بالصور: فساتين قطيفة رائعة لشتاء 2018

Samar Maatouk
  •  

    تمنح فساتين القطيفة إطلالة راقية مفعمة بالفخامة تجعلك متميّزة في كل مناسباتك الخاصة. فاختاري منها ما يناسبك هذا الشتاء!

     

    تعود صيحات كثيرة من التسعينات وهذا ما رأيناه في عروض الأزياء لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨. يبرز من تلك الصيحات الفستان المصنوع من المخمل أو القطيفة، والذي يجعلك متميزة في كل الأوقات من خلال ألوان متعدّدة وأشكال وقصّات مختلفة.

     

    إليكِ بعض فساتين القطيفة التي اخترناها لك لهذا الموسم.

  • أزرقٌ حالم

     

    اختاري فستان القطيفة بدرجات الأزرق الجميلة والناعمة لتنفردي بإطلالة خاصة تنضح أناقة.

     

    تعيد ألكسا تشانغ تخيّل الفستان المشرق من خلال المخمل الأزرق مع تفاصيل جميلة أضفت عليه تأثيراً غرافيكياً. يمكنك أن ترتديه مع حذاء ماري جاين لأسلوب جذاب. أمّا ربيع كيروز، فقد صمّم هذا الفستان القصير فوق الركبة مع عقدة كبيرة عند الرقبة ومن دون أكمام ليغمر الجسم بأناقة لا مثيل لها.

  • برغندي وياقوتي

     

    لونان رائعان ينسجمان مع فصل الشتاء ويعكسان دفئاً أنيقاً يتماشى مع كل المناسبات.

     

    اختاري هذا الفستان من العلامة التجارية إتش أند أم المميّز بلونه الأخضر الياقوتي القاتم وظهره المفتوح مع قبّة مستديرة جميلة تمنح طلّتك أناقة أكيدة. أمّا الفستان الآخر، باللون البرغندي الدافئ، فهو من العلامة التجارية غاب ويتميز بقصّته الفضفاضة المريحة والشريط المخمليّ على الخصر.

  • درجات ناريّة

     

    ترسم ألوان البرتقالي والأحمر بدرجاتها المختلفة لوحة ناريّة تعطي الإطلالة شرارة جميلة وأناقة جريئة.

     

    يمكنك أن تعتمدي هذا الفستان البرتقالي من العلامة التجارية بول أند بير الذي يحمل زنّاراً على الخصر من المخمل أيضاً ويأتي مع أكمام طويلة ليناسب سترة البليزر فوقه. كذلك، ولسهرة رسميّة أكثر، انتقي الفستان الأحمر من ستراديفاريوس بقصّته الطويلة وأكمامه القصيرة.

  • أسود قاتم

     

    يبقى الفستان الأسود حليفك الأوّل أينما ذهبت وفي كل المناسبات إذ يمدّك دائماً بالأناقة والتألقّ.

     

    نسّقي الفستان الأسود من زارا، الذي يتميّز بطرف من الدانتيل ولكن من دون أكمام ، مع حذاء فوق الكاحل لإطلالة عصريّة ومميّزة. يمكنك أيضاً أن تختاري الفستان المشابه له من العلامة التجارية بيرشكا الذي يحمل الطرف ذاته من الدانتيل ولكنّه محتشماً أكثر مع أكمام طويلة وقبّة عالية.

  • نعومة الزهريّ

     

    يعكس اللون الزهري أنوثة مطلقة ويعطي من ترتديه إطلالة ناعمة ومفعمة بالرومانسية تناسب السهرات مع الحبيب.

     

    يتميّز الفستان باللون الزهري الداكن من العلامة التجارية فوريفر 21 بتصميم مزخرف بالزهور وقصّة قصيرة ضيّقة على الخصر. أمّا الفستان الآخر من مانغو فيأتي باللون الزهري الفاتح والمتلألئ مع أهداب عند أعلى الكتفين زادته تميّزاً. فاختاري من هذين التصميمَين ما يناسبك ويعجبك!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع