أجمل العروض من أسبوع الموضة الباريسي لخريف 2018

Samar Maatouk
  •  

    أطلقت عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة الأخير في باريس أروع الابتكارات لموسم الخريف والشتاء القادم، فنادى بعضها بالمرأة ودافع بعضها الآخر عن القضايا الإنسانية.

     

    تترافق عروض الأزياء في كل أسبوع للموضة بنقاط بارزة تصبح حديث الناس، خاصة وأنّ الموضة باتت تتأثر كثيراً اليوم بالمجتمع. هذا إلى جانب أروع الإبتكارات والتصاميم لأشهر المصمّمين ودور الأزياء، فكيف لنا ألّا ننتظرها بفارغ الصبر من موسم إلى آخر؟!

     

    من أسبوع الموضة في باريس لمجوعات خريف وشتاء ٢٠١٨، اطّلعي معنا على بعض العروض المميّزة!

  • Chloe تبدع الأزياء العصرية

    ImaxTree@

     

    أطلقت المديرة الإبداعية لدار كلوي  Natacha Ramsay-Levi مجموعة تسعى إلى تمثيل "الأوهام المزدوجة للمرأة كما هي اليوم، وما تريد أن تكونه".

     

    سارت عارضات الأزياء ومن بينهنّ Kaia Gerber بأزياء مرصّعة بالكريستال وبلوزات مستوحاة من السبعينات، إلى جانب الفساتين الجذابة التي برزت بأكمام معدنية. وترجمت المجموعة هويّة المديرة الإبداعية لتعبّر مرّة جديدة عن الطاقة المتجدّدة التي منحتها للدار. أخيراً، برزت الجزمات مع سلاسل معدنية عند الكعب والجوارب المحبوكة التي تحمل بصمة العلامة التجارية.

  • Chanel تعود إلى الطبيعة

    ImaxTree@

     

    أبدعت دار شانيل إطار عرض الأزياء لمجموعة الخريف والشتاء الذي جاء ليحاكي روعة فصل الخريف في أجواء ساحرة ودافئة.

     

    سارت العارضات على أرضيّة من ورق الشجر وبرزت قبل كل شيء، كما عوّدتنا العلامة التجارية الفاخرة، بدلات التويد الشهيرة التي تتميّز بخطوطها النقيّة وأناقتها المعهودة، إلى جانب معاطف الفرو والفساتين السوداء والوشاحات الضخمة. سيطرت درجات الأسود والرمادي، والأزرق الفاتح والبرتقالي والزهري على المجموعة فيما برزت أيضاً القفّازات من دون الأصابع والوشاحات.

  • Balenciaga تتعاون مع The World Food Program

    ImaxTree@

     

    في موقع رائع ومذهل، قدّمت العلامة التجارية الأشهر بالنسياغا مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء ٢٠١٨.

     

    أعلنت الدار خلال العرض تعاونها مع منظمة "برنامج الأغذية العالمي" للأمم المتحدة بهدف التخلّص من الجوع في العالم مع حلول العام ٢٠٣٠. بهذا، برزت ابتكارات تحمل شعار المنظمة وشعارات أخرى لتعود أرباحها إلى تمويل البرنامج. أمّا التصاميم، فجمعت الألوان الصارخة مع الأسود والنقشات البريّة فيما شكّلت الأحذية نقطة تركيز هامّة عند بالنسياغا.

  • Hermès تحافظ على بصمة الدار

    ImaxTree@

     

    كانت فكرة الدار الأساسية تقديم عرض الأزياء للمجموعة الجديدة وقت الغروب على خلفيّة إنارة خفيفة وأرضيّة باللون الأحمر الداكن.

     

    تلاعبت المديرة الإبداعية للدار Nadège Vanhee-Cybulski ببصمة الدار Clou Médor، وهي المسمار الهرميّ الشكل الذي طبع عدداً كبيراً من القطع كما في القميص ذات المربّعات الغرافيكية أو في فستان-قميص بنقشات هندسية، وصولاً إلى معطف باللون البيج ومعطف باركا من جلد العجل. أخيراً، تميّزت امرأة هيرميس أيضاً بمظهر رياضي من خلال سترة طيّار من جلد الغنم أو سويت-شيرت مبطّنة أو حتّى معطف ضخم ودافئ.

  • Miu Miu تحاكي المرأة القويّة

    ImaxTree@

     

    عُلّقت شاشات ضخمة بيضاء مطبوعة برسومات باللون الأسود مع أحرف ورسومات مختلفة للمرأة من تنفيذ M/M Paris.

     

    حملت المجموعة الإطلالات الملوّنة متأرجحة بين الخمسينات والثمانينات، كما استوحتها مديرة الدار الإبداعية ميوتشيا برادا. وجاءت الابتكارات لتحاكي النساء اللواتي يتمتّعن بشخصيّة قويّة وتضمّنت سراويل الدنيم عالية الخصر والنقشات المميّزة في الفساتين ومعاطف التويد الجميلة. أمّا الأحذية، فجاءت فريدة مزيّنة بالعقد أو من الساتان بألوان صارخة جريئة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

1 تعليق

بصراحه ازياء وعروض ملابس رائعه فعلاً ومناسبة لكل عربية باج اربيا