد من المركبات الغذائية التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية داخل الجسم وتوريد الدم إلى الأعضاء التناسلية لدى الرجل والمرأة. كما يزيد الفلفل الحار من حرارة الجسم ويزيد من ضربات القلب، مما يسبب بعض التعرق والشعور ببعض المشاعر القريبة من مشاعر العلاقة الجنسية. كما ويعتبر الفلفل الأحمر الحار من أهم المصادر الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية التي تساعد في علاج الضعف الجنسي.

 

الكاجو

أما الكاجو فهو من أحد أهم أنواع المكسرات التي تعتبر من أهم الأطعمة الغذائية التي تساعد في تقوية القدرة الجنسية وزيادة نشاط الأداء الجنسي. وهذا لأن الكاجو غني بالفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة جدًا للجسم والتي تعمل على تعزيز الصحة الجنسية لدى الزوجين. كما أنه يعتبر من العلاجات الطبيعية الفعالة في علاج الضعف الجنسي لدى الرجال، والتخلص من البرود والفتور الجنسي التي تعاني منه عدد من السيدات. هذا فضلًا عن دور الكاجو في تقوية انتصاب القضيب لدى الرجل، ويزيد من عدد الحيوانات المنوية داخل الخصيتين وهذا في حد ذاته يعمل على زيادة نسبة الخصوبة بشكل كبير.

 

الخس

الخس من أبرز الخضروات الورقية التي يساهم بشكل كبير في تعزيز القدرة الجنسية والذي يضيف المزيد من الاثارة والشهوة إلى الحياة الجنسية. وهذا لأن الخس غني بالمركبات الكيميائية والمواد المضادة للأكسدة التي تقوم بطرد السموم من الجسم وتمنح الشعور بالطاقة والراحة بممارسة الجنس. وهو أيضًا يحتوي على عدة فيتامينات تعزز من هرمون الخصوبة لدى الرجال، هذا فضلا عن دور الخس في تكوين السائل المنوي، وزيادة عدد الحيوانات المنوية، وبالتالي فإن الخس يعزز من صحة الكفاءة الجنسية لدى الرجال، والذي يرفع من مستوى أداء الرجال خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع