موديلات فساتين من توقيع إيلي صعب لخريف 2018

Samar Maatouk
  •  

    استوحى المصمّم العالمي إيلي صعب مجموعته الرائعة للأزياء الجاهزة لخريف ٢٠١٨ التي قدّمها خلال أسبوع الموضة الباريسي الأخير من العصر الفيكتوري.

     

    استلهم إيلي صعب من الرومانسية الغامضة في العصر الفيكتوري ليطبع بها مجموعته الجديدة للموسم القادم التي طغى عليها اللون الأسود والقبّات العالية والأكمام الطويلة، فضلاً عن الكثير من الأهداب.

     

    المجموعة، التي حملت اسم Winter Bouquets، تميّزت بنقشات الزهور والتطريزات بألوان الأبيض، والأزرق الناعم والبرغندي وغيرها.

     

    من هذه المجموعة، اخترنا بعض موديلات الفساتين الجميلة التي جذبتنا في عرض الأزياء.

  • فستان قصير ذهبيّ

    ImaxTree@

     

    أبدع إيلي صعب تصاميم الفساتين، سواء كانت طويلة أو قصيرة، فنضحت كلّها روحاً رومانسية واضحة.

     

    جاء هذا الفستان القصير والمميّز بلونه الذهبيّ، مع قبّة عالية وأهداب منحته رومانسية مطلقة فيما تميّز بأكمامه الواسعة من الطرف والتطريزات التي غمرته من الأعلى. إبداع جديد آخر للمصمّم اللبناني العالمي!

  • فستان شفّاف أزرق

    ImaxTree@

     

    حملت الأقمشة والتفاصيل الراقية نفحة بارزة من النعومة امتدّت على الباقات الشتائية كلّها التي لفّت القصر الكبير في باريس.

     

    فستان رائع بتصميم شفّاف ومرصّع بالأحجار الكريستالية الزرقاء أيضاً ممّا زاده رقيّاً. أما السترة الجلدية، التي جاءت أيضاً باللون الأزرق نفسه وحملت ترصيعات بيضاء، فقد منحت الإطلالة عصريّة وأكّدت على تفرّد إيلي صعب في كل موسم.

  • بالأبيض والأسود

    ImaxTree@

     

    صبغ إيلي صعب إطلالاته بروح الروك الأنيقة من خلال الأوشحة الطويلة والدانتيل والجزمات الطويلة.

     

    يناجي هذا الفستان الحقبة الفيكتورية من خلال القصّة أولاً ثمّ تفاصيل الدانتيل الراقية التي تغمره ثانياً. ومن خلال الحزام الذي يحدّد الخصر، يترجم رومانسية وأنوثة لا مثيل لهما فيما يمنحه اللونان الأبيض والأسود تناقضاً راقياً جميلاً.

  • تطريزات ملوّنة

    ImaxTree@

     

    تظهر لمسات الألوان الناعمة والبرغندي والأزرق في كلّ المجموعة لتطلق سحراً من نقشات الزهور الفاخرة.

     

    تفاصيل رائعة تميّز هذا الفستان شبه الشفاف منها العقدة الكبيرة المخمليّة التي تحيط بالقبّة والمستوحاة من لوحات الفنّان أوجست رينوار الفرنسي في القرن التاسع عشر. ويضفي تناقض الأسود والأحجار الملوّنة أناقة مرحة ومميّزة على هذا التصميم الفريد.

  • روعة البرغندي

    ImaxTree@

     

    بلغت مجموعة خريف ٢٠١٨ ذروة الرومانسية من خلال ابتكارات شفافة وأهداب أنيقة سيطرت على معظم الإطلالات.

     

    هذا التصميم، الذي ينفرد باللون البرغندي الأنيق، يتميّز أيضاً باللمسات الشفافة التي تغمره بالكامل وبالأهداب التي تزيّنه من الأعلى إلى الأسفل. أمّا الأكسسوارات، التي جاءت أيضاً باللون نفسه، فقد أضفت على الإطلالة أناقة كلاسيكية تحمل بصمة إيلي صعب.

  • أخضر أنيق

    ImaxTree@

     

    حملت المجموعة الجديدة للموسم القادم ألواناً غنيّة وتطريزات فاخرة ولمسات مترفة، تحاكي كلّها قصّة خيالية من أوروبا الشرقية.

     

    إلتقط المصممّ اللبناني العالمي الرومانسية الغامضة بكلّ ما فيها وحوّلها إلى هذا الفستان الأخضر والشفاف الذي تغطّى أيضاً بالأهداب وتميّز بالعقدة المنسدلة من على الرقبة. أمّا اللون الأسود، فقد زاد من غموض التصميم وأناقته.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع