كيف اثير شهوة المرأة؟

Mohamed Omran
123rf/ Goran Bogicevic

تصاب المرأة في بعض الأوقات بالفتور والبرود الجنسي ويأتي عليها فترة تشعر فيها بعدم الرغبة أو الإثارة الجنسية .

 

هذا أمر طبيعي جدًا نتيجة لتعرضها لبعض الضغوط النفسية وحدوث بعض الامور الطبيعية في جسمها التي تجعلها تشعر بهذا التراجع الجنسي والتي تؤثر بشكل كبير على علاقتها الحميمية مع زوجها. من أهم هذه الأمور التي تحدث للمرأة هي التعرض لحالات القلق والتوتر والاكتئاب والشعور بالإرهاق النفسي والعصبي. كذلك زيادة الوزن يؤثر بشكل كبير على رغبتها الجنسية ويعتبر من العوامل السلبية التي تؤثر على نشاط المرأة الجنسي. هذا بالإضافة إلى تناول بعض العقاقير والأدوية الطبية التي تؤثر على العلاقة كذلك حبوب منع الحمل والتدخين. يوجد بعض الأسباب الأخرى التي يجهلها بعض الرجال ولا يقوم بها مع زوجته أثناء ممارسة الجماع مما تجعلها فاقدة للإثارة والشهوة الجنسية.

 من خلال هذا المقال سوف نقدم للمرأة والرجل بعض النصائح التي يمكنهم متابعتها لإثارة شهوة المرأة والشعور بالمتعة واللذة الجنسية.

 

1-إثارة المرأة بالكلام

هل تعلم عزيزي الرجل أن هناك بعض الكلمات الرقيقة والرومانسية وبعض العبارات الجنسية التي بمجرد أن تسمعها المرأة فإنها تحرك شعورها الجنسي بشكل كبير وتزيد من رغبتها وإثارتها في ممارسة العلاقة الحميمة وذلك لأن المرأة بطبعها إنسانة سمعية وحساسة وحالمة للغاية وتعشق همسات الأذن بالكلام الرومانسي والجنسي أيضًا حيث تجعلها تذوب عشقًا وتمنحها الشعور بالثقة بنفسها وبجمالها وأنوثتها. لذلك كن مضحكًا وغازلها بالكلمات الرقيقة التي تجعلها سلسة ومتجاوبة معكِ. يمكنكِ أن تثبت لها رجولتك وقوة شخصيتك فهذا يؤثر بشكل كبير على المرأة. كذلك النظر بعيونها يمنحها الشعور بالأنوثة والخجل التي يدفعوها للإثارة والرغبة الجنسية.

 

2-إثارة المرأة باللمس والمداعبة

من الأمور التي تساعد على اثارة المرأة جنسيا وتجعلها تشعر بالرغبة والإثارة الشديدة هي المداعبة واللمسات الدافئة لبعض المناطق في جسم المرأة التي تزيد من شعورها بالإثارة ويجب على الرجل معرفة هذه المناطق الجسدية التي تسبب للمرأة التحفيز والإحساس بالمتعة ومن أهم هذه المناطق هي مداعبة الثديين مع الضغط اللطيف على الحلمات كذلك تدليك الأرداف والمؤخرة ومداعبة باطن القدمين والكاحلين فهذه المناطق حساسة جدا وتثير المرأة بشغف كبير. من الأمور الاكثر فاعلية التي تسبب للمرأة الشهوة والرغبة الحميمة هي التقبيل سواء كان بلطف أو بعنف هذا حسب نوعية المرأة فعليك أن تعرف ذلك لكي تحقق مدة إثارتها. فيمكنك تقبيل شفتيها وعمقها وخلف أذنها لأن تلك المناطق غنية بالنهايات العصبية التي تسبب للمرأة شعور خاص بالمتعة.

 

3-الزيوت الطبيعية والكريمات المهبلية

أما أنت عزيزتي المرأة فيمكنكِ اتباع بعض النصائح والخطوات التي تعزز من شعورك بالإثارة والشهوة الجنسية أثناء اللقاء الحميمي مع زوجكِ ومن أهم هذه النصائح هي استخدام بعض الزيوت الطبيعية ذات الرائحة العطرية الساحرة على بعض المناطق من جسدكِ منها منطقة الأرداف وبين الفخذين ومنطقة أسفل الظهر والبطن واليدين والساقين أيضا فهي تشعرك بنعومة كبيرة وإثارة جنسية قوية. كذلك استعمال بعض الكريمات المهبلية المرطبة والغنية بالفيتامينات التي تعزز الرغبة والنشاط الجنسي لذلك يمكنكِ تطبيق الكريم المهبلي حول منطقة المهبل بشكل يومي وتمتعي بليلة حميمية رائعة.

 

4-الاهتمام بالنظام الغذائي

بالتأكيد يلعب النظام الغذائي الصحي والسليم دورًا هامًا في تعويذ الرغبة والإثارة والشهوة الجنسية لدى المرأة ولذلك يجب على كل امرأة أن تهتم بالأطعمة والمأكولات التي تزيد من رغبتها وتمنع الشعور بالفتور والبرود الجنسي وعدم الشعور بالرغبة وتعد هذه من أهم الطرق التي تلجأ لها المرأة لتحسين علاقتها الحميمية مع زوجها وعليكِ أن تعرفي أيضًا عزيزتي أن هناك بعض الأطعمة الغذائية التي تساعد في تعزيز القدرة والإثارة الجنسية من أهمها المأكولات البحرية والأسماك الغنية بالفسفور والحديد والزنك والنحاس التي تحفز من الشعور بالرغبة. كذلك الشكولاتة الداكنة وشرائح التفاح وذلك بسبب احتوائه على مادة البوليفينول التي تساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية.

 

5-تناول مشروب الجنسينج

من الطرق الفعالة جدا في إثارة المرأة بشكل كبير وبطريقة طبيعية هي تناولها مشروب شاي الجنسينج وذلك لأنه يعد من أهم المشروبات العشبية التي تزيد من شعور المرأة بالإثارة والتي تحفزها من ممارسة الجنس وتعزز رغبتها وهذا بسبب احتوائه على بعض المواد المضادة للأكسدة. تساعد بعض الفيتامينات الت على تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. لذلك فإن مشروب الجنسينج يعتبر من أقوى المنشطات الجنسية الطبيعية التي لها سحر كبير على المرأة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع