نصائح وخلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل

Mohamed Omran
123rf / Iurii Sokolov

من أكثر الأسئلة التي تتردد علينا هي: ما الطرق الطبيعية التي تساعد على تقوية الانتصاب؟ لذلك سوف نعرفك على خلطات طبيعية سحرية تساهم في تعزيز صحة الجهاز التناسلي الذكري.

 

هذه الأسئلة تشتغل بال العديد من الرجال لكي يصلوا مع زوجاتهم للشعور بالمتعة والإثارة واللذة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. قد تتسائل النساء أيضاً عنها لمساعدة زوجهن بالتمتع بعلاقة حميمة جيدة. لذلك حرصنا اليوم على أن نجيب على جميع الأسئلة التي تتردد علينا بشأن أساليب تقوية الانتصاب وشد عضلات القضيب أو العضو الذكري لدى الرجل. تتمثل إجاباتنا في بعض النصائح والتمارين والخلطات الطبيعية التي تمتلك القدرة في حل هذه المشكلة والتخلص تمامًا من ارتخاء العضو الذكري الذي يفقد المتعة في تحقيق الاشباع أو الشبق الجنسي.

 

1- ممارسة التمارين الرياضية

لتقوية الانتصاب والعضو الذكري يجب ممارسة بعض التمارين الرياضية كل صباح حتى ولو كانت رياضة المشي. الركض والقفز والسباحة هي الرياضات فعالة جدًا في الحصول على قضيب منتصب لأنها تنشط الدورة الدموية كما أنها تساعد على تدفق الدم والأكسجين إلى الجهاز التناسلي للرجل وخاصة القضيب. فعندما يتدفق الدم بشكل كافي الى شعيرات وأنسجة الأوعية الدموية الخاصة بالقضيب فيحدث انتصاب قوي وبشكل فعال. لذلك لا بد من الحرص على ممارسة أي نوع من أنواع التمارين الرياضية بهدف الحصول على انتصاب قوي.

 

2- التغذية السليمة

تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والبروتينات والمعادن الرئيسية من أهم الأساسيات والأساليب الطبيعية في تقوية الانتصاب. لا بد من التنوع في تناول الأطعمة من الخضروات والفواكه الى الأسماك والحبوب والبقوليات فهذا التنوع مهم جدًا لعلاقة جنسية ناجحة وسعيدة. لكن هناك بعض الأطعمة الغنية بعنصر الفسفور والحديد مثل المأكولات البحرية والأسماك تساعد بشكل أكبر في تقوية عضلات القضيب وتساهم في تعزيز صحة الأداء الجنسي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. لذلك لا تتجاهل تناول الأطعمة الغذائية المفيدة وابتعد تماماً عن تناول الوجبات السريعة والأطعمة الدسمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون مثل اللحوم.

 

3- الاهتمام بالحالة النفسية

من الأسباب التي تؤدي إلى ارتخاء القضيب وفقدان الرغبة الجنسية هي الحالة النفسية السيئة والاكتئاب. لذلك أثناء ممارسة العلاقة ابتعد تمامًا عن التفكير بأي شيء سوى المتعة والإثارة الجنسية وتجنب تمامًا الدخول في حالات الاكتئاب أو الشعور بالتوتر أو القلق أو التشتت الذهني. ضع في أولوياتك كيفية الشعور بالمتعة وابتكار أوضاع جنسية جديدة لكي تساعد على تقوية الانتصاب والشعور بالرعشة واللذة الجنسية خلال الاتصال الجنسي. ذلك لأن الحالة النفسية تؤثر بشكل كبير جدًا في ضعف الانتصاب وسرعة القذف. إن كانت حالة الاكتئاب التي تعيشها تمنعك من التمتع بحياة جنسية طبيعية، من الضروري أن تستشير طبيب نفسي فهو الوحيد الذي يقدر على مساعدتك كطبيب.

 

4- الاهتمام بنظافة القضيب

هل تعلم أن الاهتمام بنظافة القضيب والعناية به من أبرز الأساليب الطبيعية التي تقوي الانتصاب؟ فهناك الكثيرين الذين يتجاهلون تمامًا الاعتناء بنظافة القضيب على الرغم من أن العناية بالعضو الذكري تساعد في تقوية الأداء الجنسي وتعزيز الصحة الجنسية. ذلك لأن التنظيف يقوي عضلة القضيب التي تعمل على انتصابه بشكل طبيعي. حافظ على نظافة العضو الذكري باستمرار من خلال غسيله بالماء والصابون وتعطيره دائمًا بماء الورد وزيت جوز الهند فهذه الطريقة تساعد على تنشيط الدورة الدموية داخل الأعضاء التناسلية وتساهم في تدفق الدم إلى الأوعية والأوردة الدموية بالقضيب.

 

5- خلطة الزنجبيل

الأعشاب الطبيعية تلعب دورًا كبيرًا في معالجة ضعف الانتصاب. من أبرز هذه الأعشاب عشب الزنجبيل الذي يحتوي على نسبة كبيرة من المركبات الطبيعية التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية. مع استخدامك لخلطة الزنجبيل الحار يمكنك التمتع بعلاقة جنسية رائعة والتخلص تمامًا من مشكلة الضعف الجنسي وسرعة القذف المبكر.

 

امزج نصف ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل مع بيضة واحدة مسلوقة وملعقة من العسل. تناول هذه الخلطة مرة واحدة يوميًا قبل الذهاب إلى الفراش لمدة شهر متواصل. يمكنكِ ايضًا شرب شاي الزنجبيل مرتين يوميًا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع