طرق إثارة الزوجة، لعلاقة جنسية مشتعلة

Fatima-Zahrae

إثارة الزوجة ليست بالأمر الصعب لكنه فن يحتاج إلى الصبر والحنكة من الرجل. كيف ذلك؟ هذا ما سنكشف عنه!

طرق إثارة الزوجة

من أجل خلق المزاج والأجواء المناسبة لإثارة الزوجة يجب على الزوج تعلم الخطوات والأساليب الصحيحة ومعرفة مفاتيح زوجته وطرق استجابتها الجنسية. غالباً ما تنبني الإثارة الجيدة على المداعبة المطولة مع وضع اليد على الأمكنة الحساسة في جسد المرأة و فهم كيفية لمسه و ما تريده... ذلك لتجربة حميمة ولا أروع لكلا الطرفين! اكتشف معنا كيف يمكنكَ إثارة زوجتكَ.

 

خلق الجو المثالي

إثارة المرأة تبدأ بإنشاء جو مثير، يجب عليكَ التأكد من إضافة اللمسات الرومانسية المتعلقة بكل من الإضاءة والرائحة والأصوات. يجب أن تكون الأضواء خافتة مع إضافة ضوء عدد قليل من الشموع واستخدام معطرات الهواء، كما أن تشغيل الموسيقى الهادئة تضيف الكثير من الإثارة للجو العام. إحرص على إبعاد أي مصدر للإزعاج مثل الهواتف النقالة أو التلفاز وغيرها من العوامل التي تصرف وتشتت التفكير عن جو الإثارة.

 

لا يفوتنا التذكير بأن نظافة الرجل الشخصية وعنايته بمظهره ورائحته من أهم العوامل. خلق الجو الرومانسي دون الإهتمام بالعناية الشخصية يمكن أن يُنفر المرأة ويفسد الأمر بأكمله.

 

الشعور بالراحة والمداعبة

الشعور بالراحة النفسية والجسدية أمور هامة لإثارة الزوجة. تأكد من ملاطفتها والتغزل بها بعبارات لطيفة مع الإبتعاد عن أي موضوع محل للخلاف أو الجدال. أظهر لها مشاعر الحب فالإثارة الجنسية تعتمد على المشاعر في المقام الأول.

 

إثارة المرأة تستغرق وقتاً أطول من الرجل، لذلك فإن المداعبة جزء أساسي لإثارة المرأة ويجب أن يتحلى الرجل بالصبر في المداعبة كي تتهيأ الزوجة بأفضل شكل للمرحلة المقبلة. المداعبة تشمل القبلات في جميع أنحاء الجسم وملامسة مواضع الإثارة في الجسم بطريقة رقيقة ومثيرة.

 

المساج أحد أهم مفاتيح إثارة الزوجة. يمنح المساج الراحة والإسترخاء، كما أنه يزيد من إثارة الزوجة وشعورها بالرضا. يمكن إضافة الزيوت العطرية وتعلم خطوات المساج المثير لتجربة أكثر حميمية. يمكن; عمل المساج بالتبادل بين الرجل والمرأة لخلق جو من الإثارة والمتعة.

 

فهم مفاتيح جسم المرأة ومكامن الإثارة

تعد الخطوات السابقة من تهيئة الجو الرومانسي المثير والشعور بالراحة النفسية والمداعبة المطولة مقدمات لإثارة المرأة بالشكل الصحيح. لكن، للوصول إلى أعلى إثارة جنسية للمرأة يجب أن يكون الرجل على معرفة كاملة وتامة بمفاتيح جسد زوجته بشكل خاص ومناطق الإثارة التي تحقق لها الإستمتاع والرضا الكامل عن العملية الجنسية. لكون يجب الوضع في الإعتبار ان كل امرأة تختلف عن الأخرى فيما تستمتع به أكثر، لذا كن صبوراً واكتشف مفاتيح جسد زوجتكِ بنفسك. 

لا تخجل من أن تسألها عن مداعباتها المفضلة و عن مدى تمتعها بالحركات المختلفةالتي تقومان بها كي تتعرفان عن جسدكما سوياً.

 

المناطق الأكثر إثارة في جسد المرأة

البظر: يقع في مقدمة الأعضاء التناسلية للمرأة فوق فتحة البول ويعد العضو الأكثر حساسية لما يحويه من نهايات عصبية كثيرة تشعل رغبة وشبق المرأة بشكل هائل.

 

الثديين: الثديين من أكثر المناطق حساسية في جسد المرأة لذا فمداعبتهما تصل بالمرأة لأقصى درجات الإثارة.

 

الشفاه: لا توجد امرأة لا تعشق القبلات فهي أحد أهم مفاتيح الإثارة ويمكن أن تكون القبلات هي المدخل للعملية الجنسية بأكملها.

 

الرقبة ومؤخرة العنق: مداعبة الرقبة ومؤخرة العنق عن طريق القبلات واللعق والتدليك له أثر كبير في إثارة الزوجة.

 

الأرداف وبين الفخذين والمؤخرة: مداعبة الأرداف والمنطقة بين الفخذين والمؤخرة لها بالغ الأثر في إثارة المرأة. حيث تحتوي تلك المناطق على نهايات عصبية عديدة تجعلها في غاية الحساسية.

 

في النهاية، تعتمد إثارة المرأة وإستمتاعها بالعملية الجنسية على مدى التناغم والتوافق بينها وبين الرجل. العملية الجنسية لدى المرأة وإثارتها يرتبط إرتباطاً وثيقاً بمشاعرها وارتباطها بزوجها ورغبتها في إرضاءه واسعاده.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع