زيادة السائل المنوي لدى الرجل

Mohamed Omran
  •  هناك فئة كبيرة من الرجال يعانون من مشاكل العقم وعدم حدوث الإنجاب ولكي يعرفوا السبب يقومون بعمل تحليل للسائل المنوي لأنه بالتأكيد السبب الرئيسي لمشكلة العقم عندهم بسبب وجود مشكلة في السائل المنوي وبالتالي في الحيوانات المنوية.

    نجد عدد كبير يعاني من قلة عدد الحيوانات المنوية وعدم صحتهم و جودتهم اللازمة لاختراق البويضة عند المرأة. أيضًا يوجد تشوهات وتلف في الحيوانات المنوية الموجودة في سائل المنى لدى الرجل. لذلك، حرصنا على تقديم العلاج بشكل طبيعي وبأطعمة ومأكولات غذائية طازجة. تساهم في زيادة السائل المنوي وزيادة انتاج الحيوانات المنوية بدلًا من تناول العقاقير الطبية التي لها آثار جانبية أخرى على صحة الرجل. لكن مع تناول هذه الأطعمة بصفة دائمة لابد من التخلي عن التدخين أو تناول الوجبات السريعة والتقليل من الأطعمة المصنعة والتي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون.

     

     

  • الثوم

    من أقوى الأطعمة التي تساعد في زيادة الخصوبة عند الرجل هو الثوم فهو لديه قدرة هائلة على تقوية الانتصاب.

    يحتوي على مواد كيميائية تساهم في زيادة انتاج الحيوانات المنوية مثل مادة "الأليسين". يحتوي أيضًا على فيتامين "B6" الذي يعمل على تحسين تدفق الدم إلى العضو الذكري والخصيتين. يحتوي ايضًا على مادة السيلينيوم التي تعزز من زيادة القدرة الجنسية عند الرجل. يساعد على زيادة الرغبة والإثارة الجنسية فهو غني بأكسيد النيتريك سينسيز الذي له دور قوي وفعال في زيادة عدد الحيوانات المنوية والمسؤول عن انتاجها بصورة صحية. يحافظ على سلامة الحيوانات المنوية ويمنع تشوهاتها و التصاقها ببعضها.

  • الموز

    يعد الموز من أشهر الفواكه الطبيعية الطازجة التي تساهم بشكل كبير في زيادة انتاج الحيوانات المنوية.

     

    يعزز الموز من حركة الحيوانات المنوية وقدرتها لاختراق البويضة عند المرأة كما أن ثمار الموز غنية بالعديد من الفيتامينات التي تزيد من السائل المنوي ويساهم في تعزيز نسبة الخصوبة عند الرجال. من أشهر هذه الفيتامينات فيتامين B1 وفيتامين A و C. يحتوي الموز أيضًا على انزيم نادر يسمى "بروميلين" الذي يلعب دورًا كبيرًا وفعال في زيادة عدد الحيوانات المنوية. يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون و هو هرمون الذكورة المسؤول عن تقوية القدرة الجنسية و يمنع التهاب الخصيتين والبروستاتا. يقوم بمعالجة مشكلة القذف المبكر ومشكلة العجز الجنسي.

  • الرمان

    الرمان من أشهر الفواكه الطازجة التي تساهم في تعزيز نوعية الحيوانات المنوية ويساعد في انتاجها بصورة سليمة وصحية.

    تعمل على تحسين جودتها وذلك لأن ثمار فاكهة الرمان غنية بمضادات الأكسدة التي لديها دور فعال وقوي لتقوية الخصوبة عند الرجل. تساهم في زيادة انتاج عدد الحيوانات المنوية وزيادة حركتها. يساهم بنسبة كبيرة في ارتفاع الهرمون الذكري التستوستيرون. فاكهة الرمان هي بديل طبيعي للفياجرا وهي من أهم المنشطات الجنسية الطبيعية التي تزيد من القدرة والنشوة الجنسية. يمكن تناول حبات الرمان اللؤلؤية او تناول عصير الرمان فهي من الأطعمة الخارقة التي تساهم في تعزيز نسبة الخصوبة عند الرجل وتنشيط الرغبة الجنسية وتحسينها. تعالج مشكلة سرعة القذف والعجز والضعف الجنسي.

  • الباذنجان

     

    الباذنجان أيضًا من أقوى الأطعمة الغذائية التي تساهم في زيادة السائل المنوي عند الرجل وتعزز من انتاج الحيوانات المنوية وزيادة عدد الحيوان المنوي وزيادة حركته وحجمه و يساعد في تحسين جودة الحيوان المنوي أيضًا.

    الباذنجان الأسود من الخضروات المليئة بمضادات الأكسدة التي تساعد في إفراز هرمون الذكورة التستوستيرون. يحتوي الباذنجان الأسود على كميات كبيرة من المعادن والفيتامينات. تساعد الألياف الغذائية في تحفيز مراكز الرغبة والإثارة الجنسية في المخ. الباذنجان من الوسائل العلاجية التي تعمل على حماية الحيوانات المنوية من التلف أو إصابتها بالتشوه أو عدم حركتها. يُفضل تناول الباذنجان مسلوقًا ويضاف اليه مقدار قليل من الملح لكي تستفيد من جميع عناصره الغذائية الموجودة فيه.

  • المحار

    المحار هو أحد أنواع المأكولات السمكية الهامة والتي تساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتعزز من صحتهم و يحسن من حركتهم وحجمهم بشكل طبيعي.

    المحار غني بالأحماض الأمينية القوية التي تعمل على انتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجل. المحار أيضًا يحتوي على عنصر الرصاص الذي يساعد على تنشيط القدرة الجنسية وزيادة الرغبة والإثارة أثناء الجماع. يحتوي سمك المحار على حمض ال اوميغا3 و6 وهي العناصر المسؤولة على تنمية الحيوانات المنوية بطريقة فعالة وطبيعية دون اللجوء لتناول العقاقير والأدوية الطبية الشائعة. ينصح الأطباء بتناول سمك المحار بإستمرار لكي تحافظ على الصحة الجنسية عند الرجل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع