موديلات فساتين كريسماس

Samar Maatouk
  • Cheers to me. #PartyOf1

    A post shared by Michael Kors (@michaelkors) on

    ألفتي كل الأنظار في الأعياد مع أروع الفساتين التي اخترناها لكِ والتي سوف تزيدك تألّقاً وتعطيك أسلوباً فريداً آسراً.

     

    احتفلي بأعياد أواخر هذا العام بأروع طلّة مع مجموعة ساحرة وراقية من الفساتين من أشهر العلامات التجارية. من القماش اللامع إلى النقشات والدانتيل، ومن الفساتين القصيرة إلى القصّات الطويلة، تأكّدي بأنّ هذه المجموعة الرائعة سوف تمنحك إطلالة خاصة ومفعمة بالأناقة.

  • أناقة لامعة من Aigner

    في المجموعة الجديدة لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨، تعطيك آيغنر مجموعة أزليّة في تصاميم عصرية ومعاصرة.

     

    اختاري هذا الفستان الطويل من القماش الفاخر اللامع بقصّته الواسعة التي تبرز خصرك من خلال حزام عريض. وبشكله الكلاسيكي الممزوج بنفحة عصرية، لا بدّ أن يمنحك تميّزاً في مناسباتك كافة. نسّقيه مع حقيبة كلاتش باللون الأسود ومجوهرات ناعمة متلألئة.

  • مرح الألوان من Kenzo

    يسرّ كينزو أن تقدم مجموعتها السنوية ذات الإصدار المحدود لموسم العطلات التي تشمل قطعاً مثالية للاحتفال بمناسبات نهاية العام.

     

    فستان رائع بلونه البنفسجي النابض بالحياة وقماشه اللامع وقصّته الحيوية، سوف يمنحك تألّقاً لا مثيل له في سهراتك. يمكنك أن ترتديه بمفرده للذهاب إلى سهرة رسمية أو اعتماده مع بلوزة متناقضة باللون لأناقة عملية تناسب السهرات العائلية.

  • نقشات مميّزة من Roxx

    تمثّل روكس الوجهة المثالية للباحثات عن نماذج الأزياء التي تلهم خياراتهنّ وتغني خزانة ملابسهنّ بأروع التصاميم الأنيقة من الملابس الأساسية.

     

    اختاري هذا الفستان من الساتان أزرق اللون الذي يتميز بقصّة مكشوفة عند منطقة الكتف بينما تزهو التنورة برسومات زهرية اللون لطائر الفلامينكو. اعتمدي معه حذاء باللون النيود فتحصلين على إطلالة جذابة وناعمة.

  • فستان أحمر من Twinset

    كشفت توين سيت، العلامة التجارية الإيطالية للأزياء النسائية الراقية مؤخراً عن مجموعتها الجديدة لموسم عيد الميلاد حيث بدت أيقونة الفاشن ليونورا كاريسي نجمة هذه الحملة.

     

    تأّلقي باللون الأحمر مع هذا الفستان الراقي الذي يحمل التطريزات الخفيفة بالإضافة إلى قماش الدانتيل الفاخر. يصوّر هذا التصميم حقاً جمال الشتاء ويبث الدفء بقصّته البسيطة الراقية والمحتشمة التي تنضح أناقة وجاذبية.

  • أكمام عصرية من Reserved

    تتألق المجموعة الجديدة ريزرفد بعناصر أساسية تعكس أجواء عيد الميلاد الساحرة.

     

    يأتي هذا الفستان مع لمسة عصرية ذات طابع أنيق وبلون برتقالي ساحر يعكس أضواء العيد. ويحمل أكماماً واسعة جميلة ومميّزة تعطيه نفحة شبابية واضحة. نسّقيه مع حذاء حتى الكاحل أو مع حذاء stiletto بكعب عال لأناقة أكيدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع