أحدث ملابس بنات لخريف ٢٠١٧

Samar Maatouk
  • A true flower child blooms in the #GUESSKids floral puffer jacket; link in bio to shop 💐 ❄️

    A post shared by GUESS Kids (@guesskids) on

    إليكِ مجموعة من أزياء الفتيات من العلامات الشهيرة التي تقدّم ابتكارات عصرية للأميرات الصغيرات.

     

    تتميّز أزياء البنات بألوان فريدة وإطلالات مرحة تتماشى مع كل المناسبات وتناسب الأسلوب اليومي أينما ذهبن. من الفساتين والسروايل إلى التنانير والكنزات، نستعرض بعض القطع التي سوف ترافقهنّ في أيام الخريف الدافئة. مريحة وعملية، تأتي هذه التصاميم بنقشاتها وحيويتها في غاية الأناقة ومن القماش الناعم الذي يمح بحريّة التحرّك واللعب.

  • نقشات الزهور

    ترافق مجموعة الصغار من دولتشي أند غابانا البنات في كل مراحل حياتهنّ وتقدّم لهنّ أزياء وأكسسوارات رائعة مع اهتمام دقيق في التفاصيل في تصاميم مستلهمة من أزياء أمّهاتهن.

     

    صُمّمت سترة الـ bomber هذه من المخمل باللون الأحمر الداكن ومع حشوة من الريش الأصلي. وطُبع شعار العلامة التجارية من الخلف كما جاء مزخرفاً بالزهور ليتناسق مع التنورة السوداء التي تزيّنت أيضاً بنقشات الزهور. أمّا القبّعة فجاءت منسجمة مع الإطلالة لترافق الفتاة الصغيرة في معظم الأيّام الباردة.

  • إطلالة دافئة

    لطالما عوّدتنا العلامة التجارية الأشهر زارا بأن تقدّم دائماً أحدث الابتكارات في عالم الموضة، وأزياء البنات لا تختلف أبداً عن ذلك.

     

    في هذه الإطلالة، سوف تشعر الفتاة الصغيرة بالدفء طوال اليوم وخلال فترات اللعب ولكن مع المحافظة على مظهر أنيق وجميل ومميّز. أسلوب عمليّ جداً يبرز من خلال السروال الرياضي المريح والكنزة الطويلة التي تمنح الدفء في أيّام الخريف الباردة.

  • لمسة بريّة

    تأتي نقشة الفهد من صيحات الموضة التي ترافق كل موسم من عروض الأزياء؛ وهي تبرز أساسية في مجموعات خريف ٢٠١٧.

     

    تبتكر العلامة التجارية H&M تصاميم عصرية جداً للبنات كما في هذه الإطلالة التي تميّزت بنفحة بريّة من خلال نقشة الفهد في السترة القصيرة والسروال الضيّق الذي يحمل رسمة هرّ. أمّا الألوان فجاءت بدرجات ترابيّة تناسب فصل الخريف والموسم القادم.

  • ألوان فرحة

    تنضح ابتكارات دار كنزو بألوان تبعث على الفرح والبهجة حتّى في أكثر الأيّام برودة.

     

    انفردت المجموعة الجديدة بدرجات ألوان فرحة برزت في نغمات الأزرق والأبيض والأحمر كما في هذه الإطلالة الجميلة التي تألّفت من معطف طويل مصمّم من الفرو من الداخل ليمنح الدفء وفستان رائع بنقشات طفولية.

  • أسلوب عصري

    لا يزال اللون الكحلي من الألوان الراقية التي تمدّ أيّ إطلالة بأناقة واضحة مهما كان التصميم؛ وابتكارات العلامة التجارية Twinset تؤكّد على ذلك.

     

    يناسب هذا اللون الفتيات الصغيرات إذ يمنحنّ أسلوباً مشابهاً لأزياء المدرسة أي مفعماً بالرقيّ والأناقة. ومن خلال اللمسة الشفافة، تتميّز هذه الإطلالة ببصمة عصرية تكتمل مع الحذاء اللامع الذي نُسّق مع جوارب عالية فوق الكاحل. أمّا الحقيبة فهي حتماً قد أضافت طابعاً جريئاً من عالم الكبار.

  • أناقة مخملية

    تأتي فساتين الفتيات عادة في غاية البساطة لكي تزيد من نعومتهنّ وتلقي الضوء على أناقتهنّ الخاصة.

     

    يتميّز هذا الفستان المغطّى بالنجوم من العلامة التجارية Gap بلمسته الناعمة المتلألئة من خلال قماش المخمل الفاخر فيه. ويأتي بأكمام طويلة وقبّة مستديرة تزيده تألّقاً فيما يكمّل الحذاء المسطّح باللون الفضي الإطلالة على أكمل وجه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع