اوضاع جماع رائعة تشعل حياتكما الجنسية

Mohamed Omran

 

123rf- Iurii Sokolov

تحتاج الحياة الجنسية بين الزوجين لحالة من الجنونية المثيرة من أجل كسر الملل والروتين اليومي.

 

 يتسبب هذا الروتين قد في حدوث خلافات ومشاكل زوجية كثيرة بين الأزواج والزوجات. لذلك لابد من الجنون الذي يساهم في إشعال العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة مع الشعور بالتفاهم والاحتواء لكي تستمر العلاقة الزوجية بنجاح وسعادة.

لذلك سوف نقدم في هذا المقال أهم الأوضاع الجنونية والمثيرة التي تساهم في إشعال الحب والسعادة بين الزوجين

 

1- وضعية المفتاح

تمارس هذه الوضعية خصيصًا للوصول لهزة الجماع وللرعشة الجنسية بكل متعة ولذة بالنسبة للزوج والزوجة وهي من الوضعيات السهلة والبسيطة التي تفضلها المرأة والرجل. فهي تميل الرومانسية والعشق الجنسي بشكل كبير وتساعد على وصول العضو الذكري لمهبل المرأة عن طريق الإيلاج بأسلوب مريح للغاية حيث تتم وضعية المفتاح من خلال جلوس الزوجة على حافة السرير أو حافة المقعد مع الاستناد بواسطة اليد والورك الأيسر فقط بينما اليد والورك الأيمن يكونان على الأرض وكل هذا مع ضغط الفخذين. يقف الزوج خلف زوجته ويمتد لها ويحرص على ملامسة جسده بجسدها. يبدأ الزوج لإدخال قضيبه من الخلف داخل العضو الأنثوي حتى يحدث الإيلاج وهنا يشعر الزوج بالمتعة الشديدة لأن هذا الوضع يمنحه الخيال والرومانسية.

 

2- وضعية الجبل السحري

وضعية الجبل السحري من الأوضاع الجنسية الجديدة لممارسة الجماع بين الزوجين فهي مختلفة ومميزة وتكسر الشعور بالروتين والملل الموجود في العلاقة الزوجية. تساهم وضعية الجبل السحري في الوصول للذروة الجنسية والرعشات الحميمية لكلا من الزوج والزوجة وتتم عن طريق جلوس الزوجة على الأرض مع فتح ساقيها ومستندة على ساعديها وفي مقابلها يجلس الزوج أيضًا على الأرض. يقوم بفعل نفس الشيء اي يفتح ساقيه ويستند على ساعديه بحيث يكونا متداخلين سويًا حتى يتم الاتصال الجنسي بينهما بحيث يقوم الزوج لإدخال عضوه الذكري داخل مهبل زوجته ويتم الإيلاج. تتميز هذه الوضعية بأن كلا من الزوجين يستطيعان أن يستمتعا بنظرات الحب والاشتياق والشهوة بين بعضهما كما يمكن للزوج مداعبة ثديين زوجته عندما تقوم هي باحتضانه.

 

3- وضعية راعية البقر

هذه الوضعية من أكثر الأوضاع الجنسية المؤثرة والممتعة أثناء الاتصال الجنسي بين الزوجين وذلك لأن وضعية راعية البقر قد تسمح لكل من الزوج والزوجة بالشعور بالمتعة الحقيقية والوصول للذة والذروة الجنسية بأسعار ما يمكن وهو من الأوضاع الجنسية المختلفة والمميزة فهي سهلة الممارسة وشديدة المتعة للغاية .تتم وضعية راعية البقر من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها على الفراش ويقوم الزوج بالصعود فوق زوجته ويقوم بالجلوس على بطنها وكأنه يركب حصان وفي نفس التوقيت تقوم الزوجة بفتح ساقيها لأعلى درجة وزاوية منفرجة لكي يتحكم الزوج لإدخال قضيبه داخل مهبل زوجته وهنا يتم الإيلاج وهذه الوضعية قد يفضل الزوج ممارستها لأنها تجعله يشعر بالسيطرة والتحميل أكثر في العلاقة وتسمح له بمداعبة بزر زوجته وثدييها مع التقبيل.

 

4- وضعية الاسترخاء

بينما وضعية الاسترخاء هذه فهي من أبرز الأوضاع الجنسية المريحة والرومانسية للغاية وهي تناسب الأزواج الذين يفضلون ممارسة الجنس الهادئ والناعم والمريخ مع قضاء وقتًا رومانسيًا معًا حيث يتم ممارسة وضعية الاسترخاء من خلال استلقاء الزوج والزوجة على جانبهما على الفراش أو على الأرض مع مواجهة كل منهما بعضهما لبعض. من أهم مميزات هذه الوضعية لأنها قد تسمح للزوج برؤية عيون زوجته وهي تشعر بالمتعة أثناء ممارسة الجماع والعلاقة الحميمية معه ثم بعد ذلك ابدًا الزوجة بلف ساقيها اليمين حول خصر الزوج مع نزولها لأسفل قليلًا حتى يتمكن الزوج من إدخال قضيبه بشكل صحيح داخل فرج الزوجة وهنا يحدث الإيلاج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع