تصاميم لن ننساها من أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور

Samar Maatouk
  •  

    انتهى أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية حيث تمّ تقديم مجموعات ربيع وصيف ٢٠١٨ وبرزت فيها لحظات رائعة لمصمّمين أبدعوا ابتكارات لا تُنسى.

     

    استعدّي لسهرات الموسم القادم والفتي كل الأنظار باختيارك للفستان الأروع على الإطلاق من التصاميم المفعمة بالأناقة التي سيطرت على أزياء ربيع وصيف ٢٠١٨.

     

    من أزياء جيامباتيستا فالي المنعشة إلى تصاميم ديور السريالية والابتكارات الحالمة لإيلي صعب، اطّلعي على أجمل الإبداعات التي رأيناها على منصّات عرض الأزياء.

  • أبيض وأسود مع ديور

    ImaxTree@

     

    طغى اللونان الأبيض والأسود على كامل عرض أزياء العلامة التجارية الأشهر ديور، بدءاً من الأرضيّة والطاولات وصولاً إلى التصاميم الرائعة.

     

    أرادت المديرة الإبداعية للدار أن تضفي لمسة سريالية على هذه المجموعة في أزياء راقية لربيع وصيف ٢٠١٨ تدعو إلى الحلم. من الفستان الأسود المبهر المكشوف عن الكتفين والتي تغطّى بالريش الأبيض من الأمام وصولاً إلى الفستان الأبيض الذي جاء مع طرحة وطويلاً حتى الأرض وتغطّى بالريش أيضاً، طغت الابتكارات الساحرة على هذا العرض وهو أمر ليس بالغريب على الدار الفرنسية الفاخرة.

  • نعومة الحلم مع رالف أند روسو

    ImaxTree@

     

    مجموعة حالمة مستوحاة من أسفار المصمّمين في الدار إلى القارّة الآسيوية لتحتفي بالمرأة وتميّزها.

     

    تألّفت المجموعة من ٥٦ إطلالة راقية تميّزت بزخرفات الأزهار، والأنماط المطليّة يدوياً، وريش النعام والشرابات وغيرها من التفاصيل البارعة التي طغت على الابتكارات. وبألوان متعدّدة، تراوحت بين الأخضر اللامع والزهري الناعم والأصفر الصارخ والأحمر، تميّزت التصاميم بنعومة راقية وأنسجة ومواد فريدة من حول العالم. فلم يعد من العجب أن نرى أشهر النجمات والعائلات المالكة متألّقات دائماً بتصاميم رالف أند روسو.

  • كلّ الأناقة مع إيلي صعب

    ImaxTree@

     

    في مجموعته الجديدة للأزياء الراقية لربيع وصيف ٢٠١٨، بلغ المصمم العالمي إيلي صعب أعلى مستويات الأناقة من خلال لمسات الريش والعقد الكبيرة وأغطية الرأس الفاخرة.

     

    أشكال عصريّة اجتمعت مع إلهام من حقبة العشرينات الباريسية في عرض أزياء مبهر لإيلي صعب. برزت التطريزات الراقية على الأقمشة الشفافة في فساتين لسهرة راقية وتميّزت بتفاصيل كثيرة وتغطّت بالريش الفاخر. وسواء كان قصيراً أو طويلاً، مع ذيل أو بدونه، فإنّ فستان إيلي صعب لا بدّ أن ينضح أناقة ورقيّاً فتبقى من ترتديه ملكة السهرات الأولى.

  • نفحة إنكليزية مع جيامباتيستا فالي

    ImaxTree@

     

    شكّلت الحديقة الإنكليزية بأزهارها المتفتّحة مصدر الإلهام الرئيسي في مجموعة جيامباتيستا فالي للأزياء الراقية للموسم القادم.

     

    دخلت الفساتين المكشوفة عن الأكتاف لعبة التناقضات مع قصّات غير متناسقة وأحذية الباليه الراقية، فيما تراقصت الأهداب على التصاميم بأسلوب مرح ومنعش. فقد أراد المصمم المبدع ابتكار أزياء منعشة وعفوية وأنيقة تحاكي الطبيعة والحديقة الغنّاء. وغطّت طبقات بارعة الفساتين التي سوف تضفي جاذبية منعشة على أسلوب كل امرأة في الموسم القادم.

  • روح دراماتيكية مع فالنتينو

    ImaxTree@

     

    كشفت العلامة التجارية الشهيرة فالنتينو عن مجموعة ساحرة من الأزياء الراقية لربيع وصيف ٢٠١٨ خلال أسبوع الموضة في باريس.

     

    دخلت الألوان الملكيّة في تركيبات مذهلة أطلقت روحاً دراماتيكية عصريّة. جمال وجاذبية في ابتكارات مبهرة أتقنها المدير الإبداعي للدار بيير باولو بيتشيولي لامرأة تعشق الأزياء الراقية العصريّة. وبرزت في المجموعة الألوان الصارخة منها البنفسجي الداكن والأخضر والأحمر ممّا زاد لمسةً منعشة وشبابية على المجموعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع