علاج الضعف الجنسي عند النساء

Mohamed Omran
  •  

    الضعف الجنسي عند النساء هو عدم الشعور بالرغبة الجنسية وعدم وجود الشهوة عد المرأة والإحساس الدائم بالفتور والبرود من ناحية الجنس، أيضًا عدم الشعور بالرعشة والمتعة واللذة الجنسية اثناء ممارسة العلاقة الحميمية. 


    هناك شريحة كبيرة من النساء قد تعاني من الضعف والعجز الجنسي ويرجع الشعور بذلك للعديد من الأسباب أهمها هو المفهوم الخاطئ للجنس. عدم وجود ثقافة جنسية أو ربما وجود عوامل نفسية منها التوتر والقلق والارتباك. كذلك التعب والإرهاق الشديد الذي تشعر به المرأة ولم تهيئ نفسها جسديًا لممارسة الجنس. ومن أهم الأسباب أيضا هي الولادة فالمرأة بعد الولاة تشعر بعدم رغبة جنسية أو إثارة اتجاه زوجها بسبب التغيرات النفسية والهرمونية. لكن لابد أن نعرف أن هناك علاجات ووسائل طبيعية تعالج الضعف والعجز الجنسي عند النساء ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم بالتفصيل أهم الأطعمة التي تعالج هذه المشكلة.

  • 1- البقدونس

     

    البقدونس من الخضروات الورقية الطازجة التي تعالج مشكلة الضعف والعجز والفتور الجنسي عند النساء ويعمل على زيادة القدرة والرغبة الجنسية لدى المرأة.


    يجعلها تشعر بالمتعة والشهوة والإثارة وتزيد من مستويات الهرمونات الجنسية وتعزز الأداء الجنسي بشكل كبير. يخفف من حدة الشعور بالتوتر أو النفور ويمكن عمل وصفتين للبقدونس بجانب تناوله مع طهي الطعام وإعداد السلطة والوصفة الأولى عبارة عن تحضير شراب البقدونس من خلال نقع أوراق البقدونس الصغيرة والمهروسة في مقدار من الماء المغلي ونتركه منقوع لمدة ثلاثون دقيقة. قومي بتصفيته واشربيه يوميا في الصباح على الريق. هناك وصفة أخرى و هي غلي أوراق البقدونس المهروسة في قدر من الماء على النار واتركيه يغلي لمدة ربع ساعة ثم ارفعيه من على النار واتركيه ليهدأ قليلًا وصفيه وتناوليه.

  • 2- العسل

     

    العسل أيضًا من أهم العلاجات الطبيعية لعلاج البرود الجنسي عند السيدات ويعمل على تحفيز الشهوة الجنسية لديهن. يساعد المرأة على التخلص من التبلد الجنسي.


    يزيد من استجابتها للقدرة الجنسية ويعزز من إحساسها وشعورها بالرغبة في ممارسة الجنس بإستمرار. أطلق على شهر الجواز "شهر العسل" لما فيه من فوائد عظيمة للمقدرة والإثارة الجنسية. يحتوي العسل على حمض الإسبارتك الذي يعد أحد المنشطات الجنسية للمرأة بالإضافة إلى فيتامين "ه‍". يقوم بتعديل المستويات الهرمونية المسؤولة عن الجنس. يمكنكِ تحضير شراب العسل بطريقة سهلة وسريعة وهي غلي أعشاب الحبة السوداء في مقدار قليل من الماء ويحلى بـالعسل ويتناول ثلاث مرات يوميًا قبل كل وجبة، أو مزج ملعقة من طلح النخيل مع ملعقة من عسل النحل في كوب من الماء وتناوليه على الريق في الصباح الباكر.

  • 3- الجزر


    الجزر فهو أحد الخضروات الهامة عند اعداد طبق السلطة وحساء الخضروات الطازجة.


    يحتوي الجزر على فيتامين أ الذي يمنع جفاف المهبل. يقوم بترطيبه فأحد أهم أسباب الضعف الجنسي عند النساء والشعور بعدم الرغبة هي الآلام المصاحبة مع الإيلاج بسبب جفاف المهبل وإفرازه للأغشية المخاطية الخشنة. تناول ثمار الجزر بكثرة فقد يساعد على حماية المهبل من مادة هذه الأغشية المخاطية التي تبطن الجهاز التناسلي عند المرأة. الجزر أيضًا يعالج مشاكل العقم عند النساء ويعمل على زيادة نسبة الخصوبة للمرأة. منشط قوي وفعال لتقوية الرغبة والقدرة الجنسية وعلاج الفتور والعجز الجنسي عند السيدات. يقوم بتسهيل عملية الإيلاج خلال العملية الحميمية.

  • 4- التمر


    التمر من الأطعمة الغذائية التي تغذي الخلايا العصبية والجنسية عند النساء لما فيه من كميات كبيرة من الفسفور والفيتامينات التي تقوي العضلات وتخفز من القدرة والرغبة الجنسية.

     

    التمر منشط جنسي قوي وله قدرة فعالة في معالجة البرود والفتور الجنسي عند السيدات. يعمل على زيادة الرغبة على المعاشرة الجنسية. يمكنكِ تناول التمر من خلال إضافته للقرفة والحليب وانقعيهم لمدة بوم كامل وتناوليه في الصباح فهو يقوم بترطيب المهبل ويساعدكِ على الإثارة والشهوة الجنسية خاصة مع القرفة التي تساهم في تعزيز الرغبة الجنسية عند المرأة بشكل ملحوظ. التمر أيضًا يعمل على زيادة الهرمونات الجنسية ويحسن من خصوبة الخلايا التناسلية الأنثوية ويعزز من استجابة المرأة ورغبتها في الجنس والشعور باللذة والمتعة والوصول للرعشة والهزة الجنسية خلال الجماع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع