5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرهم على علاقتكما الجنسية

Mohamed Omran

السعادة الزوجية تبدأ من العلاقة الحميمية بين الزوجين وذلك لأنها جانب مهم لاستمرارية الحياة الزوجية.

البعض لا يعلم شيئًا عن الثقافة الجنسية و بالتالي لا يعرف أنه يوجد العديد من وضعيات الجماع الممتعة التي تكسر الروتين والفتور الجنسي بين الطرفين. لابد من التجديد والتغيير في الوضعيات الحميمية وابتكار أساليب وطرق جديدة للشعور بالانسجام والتوافق والاستمتاع في الأداء الجنسي. ينصح كلاً من الرجل والمرأة بالاطلاع على كل ما هو جديد بالحياة الجنسية لمعرفة جميع الأوضاع الجنسية المختلفةوالنصائح لتحسين علاقتهما الجنسية والزوجية  .ممارسة الأوضاع الجديدة في العلاقة الزوجية قد تخلق و تمتن التآلف والتقارب والحب بين الزوجين. 

١- وضع حرف السرير

هذا الوضع من اسهل الاوضاع الجنسية يساعد أيضًا على تعزيز الرغبة والإثارة الجنسية. يستلقي الزوج على ظهره مع وضع قدميه على الأرض . تقوم الزوجة بالوقوف فوق الزوج بحيث يوازي صدرها لصدره مع فرد الأرجل ولصق القدمين. تداعب الزوجة القضيب  إلى الانتصاب المطلوب ثم بعد ذلك تتحرك بكل سرعة حتى يتم الإيلاج والقذف. يقوم الزوج بسحب الزوجة بيديه من خصرها حتي يتمكن من الإيلاج.

 

٢-وضع زهرة اللوتس

على الرغم من أن هذا الوضع قد يحقق الرومانسية والإثارة الجنسية للرجل والمرأة إلا أنه قد يتطلب الكثير من التفاهم والتوافق الجنسي بين الزوجين. يتم وضع زهرة اللوتس من خلال جلوس الزوج على الفراش ويقوم بلف ساقه حول مؤخرة زوجته. تقوم الزوجة بلف ساقها أيضًا حول خصر الزوج بطريقة تسمح للإيلاج وتتيح قضيب الرجل بالدخول والخروج في مهبل الزوجة. يقوم الزوج بمداعبة زوجته وتقبيلها في أكثر المناطق المثيرة لديها وهي منطقة الرقبة وخلف الأذن.

٣-وضع الفارسة

هذا الوضع من أفضل وأحب الأوضاع الجنسية للزوجين وخاصة المرأة لأنها قد تشعر بأنها هي المسيطرة والمتحكمة في العلاقة و تكون هي الفارسة. يتم وضع الفارسة بأن يستلقي الزوج على ظهره بينما الزوجة تكون فوقه وتقوم بمداعبة صدر الزوج وتقبيله من الفم والرقبة.  يستطيع الزوج أن يداعب نهديها و يكون الإيلاج هنا له متعة خاصة. يصل كل من الزوجين إلى قمة النشوة الجنسية وتكون هى المتحكمة بإدخال القضيب واخراجه مما يجعلها على ثقة بنفسها بشكل أكبر .

٤-وضع راعية البقر

وضعية راعية البقر  تساعد الأزواج الذين يعانون من مشكلة القذف السريع حيث يساهم هذا الوضع في تأخير القذف عند الرجل. يعتبر من الأوضاع الجنسية الممتعة التي تحقق الإثارة بشكل سريع وهذا الوضع مثل راعية البقر حيث يجلس الرجل على كرسي أو أريكة وتصعد الزوجة فوقه وبإمكانه أن يحمل زوجته من الوركيين. يواجه كل منهما الأخر وتكون النظرات هنا مساعد أساسي في الإثارة مع تأوهات الزوجة وتبادل القبلات ويقوم الزوج أيضًا بتقبيل نهدي زوجته. يتيج هذا الوضع دخول القضيب إلى المهبل بشكل سريع وبطريقة سهلة.

 

٥-وضع الاحتضان العلوي

يروق للزوج ممارسة هذا الوضع  لأنه يساعد مهبل الزوجة على التضييق مما يشعر الزوج بالمتعة والإثارة. تستلقي على ظهرها مع امداد ساقيها ويديها على الفراش. يأتي الزوج ويقوم بالصعود فوق زوجته وعند دخول القضيب تباعد الزوجة ساقيها حتى يتمكن الزوج من الإيلاج. ثم تقوم الزوجة بغلق ساقيها وفخذيها على ساقي زوجها وهنا يضيق المهبل كثيرًا. يعتبر هذا الوضع من الأوضاع الجنسية الممتعة بالنسبة للزوجين بحيث يشعر كل منهما بالاستجمام. يسمح للإيلاج بالوصول إلى أعماق المهبل وبالتالي قد يصل الزوجين إلى أعلى مستويات الإثارة والنشوة الجنسية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع