أوضاع جنسية تشعل شهوتكما للسنة الجديدة

Mohamed Omran
123rf/ Cathy Yeulet

مع اقتراب موعد الكريسماس وانتهاء هذه السنة واستقبال سنة جديدة مليئة بالحب والتفاؤل فيحرص كل زوجين على تحسين علاقتهما للسنة الآتية بشكل خاص.

 

لابد من أن يكون هذا الاحتفال مختلف ورائع وأن يتمتع بأجواء فريدة من الرومانسية والعشق الخاص. لن يتم ذلك إلا بقضاء ليلة حميمية بين الزوجين يستقبلوا بها سنة ميلادية جديدة ويجب أن تكون هذه الليلة ليلة استثنائية ومختلفة وهذا من خلال ممارسة بعض الأوضاع الجنسية الرائعة والتي تزيد من الشعور بالمتعة والنشوة الجنسية بين الرجل والمرأة.

 

لذلك جمعنا لكِ ولزوجك 5 أوضاع حميمية تشعل الرغبة الجنسية بينكما ليلة الاحتفال برأس السنة الجديدة.

 

1- وضعية الوقوف أثناء الاستحمام

هذه الوضعية الجنسية مختلفة تمامًا وتتمتع ببعض المميزات فهي تمنح الرجل الشعور بالمتعة والشيق الجنسي الى أعلى درجة كما أنها تساعد على تقوية الانتصاب. وضعية الوقوف هي وضعية خاصة جدًا تتم وقت الاستحمام في ليلة رومانسية وتتم من خلال وقوف المرأة متكأه أو مستندة على الحائط بكلتا يديها. يقوم الرجل هو الآخر بالوقوف خلف زوجته من جهة المؤخرة ويقوم بتشابك يدي زوجته مع إدخال قضيبه من فتحة المهبل لكي يتم الإيلاج والوصول إلى الرعشة الجنسية الممتعة. يمكن ممارسة الزوجين هذه الوضعية بنفس الشكل في غرفة النوم وليس شرط أثناء الاستحمام.

 

2- وضعية الطاولة

وضعية الطاولة تتم من خلال جلوس الزوج على طرفي الطاولة ويقوم بإسناد قدميه على جدار الحائط أو جدار المطبخ فهذه الوضعية يمكن ممارستها في المطبخ. تقوم بعد ذلك الزوجة بالجلوس فوق زوجها بحيث تحاول ادخال القضيب داخل فتحة المهبل وفي نفس الوقت تقوم الزوجة بلف ساقيها حول خضر زوجها مع وضع كلتا يديها حول عنق الزوج ويستمتعان بإيلاج ممتع. تتميز هذه الوضعية لأنها تسمح الزوجين التقبيل ومداعبة الثديين مع رؤية كل منهما لملامح بعضهما بشكل مثير وجذاب لذلك يفضلها العديد من الأزواج.

 

3- وضعية الإستغماية

تسمح هذه الوضعية فهي لك بدخول الشغف والإثارة الجنسية بينكما وبين زوجكِ وتكسر الروتين لذلك هي مناسبة جدًا للاستمتاع بليلة حميمية ممتازة. هذه الوضعية هي وضعية الإستغماية ومن اسمها فهي تعتمد على تغميض العينين من خلال أن يقوم الزوج بتعصيب عينيكِ. أنتِ كذلك تقومين بتعصيب عينين زوجكِ ثم اتركيه لبعضكما العنان لفعل أي شيء غير متوقع دون رؤيته واستمتعا ببعضكما. فوضعية الإستغماية من الأوضاع الجنسية الممتعة التي تخلق نوع من المرح والإثارة واللذة الجنسية في نفس الوقت.

 

4- وضعية زهرة اللوتس

يمكنكِ إضافة لمسات الإثارة والتشويق في ليلية رأس السنة من خلال ممارسة وضعية زهرة اللوتس الممتعة التي تتم بطريقة سهلة ومريحة كما أنها تحد من الشعور بالملل. تتم وضعية زهرة اللوتس عن طريق جلوي الزوج على السرير في حين يكون ظهره على وضعية شكل المستقيم ويمكنكِ الاستناد على ظهر السرير وهنا تقوم الزوجة بالجلوس بين ساقيه ويقوم الرجل بلف ساقيه حول خضر ومؤخرة زوجته هذا مع عناق الزوجين لبعضهما بشكل رومانسي وحميمي فهذا الوضع يسمح الزوج بمداعبة ثدي زوجته وبتقبيلها بشكل مثير.

 

5- وضعية الراقصة

وضعية الراقصة فهي من أكثر الأوضاع الجنسية التي تزيد الإثارة لدى الزوجين لأنها تمنح الشعور بالأنوثة من قبل الزوجة بينما الزوج فيشعر بالمتعة والذروة الجنسية. هذه الوضعية تكون مثل وضعية الراقصة وتتم من خلال وقوف الزوج والزوجة بشكل مستقيم ويكون وجههما مقابل لبعض بنظرات جريئة ثم ترفع الزوجة إحدى ساقيها وتلفها حول حوض وأرداف الرجل في حين يقوم الزوج لإدخال عضوه الذكري داخل المهبل. تساعد هذه الوضعية الزوج للوصول إلى منطقة الـG.spot وهي أقصي مناطق الإثارة لدي الزوجة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع