أوضاع جنونية للجماع تشعل حياتكما الجنسية

Mohamed Omran

 

لابد من التجديد والاختلاف في الحياة الزوجية لضمان استمرارها ونجاحها. 

 

يبدأ هذا التجديد من خلال العلاقة الحميمية التي تسمح للزوجين باللقاء الجنسي الممتع لأن من أساسيات السعادة هو الاتفاق والتفاهم والحب مع ممارسة الجماع بشكل جديد ومختلف وغير ممل للزوجين. معظم الأزواج يعتادون على ممارسة لأوضاع جنسية معينة وتقليدية وذلك لعدم معرفتهم بالثقافة الجنسية التي تسمح لهم بالتعدد في ممارسة الأوضاع. لذلك، من خلال هذا المقال سوف نستعرض لكما 5 وضعيات جنسية جديدة لممارسة الجماع بين الزوجين بكل متعة ورغبة وإثارة.

 

1- وضعية الجسر المعلق

هذا الوضع الجنسي من أسهل الأوضاع اثناء ممارسة الجماع لأنه يقوم بتحفيز منطقة البظر للإثارة والرغبة الجنسية ويجعل الزوج متمكن من الوصول لمنطقة الجي سبوت وإيلاج العضو الذكري بصورة عميقة مع مداعبة الثديين وتدليك منطقة العانة. هذا بالإضافة لمهمته في تضييق فتحة المهبل عند المرأة وشد هذه المنطقة نتيجة الجاذبية مع الشعور باللذة والمتعة والذروة الجنسية. يتم وضع الجسر المعلق عن طريق استلقاء الزوجة بوضعية الجسر المعلق ولكن دون أن تضغط على منطقة الرقبة وتحمل وزنها على كتفيها ويقوم الزوج بالدخول عن طريق جذعه بين فخذيها في وضعية الركوع.

 

2- وضعية الانبطاح

يوجد وضعية جديدة أخرى للجماع تسمى بوضعية الانبطاح وتتم عن طريق استلقاء الزوجة على بطنها فوق الفراش. تقوم بتمدد ساقيها على التوالي مع رفع منطقة الحوض لأعلى ورفع منطقتي الوركين والمؤخرة أيضًا قليلًا لأعلى الفراش. يقوم الزوج بالصعود فوق ظهر زوجته ويحاول إيلاج قضيبه لفتحة المهبل. هذا الوضع يفضله معظم الأزواج لأنه يمنحهم الشعور بممارسة العلاقة الحميمية بكل رغبة وإثارة. يجعل الزوجة تشعر بكبر حجم القضيب عن حجمه الطبيعي كما يشعر الزوج بضيق فتحة عنق المهبل وتمكنه من رؤية أعضاء جسد زوجته المثيرة منها المؤخرة وفخذيها.

 

3- وضعية السيقان المعلقة

وضعية السيقان المعلقة هي من الأوضاع المريحة والسهلة بعض الشيء والتي تمكن الزوج من استهداف الوصول لمنطقة الجي سبوت بطريقة أفضل مع الشعور بضيق فتحة المهبل والشعور بانجذاب شديد للمرأة نتيجة الجاذبية لأسفل.  تشعر الزوجة باللذة والمتعة الحقيقية أيضا عند ملامسة أردافها للخصيتين مع الوصول للذروة والرعشة الجنسية. تتم وضعية السيقان المعلقة من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها وفي نفس الوقت تقوم برفع ساقيها لأعلى وتعلقهما على كتف الزوج مع سحب الزوج لجسد زوجته تجاهه ليتمكن من دخول قضيبه بشكل أعمق إلى المهبل.


4- وضعية الحصان

وضعية راعية البقر من الأوضاع الجنسية المختلفة والتي يمكن ممارستها بطريقة سهلة وممتعة للغاية أثناء اللقاء الحميمي بين الزوجين. تقوم الزوجة بالاستلقاء على ظهرها ويصعد الزوج فوق زوجته ويجلس على بطنها وكأنه يركب حصان مع فتح الزوجة لأرجلها بشكل كبير. هنا يقوم الزوج بإدخال عضوه الذكري في فرجها. هذا الوضع يجعل الزوج متحكمًا أكثر في الإيلاج ويستطيع الوصول للمهبل بصورة أعمق مع مداعبة ثديين زوجته والتقبيل. وضعية الحصان من أكثر الوضعيات الجنسية التي تساعد على تأخر القذف عند الزوج كما تمنحه الشعور بالجنس لأطول مدة دون ملل ولكن بوجود حالة جديدة من المتعة والإثارة.

 

5- وضعية الوقوف الحامل

أما هذا الوضع فهو سهل للغاية ويتم عن طريق وقوف كلا من الزوج والزوجة ولكن في وضعية الاستلقاء. يقف الرجل على قدميه ويقوم بحمل زوجته التي تلتف بذراعيها حول رقبته مع إلتفاف ساقيها حول خصره مع مواجهة فتحة المهبل لقضيبه و هنا تتم الممارسة الجنسية. يتميز هذا الوضع بأنه جديد ومختلف وغير شائع. يسمح لقضيب الزوج بالدخول العميق هذا بالإضافة للتلقائية المثيرة التي تُشعر كلا من الزوجين بالرومانسية والإثارة وظهور الحب المشتعل بينهما مع التقارب الشديد والقبلات المتبادلة أثناء احتضانهما لبعض. هذا الوضع تعشقه الزوجة لأنه يُشعرها بأنوثتها وبتحكمها الأكبر على الزوج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع