3 إطلالات لخريف ٢٠١٧ من لويس فيتون

Samar Maatouk
  • تتصوّر العلامة التجارية "لويس فيتون" عالماً بلا حدود في مجوعة الخريف من خلال إطلالات مذهلة تعكس أناقة لا مثيل لها.

     

    قدّم المدير الإبداعي للدار "نيكولا غسكيير" مجموعة خريف وشتاء ٢٠١٧ في حملة إعلانية ظهرت فيها نجمات شهيرات في هوليوود ومن عالم الموضة كالممثلة "صوفي تورنر" و"كاترين دونوف" وغيرهما. وأطلق أزياء تحاكي المدينة من خلال نظرة رياضية مفعمة بالأناقة تمنح امرأة "لويس فيتون" أسلوباً عصرياً أكيداً.

     

    من السترة الجلدية القصيرة إلى لمسات الفرو البوهيمية مروراً بتنّورة من قماش التويد، جاءت الإطلالات في غاية الجاذبية والأناقة مع مزيج جميل من النقشات والأقمشة الحريرية المطرّزة. فتلاشت الحدود بين النهار والليل بفضل رومانسية واضحة تناقضت بشكل جميل مع الأحذية التي تصل إلى الكاحل.

     

    من عالم "لويس فيتون" المبدع، اخترنا لك ثلاث إطلالات رائعة استوحي منها لتتألّقي في هذا الموسم.

     

  • 1 – إطلالة مترفة

     

    من خلال مزيج من الفرو المفعم بالأنوثة ومظهر معاصر، تجمع هذه الإطلالة الترف التقليدي مع لمسة مستقبلية.

     

    مبتكرة من فرو الثعلب في القطب الشمالي، تأتي هذه الصدرية القصيرة لتناسب كل أيّام السنة فيما الخطوط الداكنة التي تزيّنها تضمن بأن تكون كل قطعة فريدة بذاتها كونها ميزة حصرية لهذا النوع من الفرو.

     

    صُمّم القميص من الحرير الناعم ممّا منحه خفّة رائعة وبرز في غاية الأناقة تحت الصدرية. نُسّق في هذه الإطلالة مع سروال من الكشمير والصوف باللون الأزرق الدافئ جمع الأسلوب بالعمليّة. وأضاف الحذاء الذي يصل حتّى الكاحل توازناً بين الكلاسيكية والعصرية من خلال زخرفة ذهبية ناعمة. اكتمل المظهر بحقيبة Metis بأناقتها الباريسية وحجمها الصغير الذي يبرز من صيحات الموضة الرائجة في حقائب الموسم. أمّا نقشة الزهور الرومانسية فتزيد انتعاشاً مطلقاً على المظهر ككل.

     

  • 2- إطلالة متفرّدة

    تتميّز هذه الإطلالة بالدانتيل والسلاسل الأيقونية للدار وهما من العناصر الملهمة الأساسية في هذا الموسم.

     

    هذا المعطف الفاخر المميّز بتصميمه الأزلي والتفاصيل الجلدية الفريدة لـ "لويس فيتون"، إلى جانب البطانة التي تحمل أحرف العلامة التجارية الأسطورية، يغمر فستاناً قصيراً أنيقاً من دون أكمام بأسلوب A-line، ومبتكراً من قماش الدانتيل على القبّة ومن الحرير، مع نقشات غرافيكية أيقونية تحمل بصمة "لويس فيتون" الأزلية.

     

    أمّا الحذاء الضيّق والعصري الذي يصل إلى الكاحل، فيتميّز بلونه الأبيض الناصع الذي يحاكي برودة الشتاء متناقضاً بشكل جميل مع اللون الأزرق الذي يغلب على هذه الإطلالة الراقية.

     

  • 3- إطلالة عمليّة

     

    +-

    تعكس هذه الإطلالة الأناقة الحضرية التي تسيطر على أزياء هذا الموسم من خلال تناقض الحرير والكشمير مع تنّورة بلمسة غير متناسقة.

     

    ابتُكرت الكنزة كبيرة الحجم من مزيج الكشمير والصوف الناعم وجاءت بأكمام قابلة للنزع لتناسب مزاجك في كل الأيام. أمّا التنّورة التي تصل حتّى الركبة فتميّزت بقماش الحرير الفاخر وبتأثير أنثوي أنيق.

     

    اختاري مع هذه الإطلالة حقيبة City Steamer التي تتميّز بلمسات خاصة بالدار تكرّم الإرث العريق للعلامة التجارية. فمن خلال القفل الشهير وبطاقة الاسم، هي حقيبة يومية مناسبة للعمل مع مساحة واسعة تتّسع للأوراق والملفات. أكملي المظهر بحذاء ضيّق طويل باللون الأبيض العصري.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع