كيفية إثارة الرجل في الفراش؟

Mohamed Omran
123rf/ dolgachov

 

من أكثر الأسئلة التي تطرح علينا هي كيفية إثارة الرجل أو الزوج في الفراش؟ وذلك من أجل حفاظ المرأة على علاقتها الزوجية مع زوجها، وعدم انجذابه لأي امرأة أخرى.

 

هناك بعض الأمور التي تؤدي الى استثارة الرجل جنسيًا بشكل كبير، وتساهم في شدة تعلقه وحبه لزوجته. لذلك، حرصنا على أن نجيبكِ سيدتي على سؤالكِ، الذي يطرح علينا باستمرار، وهو: ما هي الطرق والنصائح التي يمكنني أن أقوم بها من أجل إثارة زوجي في الفراش أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؟ إذاً، تعرفي سيدتي على إجابة هذا السؤال من خلال متابعتكِ للمقال التالي.

 

إثارة الزوج بالملابس

تلعب الملابس دورًا كبيرًا جدًا في انجذاب الزوج للمرأة. عليك أن تحرصي سيدتي على اختيار الملابس الخاصة بالنوم لتكون قصيرة ومثيرة، أي ابتعدي عن النوم بنفس الملابس التي ترتديها طوال اليوم. أعدي مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية اللازمة للفراش فقط. أثناء اختيارك لهذه الملابس، احرصي أن تكون قصيرة ومثيرة، وأن تبرز مفاتن جسدك الناعم والممشوق. اختاري أيضًا الملابس العارية والضيقة التي تزيد من تجسيم مناطق جسدكِ المثيرة، و نوعي في اختياركِ للألوان التي يعشقها زوجكِ، هذا مع اختيار التصاميم والأذواق التي تتناسب مع شكل جسمك. كما يمكنكِ اختيار الملابس التي تظهر جمال ثدييك بشكل أنثوي وساحر، لتشعل قلب وعقل زوجك وينجذب إليك بحرارة شديدة.

 

إثارة الزوج بالصوت

يمكنكِ أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، اثارة زوجكِ بصوتك، حيث يعتبر الصوت من أهم مصادر الإثارة لدى الزوج، وذلك لأن صوت المرأة له تأثير عميق ورائع على مسامع الزوج، خاصة إذا اختارت الزوجة الألفاظ والعبارات التي تساعد من تحفيز ذهن الزوج بطريقة تلقائية ومثيرة. ويتم هذا من خلال خفض نبرات صوتك أثناء الجماع، مع تلفظك ببعض الكلمات التي تشعل عقل الزوج، وتساهم في تحريك مشاعره وأفكاره. يحتوي صوت المرأة على المزيد من الرقة والعذوبة، مثل العزف السحري الذي يحرك أوتار مشاعر الزوج بالصعود والهبوط. كذلك كلمات المرأة، وقدرتها على اختيار بعض العبارات اللفظية، وهمسها بأذن الزوج، تزيد من إشعال رغباته وشهوته الجنسية على الفراش.

 

إثارة الزوج باللمس

اللمس أيضًا من أهم العوامل المساهمة في تحفيز الزوج جنسيًا أثناء ممارسة الجماع مع زوجته. يعتبر اللمس والمداعبة من أساسيات الاستمتاع أثناء ممارسة العلاقة الحميمية. هناك العديد من المناطق الموجودة بجسم الزوج، بمجرد أن تقوم الزوجة بلمسها، فإنها تساهم في إثارته وتحريك مشاعره بنسبة عالية جدًا. من أهم هذه المناطق، الصدر خاصة منطقة الشعر، العضو الذكري أو القضيب، نظرا لإحتوائه على كمية كبيرة من النهايات العصبية المسؤولة عن اشعال رغبة الزوج جنسيا. دلكي قضيب زوجكِ من أعلى لأسفل والعكس. كذلك منطقة كيس الصفن، يمكنكِ لمسها وتدليكها برفق شديد حتى يستثار زوجكِ بشكل كبير. منطقة العجان أيضًا من المناطق المثيرة لدى زوجكِ، وهي المنطقة الواصلة بين القضيب وفتحة الشرج، فهذه الأماكن من أكثر المناطق الحساسة لدى الرجل.

 

إثارة الزوج بالتقبيل

يمكنك سيدتي الزوجة أن تثيري زوجك جنسياً أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بينكما، من خلال تبادل القبلات الحميمية معاً. يساعد التقبيل على إشعال الرغبة والنشوة الجنسية لدى الرجل لأعلى مستوياتها. القبلات، المص واللعق، كل هذه الأشياء تزيد من تحفيز الرجل بشكل جنسي حميمي. عليك سيدتي تقبيل زوجكِ في الفم، مع عض اللسان والشفتين. كذلك إثارة الزوج بالقبلات على مناطق الإثارة المعروفة في جسده، منها منطقة الرقبة والصدر والأذنين والبطن. داعبي أيضاً المناطق الحساسة لزوجكِ كأعضائه التناسلية، من خلال تمرير فمك ولسانك عليهم، وسوف تجدين الزوج في أقصى مراحل الإثارة والنشوة الجنسية.

 

إثارة الزوج بالعطر

قبل اللقاء الجنسي بينك وبين زوجك، احرصي سيدتي على وضع عطركِ الساحر الذي يجعل الزوج يذوب عشقًا فيك. فمن المعروف أن العطور النفاذة تزيد من إثارة الزوج بشكل كبير، وتساعد على تحفيز ذهنه جنسيًا من أجل الاستمتاع بعلاقة حميمية ولا أروع. كذلك الاهتمام بنظافة جسمك، وخاصة المناطق التناسلية لديك، والعناية برائحتهم المميزة، تزيد من إثارة و انجذاب الزوج إليك بشكل حميمي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع