أناقة وكلاسيكية في أحذية سيلفيا لاغو

Samar Maatouk

العلامة التجارية الأسبانية للأحذية الفاخرة سيلفيا لاغو تطلق مجموعتها الجديدة في دبي.

 

قدّمت مصمّمة الأحذية الأسبانية سيليفا لاغو، والتي تتخذ من مدينة برشلونة مقراً لها، مجموعتها الجديدة DIVAS من الأحذية النسائية الفاخرة التي عُرفت برقيّها وجمال ألوانها وتصاميمها الفريدة، والمستوحاة من أناقة وموضة نجمات هوليوود. وتأتي تكنولوجيا لاغوس فيت (®LagosFit) خطوة إضافية جديدة جعلت المجموعة أكثر تميزاً فأصبحت الحل المثالي لكل سيدة وفتاة تبحث عن الأناقة والراحة في نفس الوقت.

 

وعن هذه المجموعة، ذكرت مصمّمة وصاحبة العلامة التجارية للأحذية سيليفيا لاغو بأنّ هذه المجموعة قد صُمّمت خصيصاً لتناسب وتلبّي احتياجات المرأة كافة وتزوّدها بالراحة والأناقة، وقالت : "من السهل أن نعثر على حذاء أنيق وجميل وبكعب عالٍ غير أنّه من الصعب أن يكون مريحاً دائماً بشكل يمكن ارتداءه لوقت طويل؛ فمعظم الأحذية الخاصة للحفلات والمناسبات هي في الواقع ليست مريحة... لذلك قصدت أن أجمع الراحة والجمال والأناقة في مجموعتي الجديدة من خلال استخدام تقنية لاغوس فيت وهي تقنية بنظام شامل تخفّف من تأثير الإجهاد وتعمل على توزيع الوزن أو الثقل على القدم وخصوصاً منطقة الكعب أثناء المشي لفترات طويلة".

 

وأضافت: "بالرغم من أنّ مجموعتي قد صُمّمت بكعوب مختلفة من حيث الطول وتعتبر عالية نوعاً ما إلا إنّ هذه التقنية أضافت بالفعل شيئاً رائعاً وهو الراحة في ارتدائها. ولم يكن العثور على هذا الحل وتزويد الابتكارات بهذه التقنية أمراً سهلاً، فقد استغرق ذلك مني بحثاً متواصلاً حتى أتمكن من توفير كل ما تحتاجه المرأة من أناقة وراحة في حذاء واحد. بهذا، قمت بتصميم الحذاء بطريقة تقلل من احتكاك القدم عن طريق قوالب نعل واسعة جلدية متوسطة السمك تقوم بتقليل الضغط على منطقة الكعب. فكانت النتيجة حذاء جميلاً وأنيقاً ومريحاً".

 

أمّا تقنية لاغوس فيت، فهي تقنية مذهلة مضادة للبكتيريا تمدّ الحذاء بالراحة من خلال بطانة جلدية فريدة من نوعها تسمح للقدم بالتنفس، وقد تم تصميم الكعب بشكل يجعله أكثر ثباتاً وراحة دون أن يحدث صوتاً أثناء المشي. أمّا بالنسبة للألوان، فإنّ أحذية سيلفيا لاغو تأتي بمقاسات مختلفة وبدرجات ألوان أكثر من رائعة كالزهري وألوان الباستيل والأحمر والأسود، بالإضافة إلى الفضي اللامع والنيود والأخضر بتدرّجاته المختلفة.

 

تتوفر أحذية سيلفيا لاغو الأسبانية حالياً في الإمارات العربية المتحدة، وتضمّ مجموعتها ٤٠ نموذجاً ضمن تشكيلة رائعة من التصاميم والألوان التي تستحوذ إعجاب المرأة العربية وخصوصاً الخليجية، لكونها تحرص على أناقتها في أدق التفاصيل وتعنى بانتقاء ما يناسبها ويرضي ذوقها وراحتها، فضلاً عن أنّها تؤمن بأن الحذاء هو قطعة لها تأثيرها السحري على أي إطلالة تعتمدها المرأة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع