ما هي مناطق الاثارة عند الرجل؟

Mohamed Omran
123rf/ puhhha

هناك بعض المناطق الحساسة في جسد الرجل تساعد على إثارته بشكل كبير أثناء ممارسة العلاقة الجنسية الحميمة مع زوجته.

 

هذه المناطق الموجودة في جسده بمجرد لمسها أو الاحتكاك بها تمنحه الشعور بالمتعة واللذة والإثارة الجنسية. جسد الرجل كافي لأن يحقق الاستمتاع لعلاقة جنسية مثيرة وهذا طالما يستطيع الإنسان إدراك مناطق الإثارة والنشوة الجنسية فيمكنه أن يحقق الإشباع أو الشبق الجنسي. هناك الكثير من الرجال يعانون من علاقات جنسية فاترة وباردة مع الشعور بالانخفاض في رغبتهم في العلاقة الحميمة.

 

 حرصنا اليوم ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكِ أهم المناطق التي تحقق الإثارة الجنسية في جسد الرجل.

 

1-الشفاه واللسان

الشفاه واللسان من أبرز المناطق الحساسة التي تثير الرجل جنسياً وتحقق الإشباع الجنسي لديه ويتم مداعبة الشفاه واللسان عن طريق التقبيل والشعور بالاستماع في كل لحظة يتم تقبيل الرجل فيها وسوف يتذوق ويشعر بالسعادة التي تنبع من وراء تقبيل الشفاه ومداعبة اللسان وهذه القبلة التي تحدث عن طريق الشفاه تزيد من إثارة شهوة الرجل وتجعله مستعدا للخوض في ممارسة علاقة جنسية ممتعة. كذلك اللعق باللسان في منطقة الظهر وأسفل البطن تحقق الإثارة والنشوة الجنسية لدى الرجل بشكل كبير لذلك أشعري زوجكِ بالمتعة والرغبة الجنسية عن طريق إثارة هذه المناطق بجسد الرجل. لأن الفم يعتبر من أهم المناطق التي تثير الرجل

 

2-الرقبة والأذن

الرقبة والأذن أيضًا من أشد المناطق المثيرة جنسيًا لدى الرجل فحاولي أن لا تهمليها بالقبلات حارة والعلق باللسان حيث تعتبر منطقة الرقبة من المصادر الغنية التي تحقق الشبق والإشباع الجنسي. ذلك لأن الرقبة تحتوي على بعض النهايات العصبية التي يمكنكِ الاستفادة منها. هناك عدد كبير من الرجال يعشقون مرور أظافر المرأة بخفة أسفل خط الشعر مع مداعبة منطقة خلف الرقبة بيديك. من أهم النقاط التي تشعر زوجكِ بالإثارة العالية أيضًا همس أذن الرجل بكلمات الحب هذا مع مداعبة شحمة الأذن بفمكِ أو بأسنانكِ أو بأصابعك. احرصي على أن تكوني لطيفة ورقيقة في مداعبة منطقة الاذن لدى زوجكِ لكي تحققي له بعض الشعور من المتعة الجنسية.

 

3-الفخذين والأرداف

من أشد المناطق الحساسة إثارة لدى الرجل هي منطقة الفخذين من الداخل فبمجرد لمسك لها ومرور أصابعكِ برفق من خلالها فيشعر الرجل بقمة الإثارة والشهوة الجنسية. ذلك لأن الفخذين من أكثر المناطق المقربة من العضو الذكري لدى الرجل والتي تجعله يصل إلى الجنون الجنسي. كذلك الخط الفاصل بين الفخذ والمؤخرة من المناطق الأشد إثارة بمجرد لمسها. منطقة الأرداف أيضًا لا تنسي عصرها بيديك لحظة نزول السائل المنوي. من المناطق أيضًا الذي تجعل الرجل يشعر بالرعشة واللذة الجنسية هي منطقة خلف الركبة التي تحتوي على بعض النهايات العصبية فكل ما عليك أن تداعبي هذه المنطقة.

 

4-العجان والخصيتين

منطقة العجان والخصيتين من المناطق الحساسة التي تثير الرجل وتشعره بالارتعاش واللذة الجنسية. منطقة العجان هي الخط الواصل بين فتحة الشرج والقضيب. هذه المنطقة حساسة للغاية لذلك اسألي زوجك أثناء نزول المنى والقذف لكي تقومي بالضغط عليهم فهذا يزيد من قوة الانتصاب والوصول إلى النشوة الجنسية. يمكنكِ إثارة كيس الصفن وهذا هو الخصيتين التي تحتوي على نسبة عالية جدا من التهابات العصبية التي تمنح الرحل بالشعور بالإثارة واللذة الجنسية. يمكنكِ مداعبة منطقة خلف الخصيتين برفق شديد لكي تحققين نتائج مرضية وسوف تلاحظين بنفسك.

 

5-القضيب وحلمات الثدي

العضو الذكري لدى الرجل من المعروف أنه أبرز منطقة حساسة في الجهاز التناسلي الذكري ولن تكتمل العلاقة الحميمة بشكل ممتع ومثير إلا عندما يتم تدليك قضيب الرجل من أعلى لأسفل والعكس صحيح. علق القضيب بلسان المرأة يزيد من شهوته الجنسية وزيادة رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة حيث يتكون قضيب إلى منطقة رأس القضيب وأفضل طريقه لإثارتها هى عن طريق الاحتكاك أو المص بالشفتين. جسم القضيب الذي عليكِ أن لا تهملي تدليكه. منطقة خلف القضيب ونهاية القضيب فهذه المناطق غنية بالنهايات العصبية التي لابد ألا تتجاهلينها لتحقيق الرغبة والشهوة الجنسية. منطقة حلمات الثدي لدى الرحل أيضًا تشعره بالجنون أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع