كيف أغري زوجي؟ فن إثارة الزوج

Fatima-Zahrae
كيف أغري زوجي؟

كيف أغري زوجي؟ طرق وفن إثارة الزوج لا بد أنكِ تتساءلين كيف ذلك؟ الجواب تجدينه في الأسطر التالية.

 

العلاقة الحميمة الناجحة بين الزوجين من دعائم الحياة الزوجية السعيدة. لذا يجب على الزوجات والفتيات المقبلات على الزواج السعي لاكتساب الثقافة الجنسية السليمة، لحياة زوجية هانئة.

 

من أهم ما يجب أن تتعلمه الزوجة هو فن إثارة الزوج. حيث أن الجهل بمفاتيح إثارة الرجل من العوامل الرئيسية التي تبعد زوجكِ عنكِ. يجب أن تعلمي أن قدرتكِ على إثارة زوجكِ من أهم ما يعمل على إنجاح العلاقة الجنسية، الرجل لا يكون قادراً على إطالة الانتصاب والحفاظ عليه سوى ل 30 ثانية إلا في وجود عوامل الإثارة. تعرفي على فن إثارة الزوج في المقال التالي.

 

لإثارة الزوج يجب أن تعمدي لإتباع مجموعة من الخطوات والتحضيرات. أول خطوة يجب أن تقومي بها هي تجهيز نفسكِ جيداً. إليك التفاصيل.

 

تجهيز نفسكِ

المفتاح الأول لإثارة الزوج هو تجهيز نفسكِ بالشكل الذي يثيره مع الاهتمام بكل التفاصيل. يجب أن تكوني على معرفة تامة باهتماماته وتفضيلاته. يجب أن تكوني على علم بنوع الألبسة التي تروق لزوجكِ، لونه المفضل، تسريحة الشعر التي يفضلها أكثر، نوع العطور التي يحبها، ما الذي يفضله من طعام أو فاكهه أو مشروبات قبل ممارسة الجنس وغيرها من الأمور.

 

قبل الإقبال على زوجكِ تأكدي من نظافتكِ الشخصية، تأكدي من أخذ حمام بصابون معطر وتأكدي من زوال أي روائح غير محببة حيث أن الروائح المزعجة تنفر الرجل من زوجته، تأكدي أيضاً من إزالة الشعر الزائد من جسمكِ بالطريقة التي تناسبكِ.

 

اختاري قميص النوم بتصميم ولون يعجب زوجكِ. قومي بتهيئة الأجواء وتهدئة الإضاءة وتعطير الجو وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة وإغلاق أي مصدر تشتيت مثل الهواتف النقالة أو التلفاز.

 

ماذا بعد تجهيز النفس؟

بعد الاهتمام بالتفاصيل السابقة. اقبلي على زوجكِ وطبقي فنون إثارة الرجل كالتالي. إذا كان زوجكِ يستمتع ببعض الكلمات العامية للجنس فلا تتردي في استخدامها فهذا الأمر سيثيركما معاً. التلامس الجسدي والأحضان والقبلات مقدمة جيدة لإثارة الزوج. لا يجب أن تنتظري الوقت الذي تكونا فيه على السرير في غرفة نومكما، بادري بإثارة زوجكِ حينما لا يتوقع ذلك عند مشاهدة التلفاز أو قراءة الجريدة أو غيرها من النشاطات، عنصر المفاجأة له تأثير جيد في إثارة الزوج.

 

المداعبة الجسدية

المداعبة الجسدية من أهم ما يثير الرجل. قومي بلطف بمداعبة مناطق الإثارة لديه مثل الرقبة والشفاه والفخذين من الداخل وحلمات الثدي والأذن وأسفل البطن بالقبلات أو اللمس. لكن، يجب أن تعلمي أنه لا شيء يثير الرجل مثل مداعبة قضيبه وهو نقطة التركيز الأساسية لديه. لا تنسي مداعبة كيس الصفن وهو النسيج الحساس المحيط بالخصيتين ومنطقة العجان التي تقع بين كيس الصفن والشرج.

 

المكالمة بصراحة عن الرغبات

يجب أن تعلمي أن إثارة كل رجل تعتمد على تفضيلاته الشخصية، حاولي اكتشاف مفاتيح إثارة زوجكِ مع مرور الوقت ولا تخجلي من الحديث الصريح معه واكتشاف ما يحب والعكس بالعكس.

 

يقول بعض الخبراء أن الجنس الفموي من أكثر ما يثير الرجل ويصل به لذروة المتعة، لا تخجلي أو تتردي من ممارسة الجنس الفموي بمختلف الأشكال والأوضاع حيث ستتفاجئين بتأثيره على زوجكِ و عليك.

 

التدليك

احرصي على تعلّم فن المساج وتدليك الجسم وأنواع الزيوت المستخدمة، الرجل المتعب لا يستجيب للإثارة الجنسية، إذا كان يوم زوجكِ طويلاً وعمله مرهق. جربي تطبيق حركات المساج وخاصة المساج الجنسي بزيوت عطرية منعشة. ستجدين أن للمساج مفعول السحر في إزالة التعب والإرهاق وإثارة الرجل.

 

في النهاية يجب أن تحرصي على الابتعاد عن المشكلات والغضب وغيرها من الأمور التي تبعد زوجكِ عنكِ فنفسية الزوج السليمة وسعادته تنعكس على كفاءته الجنسية واستجابته لكل فنون الإثارة منكِ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع