5 حيل للشعور بهزة الجماع في كل علاقة حميمة

Mohamed Omran

هناك عدد كبير من الأزواج يعانون من عدم الشعور بالمتعة واللذة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ولا يصلوا للذروة والرعشات الجنسية خلال الجماع.

 

يرجع السبب لذلك للشعور بعدم التركيز والانتباه والتفكير طوال الوقت وعدم وجود ثقافة جنسية كافية أيضًا. سوف نقدم لكِ أهم الحيل والنصائح السحرية للشعور بالمتعة والإثارة الجنسية أثناء ممارسة الجماع في كل علاقة حميمة.

 

1- الأطعمة الغذائية التي تزيد من هزة الجماع

بالتأكيد الغذاء والأطعمة من أبرز العوامل التي تزيد الشعور باللذة والمتعة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وتجعل الزوجين في قمة الإثارة والذروة الجنسية. ذلك لاحتواء هذه الأطعمة على مواد وخصائص تعزز من الصحة الجنسية بشكل كبير. من أهم هذه الأطعمة عصير البرتقال وهذا حسب ما أثبتته الدراسات أن البرتقال يساعد على إفراز هرمون السعادة الخاص بالأعضاء التناسلية لاحتوائه على فيتامين سي وج. يقوم زيت الزيتون النباتي أيضًا بإنتاج هرمون التستوستيرون الذي يساعد على التمتع بعلاقة جنسية جيدة. لن ننسى البيض الغني بالبروتينات التي تمد الأعضاء التناسلية بالطاقة وتحفزه على الوصول للذروة الجنسية. يزيد الثوم أيضًا من تدفق الدم للأعضاء لاحتوائه على مادة الأليسين. البطيخ أيضًا والفلفل الحار وشاي الجينسنغ وأكلة السوشي اللذيذة فهي تلعب دورًا كبيرًا في زيادة هزة الجماع عند الرجل والمرأة.

 

2- المساج والتدليك

المساج والتدليك للمناطق التناسلية من أهم النصائح التي يمكنكِ اتباعها أثناء ممارسة العلاقة الجنسية لأن هذه المناطق مليئة بنهايات الأعصاب التي تكون حساسة للغاية. لذلك، عند ممارسة العلاقة الحميمة احرصي على تدليك العضو الذكري عند الرجل باستخدام زيوت عطرية ذات نكهات رائعة وسحرية مع الضغط عليه بحركات خفيفة وبرفق مثل المساج قبل ممارسة العلاقة الحميمة. يساهم ذلك في تحفيز غدة البروستاتا التي تحسن من هزة الجماع كما يساهم المساج والتدليك في زيادة طول هزة الجماع بنسبة كبيرة. يمنح الشعور باللذة والمتعة وتعزيز الرغبة الجنسية. أما بالنسبة للمرأة، فالبظر لديها من أبرز المناطق الحساسة التي من الممكن مداعبتها وإثارتها باليد أو اللسان لكي تصل المرأة لرعشة الجماع بكل متعة مع مداعبة حلمات الثدي الغنية بألياف شديدة الحساسية.

 

3- ممارسة التمارين الرياضية

مارسي بعض التمارين الرياضية التي تجعل هزة الجماع ممتعة ومثيرة وذلك لأن الأطباء يشيدون بضرورة ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على اللياقة البدنية لأنه يقوم بتحسين أعضاء الجسم التناسلية الذكرية والأنثوية. تمارين الأيروبيكس التي تنشط عضلات الحوض والأرداف عند المرأة وتقوم بإبراز مادة أكسيد النيتريك التي تزيد الشعور بالمتعة والإثارة الجنسية. حافظي أيضًا أنتِ وزوجكِ على ممارسة تمارين كيجل المفيدة جدًا للرجل والمرأة لأنها تعمل على زيادة هزة الجماع المهبلي عند المرأة وتمنح الرجل دور السيطرة على العلاقة الحميمة وتساهم في تعزيز أداء الجماع الجنسي كما تساعد في تضييق المهبل.

 

4- الوصول لمنطقة الجي سبوت

من أهم الحيل السحرية والخطوات الناجحة للوصول للإثارة المطلوبة والشعور بالرعشة الجنسية وهزة الجماع هي الوصول لمنطقة الجي سبوت. هي من أكثر المناطق التناسلية التي تتأثر بالتلامس الجسدي والإثارة لأنها غنية بنسبة كبيرة من الألياف والأنسجة. تقع هذه المنطقة داخل منطقة المهبل على مسافة 5سم ويستطيع الرجل للوصول لهذه المنطقة عن طريق ممارسة بعض الأوضاع الجنسية أثناء الجماع. يمكنه أيضًا استخدام أصابعه بمداعبة منطقة الجي سبوت للوصول للرعشات الجنسية القوية والممتعة وبالتالي تستطيع المرأة الوصول للنشوة الجنسية والشعور بهزة الجماع بكل سهولة وبكل استمتاع.

 

5- التنفس الجيد

يشيد الخبراء والمتخصصين بفوائد التنفس الجيد والسليم حيث يساهم في تعزيز الوصول لقمة المتعة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة والشعور بالإثارة الجنسية والرغبة. حاولي سيدتي ألا توقفي عملية التنفس وتنفسي بشكل بطيء أثناء الجماع وخاصة عند الوصول للذروة والرعشة الجنسية. التنفس الهادئ يساعد على الشعور بالتركيز مع الإحساس بالمتعة. تجنبي تمامًا الضغوط الخارجية التي تتجول في عقلكِ و تجعلك تفقدين تركيزكِ خلال ممارسة الجماع سواء كانت المرأة أو للرجل. كما يمكنكِ ممارسة تمارين التنفس الهادئة لكي تساهم في زيادة تدفق الأكسجين وأكسيد النتريك إلى الدماغ و هذه التمارين تساعد أيضًا في التخلص من التوترات والأفكار السلبية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع