5 علاج سري لسرعة القذف لن تتوقعوهم

Mohamed Omran
123rf- Andriy Popov

مشكلة سرعة القذف عند الرجل هي واحدة من أكبر المشكلات الجنسية التي يعاني منها ثلث رجال العالم.

 

تسبب لهم هذه المشكلة انزعاجًا كبيرًا بسبب عدم قدرتهم على الاستمتاع باللحظة الحميمية أثناء ممارسة الجماع. ليس الرجل فقط بل تؤثر هذه المشكلة على المرأة وتسبب لهم الخلافات والتوترات بينهما وذلك لأنها أيضًا تسبب للمرأة فقدان الشعور بالمتعة والإثارة وعدم الوصول للرعشة واللذة الجنسية. القذف السريع هو وصول الرجل للنشوة الجنسية بسرعة شديدة ولم تتعدى ممارسة العلاقة الحميمة الدقيقتين.

 

ترجع مشكلة سرعة القذف عند الرجل للكثير من الأسباب والعوامل من أهمها هي العوامل النفسية السيئة والشعور بالقلق والتوتر النفسي والاكتئاب وحدوث بعض المشاكل الزوجية. يوجد بعض العوامل العضوية التي تصيب الرجل وتسبب له مشكلة سرعة القذف وهي إصابة البروستاتا ببعض الالتهابات وحدوث مشاكل في الغدة الدرقية أو التهاب الحالي مع وجود خلل في إفراز الهرمونات الجنسية أو النواقل العصبية داخل الدماغ.

 

1- ممارسة تمارين عضلات الجنس

من أهم الطرق العلاجية الفعالة لحل مشكلة سرعة القذف عند الرجال هي الانتظام في ممارسة تمارين عضلات الجنس وذلك من خلال التوقف أثناء ممارسة الجماع أي يتم الوقوف أثناء عملية الإيلاج. يقوم الرجل بشد عضلات الأعضاء التناسلية بحيث يقوم بشد عضلات العضو الذكري عضلات فتحة الشرج. فهذه العضلات تساهم في تأخير القذف وإيقافه نزول السائل المنوي. يمكن للرجل أن يقوم بممارسة تمرين كيجغل وين ذلك عند التبول فأثناء عملية التبول يقوم الرجل بسحب تدفق البول لثواني ثم يعود التدفق من جديد فهذا يساهم بشكل كبير في تقوية عضلات العضو الذكري ويجعل الانتصاب أقوى أكثر ثبات وبالتالي تتأخر عملية القذف أثناء الاتصال الجنسي.

 

2- مشروب الجينسنغ بالحليب والزنجبيل

من العلاجات الطبيعية أيضًا التي تقوم بعلاج مشكلة القذف السريع عند الرجل و تساهم في تعزيز صحة العلاقة الحميمة بين الزوجين هو تناول مشروب أعشاب الجينسنغ و الزنجبيل بالحليب فمن المعروف أهمية أعشاب الجينسنغ للصحة الجنسية .تساهم بشكل كبير جدًا في التخلص من مشكلة القذف السريع وعندما يضاف إليه مسحوق الزنجبيل الرائع الذي يعزز من صحة الأعضاء التناسلية  فيكون هذا المشروب الطبيعي فعال جدًا في حل هذه المشكلة لذلك قوم بوضع ملعقة صغيرة من الجينسنغ وملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل في كوب من الحليب الدافئ وتناوله قبل المعاشرة الجنسية بنصف ساعة.

 

3- علاج القذف بالعسل

العسل هو من أهم المواد الغذائية الطبيعية في علاج مشكلة القذف المبكر لدى الرجال فهو يتمتع بخصائص عديدة تساهم في تدفق الدم إلى العضو الذكري وتأخير عملية القذف. بالتالي يقوي العملية الجنسية ويقضي على القذف السريع وإيقاف السائل المنوي ويمكنك عمل وصفة منزلية بالعسل لإطالة فترة الجماع والشعور بالمتعة واللذة الجنسية وذلك من خلال خلط قطع صغيرة من الجزر مع بيضة مسلوقة ومهروسة ويضاف إليهما ملعقة كبيرة من العسل ويتم تناول هذه الوصفة في الصباح الباكر على الريق أو قبل النوم.

 

4- علاج القذف بالطرق النفسية

هذه الطريقة العلاجية من أقوى العلاجات السحرية في تخلص الرجل من مشكلة القذف السريع وتتم عن طريق إطالة فترة المداعبات والمقدمات قبل الاتصال الجنسي وذلك من خلال مداعبة ثديين المرأة ومداعبة الحلمتين. ومداعبة البظر أيضًا مع التقبيل ومص الشفتين فهذا يجعلكِ مهيأ نفسيًا قبل الولوج. يمكنكِ استخدام الواقي الذكري قبل الإيلاج فهذا يساعدك في التحكم بالقذف والسيطرة على إيقاف السائل المنوي.

 

5- تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات

من الأساليب العلاجية السحرية والفعالة في علاج مشكلة القذف السريع عند الرجل هي تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات وحمض الفوليك والتي غالبًا تتواجد في الفواكه والخضروات فحمض الفوليك يلعب دورًا كبيرًا في تحسين الحالة المزاجية والنفسية التي تسبب سرعة القذف ويتواجد حمض الفوليك في السبانخ والبروكلي بكثرة. لابد من تناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات خاصة فيتامين سي الذي يساعد الجسم في التخلص من الشوارد الحرة التي تتراكم على العضو الذكري للرجل وبالتالي يؤخر من عملية القذف ويعزز من الشعور باللذة والمتعة الجنسية ويتوفر فيتامين سي في البرتقال واليوسفي والليمون. من أهم الفيتامينات أيضًا التي تؤخر من عملية القذف هو فيتامين ه‍ الذي يقضي على القذف السريع ويوجد في الكبدة وبذور جنين القمح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع