كيفية اثارة الزوجة لإشعال العلاقة الحميمة

Mohamed Omran
123rf/ Cathy Yeulet

مثلما تتساءل الزوجة عن الطرق والأساليب الجنسية التي تساعد على إثارة الزوج، فهناك أيضاً المزيد من الأسئلة من قبل الرجال حول طرق مداعبة وإثارة الزوجة، وذلك من أجل شعور الزوجة بالمتعة واللذة الجنسية.

 

 لابد وأن ندرك جميعنا مدى أهمية العلاقة الحميمة في حياة كل زوجين. فهي البناء الأساسي لعلاقتهما. ومثلما نهتم لإثارة ومداعبة الزوج فيجب أيضًا وأن يهتم الزوج بمتعة زوجته جنسيًا حتى يشعر كلا منهما بالإشباع الجنسي. لأن الزوجة بطبيعتها كائن حساس وتشعر بالخجل، فإنها لا تعبر عما يدور بداخلها ولا تمتلك القدرة الكافية للتعبير الزوج عن الأشياء والأمور التي تثيرها. لذلك، حرصنا اليوم على مساعدة الزوج، وسوف ندخله بعالم المرأة حتى يمكنه التعرف على الأسرار والأمور التي تتسبب في إثارة المرأة جنسيًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك، تابعنا سيدي من خلال هذا المقال وتعرف على طرق إثارة الزوجة داخل الفراش.

 

إثارة الزوجة بالكلمات

من أهم ما يؤثر على الزوجة حتى تشعر بالإثارة والشهوة الجنسية هي الكلام المعسول، والعبارات الرومانسية والرقيقة. المرأة كائن سمعي للغاية وتتأثر بالكلام ويسبب لها الإثارة والنشوة الجنسية إلى أبعد الحدود. لذلك، عليك بمداعبة زوجتك ببعض الكلمات الرقيقة التي تعبر عما يدور بداخلك من ناحيتها، فيمكن التعبير عن جمال جسدها أو ملابسها أو الألوان التي تختارها، أو حتى مكياجها أو شعرها، فهذه الأشياء البسيطة تترك سحر كبير جدًا لدى المرأة، لأن كل أنثى ترغب بأن تسمع الكلام الجميل من زوجها. لذلك، لا تجعل أي يوم يمر من دون أن تقول لها أنك كل يوم تصبحين فيه أجمل من الأيام التي مضت، فهذا الكلام المعسول يجعل الزوجة تشعر باهتمامك وحبك الكبير لها.

 

إثارة الزوجة بالقبلات

من الأشياء التي تؤثر على إثارة الزوجة وتزيد من تحفيزها جنسيًا، وتعمل على إشعال الرغبة الجنسية لديها هي القبلات الحميمية الرقيقة والعنيفة أيضًا. فهناك زوجات عاشقات للرومانسية وتفضل بأن يقبلها الزوج بشكل رومانسي ومثير أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وهناك زوجات أخريات تفضلن القبلات العنيفة والشديدة الإثارة. ولكن بالمجمل فإن التقبيل والعناق الحميم من أهم الخطوات التي يجب أن يهتم بها الزوج قبل ممارسة العلاقة حتى يساعد على تحفيز زوجته للعلاقة الحميمة بشكل ممتع ومثير. ولا تتجاهل ابدًا سيدي هذه الخطوة أثناء الجماع لأنها تترك أثر كبير على زوجتك ويجعلها تشعر وكأنها في عالم آخر.

 

إثارة الزوجة باللمسات

كما يمكنكِ اتباع طريقة اللمس والمداعبة سيدي من أجل إثارة الزوجة، ووصولها إلى أقصى درجات النشوة والإثارة الجنسية الحميمية.  تلعب اللمسات والمداعبات على جسدها وبعض المناطق المثيرة من جسمها دورًا كبيرًا جدًا في إثارتها ومتعتها. لذلك، لا تنسى أن تلمس جسدها أثناء العلاقة الحميمة وركز بشكل أكبر على صدرها ومداعبة نهديها، مع لمس مؤخرتها وأردافها. هذا إلى جانب مداعبة منطقة الرقبة والعنق والاذن أيضًا، مع التقبيل الحميم لهذه المناطق وسوف تستثار الزوجة بشكل كبير. كما يمكنك سيدي مداعبة المنطقة الحساسة ومنطقة المهبل والبظر، لأن هذه المناطق من أهم مناطق الإثارة بجسم المرأة لاحتوائها على نسبة عالية جدًا من النهايات العصبية التي تشعرها بالمتعة واللذة الجنسية.

 

إثارة الزوجة بشعرها

من أكثر الأشياء التي تحب الزوجة أن يقوم بها زوجها قبل وأثناء ممارسة العلاقة الجنسية الحميمة هي لعب الزوج بخصلات شعرها الناعم والرطب. فعندما يقوم الزوج بتخلل أصابعه بين شعر زوجته، فإنه بذلك يجلب لها سعادة كبيرة، ويزيد من إثارتها ومتعتها الجنسية، خاصة إذا قام الزوج ايضًا بشم شعرها بنفس طويل وعميق. وإذا قام أيضًا بدفن وجهه بشعرها الطويل والناعم أثناء الجماع. فهذه الحركة تشعل رغبتها الجنسية بشدة وتجعلها سعيدة باهتمام وحب الزوج لها، وحب كل شيء بجسدها حتى شعرها البسيط.

 

إثارة الزوجة بمداعبة عنقها

من أكثر المناطق المثيرة لجسم المرأة وتعمل على تنشيط رغبتها الجنسية هي منطقة العنق أو الرقبة. لذلك، قم بطبع قبلاتك الحميمية والعض الخفيف واللعق العميق أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. هذا مع نظرات عينيك التي تخترق جسدها بشكل حميمي لكي تشعرها بأنها جميلة وجذابة. فهذا الأمر ممتع كثيرًا بالنسبة لها. كما يمكنكِ مداعبة منطقة الكتفين من خلال مسك يديك لرقبتها مع تقبيل وعض الأكتاف، وتمرير اللسان عليها من الخارج وصولاً إلى نقطة الذقن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع