صيحات موضة الشارع من أسابيع الموضة الأخيرة

Samar Maatouk
  • ImaxTree@

     

    أصبحت موضة الشارع عرض أزياء بحدّ ذاته خلال أسابيع الموضة بحيث بات يتجمّع المصوّرون في الشارع لإلتقاط أجمل الأزياء وأكثر الإطلالات تميّزاً.

     

    قمنا باختيار بعض من الإطلالات التي غزت شوارع عواصم الموضة العالمية خلال أسابيع الموضة الأخيرة لنأتي إليكِ بصيحات مميزة سوف تسيطر على أزياء الموسم القادم.

     

    من الألوان الصارخة إلى إطلالة الدنيم، اطّلعي على أبرز تلك الصيحات واستوحي منها لمناسباتك للحصول على طلّة متألقة في كل مكان.

  • الكنزات الكبيرة

    NET-A-PORTER/Dan Roberts@

     

    من أسبوع الموضة في لندن، رأينا هذه الكنزة من Net-a-porter والتي تميّزت بلونها الأصفر الذي يأتي أيضاً من أبرز صيحات الموضة.

     

    تشكّل الكنزات الضخمة قطعة مريحة وعمليّة يمكن تنسيقها مع كل الإطلالات. وبالرغم من حجمها الكبير، إلّا أنّ الكنزة الكبيرة يمكن أن تكون جذابة في حال تمّ تنسيقها بأسلوب أنيق. ويمكن اعتمادها مع سروال الدنيم والحذاء الرياضي أو مع تنّورة طويلة بنقشات (كما في الصورة).

  • اللون الأحمر

    ImaxTree@

     

    من عروض الأزياء إلى موضة الشارع، سيطر اللون الأحمر بشكل كبير على كافة التصاميم للموسم القادم.

     

    ولكن، كما مع كل صيحة جريئة، ينبغي إتقان الإطلالة من أجل الظهور بأناقة وجاذبية. فيمكن اختيار التنّورة الحمراء مع قميص تي-شيرت باللون الأبيض (كما في الصورة) أو اعتماد بلوزة باللون الأحمر مع سروال الدنيم وصندل بكعب عال لإطلالة عصريّة أكيدة.

  • لمسة الزهري

    IamxTree@

     

    يتميّز اللون الزهري بنعومة مطلقة إذ ينضح أنوثة ويمنح من ترتديه نفحة جميلة وأنيقة في الوقت ذاته.

     

    يمكنك التألّق باللون الزهري في إطلالة كاملة أو اعتماده في بعض اللمسات المتقنة في مظهرك. اختاري ارتداء الألوان الحيادية في أزياء أنيقة وانتقي اللون الزهري مثلاً في الحقيبة (كما في الصورة) أو الحذاء لكي تتميّزي بأسلوب جذاب يعبّر عنك.

  • الأصفر الرياضي

    ImaxTree@

     

    غلب اللون الأصفر على كافة عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة وهو من الألوان الرائعة التي سوف ترافقنا في موسم الربيع والصيف.

     

    هو لون جريء وجميل، فكيف لو اجتمع مع الأسلوب الرياضي؟ تجرّئي واعتمدي اللون الأصفر في إطلالتك فيمنحك إشراقة وأناقة في المناسبات أو اختاريه في اللباس الرياضي اليومي (كما في الصورة) فتحصلين على مظهر عمليّ ومنعش.

  • الأزياء الشفافة

    ImaxTree@

     

    من قماش التول الشفاف المطرّز إلى الأحذية البلاستيكية، أبدع المصمّمون صيحة الأزياء الشفافة في قطع أنيقة للغاية.

     

    سيطرت موضة الأزياء الشفافة على منصّات عروض الأزياء في أسابيع الموضة وهي صيحة رأيناها في فساتين السهرة عند كبار مصمّمي الأزياء العالميّين. إذا كنت لا تتجرّئين على اعتماد الأحذية الشفافة، فيمكنك اختيار تنّورة شبه شفافة (كما في الصورة) مع كنزة أو قميص جميل أو فستان بقماش شفاف للسهرات.

  • إطلالة الدنيم

    ImaxTree@

     

    الأمر المميّز في هذه الصيحة هو أنّها تناسب الجميع، بغض النظر عن شكل الجسم أو الأسلوب أو العمر.

     

    في حال كنت تحبّين سروال الدنيم الواسع أو الضيّق، أو سترات الدنيم القصيرة أو القمصان حتّى، فأنتِ حتماً سوف تعشقين صيحة الدنيم المزدوج التي لا بدّ أن تعطيك أسلوباً عصرياً مميزاً. يمكنك أن تختاري إطلالة من قطعتين أو قطعة واحدة مثل الجمبسوت في هذه الصورة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع