5 نصائح لممارسة الحب دون خجل

Mohamed Omran

تتطلب الحياة الزوجية بذل الكثير من الجهد مع القليل من اللباقة والذوق في الحديث بين الزوجين والذكاء والفطنة من الطرفين لتحقيق السعادة الزوجية.

 

يوجد العديد من الزوجات اللاتي يعانين من الخجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجاتهن. ليس لديهن أي معرفة بأساليب العلاقة التي تجعل زوجها يحبها وينجذب إليها دائمًا. كل امرأة لديها الكثير من الإمكانيات و الأنوثة التي يحبها زوجها و لذلك يجب عليها أن تبرزها بدون خجل أو حرج. من خلال هذا المقال سوف نقدم لكل سيدة النصائح التي يجب اتباعها لكي تتخلى عن الخجل أثناء ممارسة الحب أو العلاقة الحميمة. لتربحي قلب زوجكِ و تحظي على علاقة عاطفية قوية وحياة زوجية سعيدة وناجحة اعتمدي هذه النصائح!

1- ارتدي الملابس المناسبة

تلفت الملابس والعطور النسائية المثيرة ذات الألوان الرائعة والجذابة انتباه الرجل مع تسريحة شعر أنيقة ومكياج ناعم ورقيق. تؤثر هذه العوامل بالزوج تأثيرًا إيجابيًا و تثيره و تولد لديه الرغبة بممارسة علاقة جنسية مع زوجته. إبدأي بها عندما يأتي زوجكِ من العمل فأناقة المرأة تجعلها جميلة أمام أعين زوجها وكل امرأة لديها شيء من الجمال. يجب عليكِ ان تكتشفي و تتعرفي على مواطن جمالكِ المميزة و تبرزيها لزوجكِ. اهتمي بنفسكِ وبشعركِ وببشرتكِ لتظلي أنيقة، جميلة و متألقة دائمًا.

2- التجديد في العلاقة

لابد من إحداث بعض التجديدات في العلاقة الحميمة من حيث المكان فيمكنكِ تغيير مكان المعاشرة الزوجية من غرفة النوم المعتادة إلى أي مكان آخر في المنزل. تحويل الغرفة إلى مكان رومانسي مليء بالشموع والورود والزهور والمرطبات مع الاستماع للموسيقى الساحرة. يمكنكِ أن تفاجئي زوجكِ و تحجزين تذاكر للسفر إلى أي مكان رومانسي وهاديء على أن تقومي بذلك بين كل وقت و آخر.  جددي أيضًا طريقة أزياءكِ و تبدعين في شكلها و لون شعركِ.

3- ابتكار أشياء جديدة في العلاقة

تخلي عن حيائكِ وخجلكِ من زوجكِ و ابتعدي عن البرود و الجمود أثناء ممارسة العلاقة الزوجية. قومي بإبتكار بعض الحركات المغرية و المثيرة وممارسة بعض الأوضاع الجنسية الجديدة. اقرأي بعض الكتب والمجلات المتخصصة في الثقافة الجنسية أو التطلع على تلك المواضيع في داخل المنتديات التي تتحدث عن ذلك بدلًا من بعض الحركات والأساليب الروتينية القديمة والمعروفة. يمكنكِ أيضًا أن تتبادلي الضحك والمزاح مع زوجكِ ببعض التعليقات المرحة والمضحكة وذلك لكي تضيفي أسلوب جديد من التجديد و تكسرين الملل والروتين و تتخطىي القيود اليومية المملة.

4- قومي بمغازلة زوجكِ

لكي تفوزي بقلب زوجكِ يجب عليكِ أن تقومي بمغازلته بشكله وبملامحه وطريقة كلامه وملابسه أيضًا. بإمكانكِ أن تشعريه بأنه هو بطل حياتكِ وأنكِ تستطيعين فعل أي شيء من أجل إرضائه مع تقديم بعض العبارات الرقيقة والرومانسية والتي توحي بشدة حبكِ له.  تحب المرأة بطبعها أن تعبر عما بداخلها ببعض كلمات الحب والعاطفة لكي تحصل على ما تريد. ابدأئي بإرسال بعض المسجات الصباحية عندما يذهب إلى العمل و تغزلي به طوال اليوم بتلك الكلمات" وحشتني"، " أحبك كثيرًا "، وغيرها من الكلمات التي تثيره وتجعله يأتي إليكِ على الفور. تجبركِ تلك الحركات على الإفصاح عما يدور بداخلكِ وتساعدكِ على التقارب والتآلف والمحبة بينكما وتحثكِ على الجرأة معه.

5- تشجيع الزوج والزوجة

يجب على الزوج ان يقوم بتشجيع زوجته ومنحها المساحة الكافية بأن تبوح عما تشعر به بدون خجل أو حياء وأن يعبر لها عن مدى سعادته عندما تقوم بفعل أي شيء جريء لإثارته.  يحب على الزوج أن يجعل زوجته سعيدة وأن يكون لديه الاستعداد الكافي بأن يشعرها بالراحة والاسترخاء.  يسألها إذا كانت قد اكتفت جنسيًا أم لا بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة. تقوم المرأة بمصارحة زوجها عما تريده بدون حرج.  تناقشه بشجاعة وبجرأة عن مشاعرها وأحاسيسها التي تخفيها عنه. احكي له عن الأشياء التي تريحكِ والتي تزعجكِ أيضًا ولكن بأسلوب لبق ولطيف. اتبعي هذه النصائح لكي تصلا سويًا لنقطة تفاهم بينكما و لكي تحققا سعادتكما الزوجية الخالية من المشاكل والعوائق المنغصة وتمارسان الحب بدون أي خجل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع