5 أماكن مثيرة في جسم الرجل لن تتوقعيها!

Mohamed Omran

لا تقتصر مناطق الإثارة عند المرأة فقط و إنما يوجد العديد من المناطق المثيرة لدى الرجل و التي تكون أكثر حساسية بمجرد لمسها.

 

يتفق معظم الرجال على بعض الأماكن المثيرة بأجسامهم و التي تكون بمثابة مناطق ساخنة مثل جسد المرأة. تساعدهم تلك الأماكن على الوصول إلى قمة المتعة والإثارة والذروة الجنسية.  يعاني الكثير من الرجال من فتور العلاقة الجنسية وانخفاض رغباتهم في العلاقات الحميمة بسبب الروتين والركود والملل اليومي. فلابد من التجديد والتنويع عند اقامة العلاقة الجنسية. يوجد الكثير من النساء اللاتي يجهلن التعامل مع جسد أزواجهم ولا يعلمن ما هي طرق و أماكن إثارتهم ووصولهم إلى اللذة الجنسية الحقيقية. لتحقيق المتعة في العلاقة، سوف نذكر لكِ ما هي أهم المناطق الأكثر إثارة في جسم الرجل.

 

١- منطقة كيس الصفن:

هذا الكيس موجود أسفل القضيب و يحوي بداخله الخصيتين حيث الأنسجة المحيطة بالخصيتين وهي المصدر المثير بالنسبة للرجل. كيس الصفن عبارة عن كيس رقيق مغطي بكمية من الشعر الخفيف ويوجد به طبقة من الألياف العضلية. تتعرض للإنقباض بحركة غير ارادية تؤدي إلى رفع الخصيتين إلى أقرب مكان بجوار الجسد. هذا نتيجة الإثارة الجنسية أو ممارسة الرياضة أو الطقس البارد. عند ارتفاع درجة الحرارة يقوم كيس الصفن بالإسترخاء بعيدًا عن أعضاء الجسم. يساعد هذا الكيس الخصيتين في انتاج الحيوانات المنوية و التي تتأثر بشكل عام بدرجة الحرارة والبرودة أيضًا. إلمسي بيديكِ كيس الصفن الخاص بزوجكِ أثناء العلاقة الحميمة، فهذا سيثيره كثيرًا.

 

٢- منطقة الأذن:

أثبتت بعد الدراسات التي  أجرتها الصين أن الأذن قد تشكل أكثر أماكن الإثارة عن كل أعضاء الجسم.  تكاد تشبه المولود في رحم الأم لأن هذه المنطقة من أكثر المناطق حساسية لما فيها من شبكة متكاملة من النهايات العصبية. قاموا بتقسيم الأذن إلى تقسيمات معقدة عند إستخدامهم للإبر الصينية. يمكن للزوجة أن تثير منطقة الأذن بواسطة اللمس باللسان والشفة. عزيزتي الزوجة  لا تخجلي من زوجكِ و إلمسي منطقة الأذن بطرف لسانكِ مع قبلات ناعمة. يمكنكِ اللمس بالطرف الناعم من الأصبع بحركات خفيفة و رقيقة أيضًا. يمكنكِ إطلاق التئوهات التي تثير الرجل بشكل كبير من خلال صوت التنفس وقومي بهمس الكلمات الرقيقة في أذن زوجكِ مثل اشتقتُ لكَ حبيبي. تساعد هذه الكلمات المثيرة إلى اشعال الرغبة الجنسية لديه.

 

٣- منطقة الصدر:

 بإمكان الزوجة أن تضع رأسها على صدر الزوج وتتمتع بدقات قلبه وأن تمرر نهديها على صدره في كل اتجاه بشكل أنثوي ومغري. دلكي صدر الزوج أو عمل مساج خفيف له بحركات بطيئة وجذابة ومغرية ومثيرة. تحسسي بإصبعكِ على صدره برفق و إحتكي به وقومي بملامسة شعر الصدر. تعتبر منطقة الصدر من المناطق المفضلة والمثيرة عند معظم الرجال وقد تشعرهم بالرغبة الجنسية وخاصة منطقة الحلمة.  يمكن للزوجة بأن تلامس منطقة الحلمة وتقوم بمصها برفق لأنها قد تمثل بالنسبة للرجل إشعال نبضات كهربائية رائعة له كما أنها قد تثير الرجل بسرعة شديدة.

 

4- عضو الرجل:

 

منطقة العضو الذكري (القضيب) من أكثر المناطق الحساسة التي تتركز في جسم الرجل. بها عدد لا نهائي من النهايات العصبية التي تنقل الإحساس والشعور بالرغبة الجنسية لديه. ينقسم العضو الذكري إلى أربع مناطق. كل منطقة لها طريقة خاصة ومختلفة يجب التعامل معها لكي يصل الرجل إلى قمة متعته. هم: منطقة أعلى العضو الذكري حيث تقوم الزوجة بمداعبتها برفق و يمكن مصها أو لحسها أو الاحتكاك بها عن طريق أنامل أصبعكِ. منطقة القضيب نفسه أي الجزء الذي يصل بمقدمة ونهاية العضو الذكري. تتمكن الزوجة من ملامسته وتدليكه من أعلى إلى أسفل أثناء العلاقة الجنسية لكي يثار الرجل بشكل سريع. منطقة خلف القضيب وعلى الرغم من صغر هذا الجزء إلا ان عند ملامسته فإنه قد يثير الزوج بطريقة لا توصف. نهاية القضيب الذي يمكن للزوجة أن تقوم بالضغط الخفيف عليها.

٥- منطقة العجان:

هذه المنطقة يوجد بها عدد لا يوصف من النهايات العصبية التي تصل الرجل إلى قمة نشوته من خلال اللمس برفق. تصل هذه المنطقة بالرجل إلى ذروة جنسية ممتعة حيث توجد في قاعدة القضيب وفي عمق نهاية البروستاتا أي بين الخصية وفتحة الشرج. تعتبر هي الواصلة بينهما ولذلك فهي الجزء المخفي من العضو الذكري. يمكن للزوجة أن تداعب هذه المنطقة بأطراف يديها أو تدليكها بحركات دائرية بأصابعها في اتجاه الخصيتين. هذه الحركة من التدليك قد تصل بالزوج إلى أعلى قمة الإثارة والنشوة وتجدد القدرة الجنسية لديه أيضًا. تعمل أيضًا على زيادة الإنتصاب كما تستطيع لمسها بأناملها مع الضغط الخفيف عليها بلطف شديد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع