5 فساتين دانتيل رائعة من Marchesa

Samar Maatouk
  • تبدع "ماركيزا" أزياء جاهزة أنيقة وفساتين راقية للسهرة تتألّق بها النجمات على السجادة الحمراء في كل المناسبات.

     

    ألهمت "ماركيزا لويزا كاساتي"، الأرستقراطية الإيطالية والمرأة الأسطورية، اسم العلامة التجارية التي توقّع على أجمل ابتكاراتها كل من المصمّمتين البريطانيتين Georgina Chapman وKeren Craig بحيث تعكسان أنوثتها المدهشة في تصاميم مذهلة.

     

    وكانت المصمّمتان قد ابتكرتا مجموعة من القفاطين لامرأة الشرق الأوسط، مع فساتين برداء كاب قصير للنساء اللواتي يبحثن عن أزياء محتشمة فضلاً عن قطع رائعة تجذب الأنظار لتصبح الخيار الأمثل والأروع في السهرات والمناسبات المختلفة. ووسط كل تلك اللمسات والتطريزات والأقمشة الفاخرة، هناك تصميم يحاكي كل امرأة.

     

    اطّلعي معنا على أجمل فساتين الدانتيل التي تقدّمها العلامة التجارية الفاخرة.

     

     

  • 1- رقيّ وبساطة

    تصميم فريد يشكّل خياراً أنيقاً للمناسبات الخاصة والسهرات المختلفة.

     

    تمّ ابتكار هذا الفستان من قماش الحرير الانسيابي مع رداء كاب مفعم بالأنوثة يحمل أطراف من الدانتيل الراقي. ومن خلال لون الفوشيا وقصّته الناعمة على الصدر، يمكنك أن تنسّقيه مع أكسسوارات ذهبية اللون وبرّاقة فتحصلين على إطلالة رائعة للغاية.

     

  • 2- جاذبية لافتة

    يأتي اللون الرمادي من الدرجات الحيادية التي يمكن تنسيقها مع كل شيء تقريباً.

     

    اختاري هذا الفستان القصير الرائع بقصّته الجميلة وخطّ العنق على شكل V لأناقة أكيدة أينما ذهبت. مبتكر من قماش الحرير الفاخر، يتميّز التصميم بلمسة الدانتيل الراقية التي تغطّيه وبأكمام واسعة تمنحه لمسة غرابة وتفرّد. ولكي تبقي الفستان محطّ الأنظار، ننصحك باختيار أكسسوارات ناعمة وبسيطة جداً.

     

  • 3- أناقة الأحمر

    اختاري اللون الأحمر وتأكّدي من أنّك سوف تلفتين كل الأنظار في كل المناسبات.

     

    تصميم رائع لهذا الفستان المكشوف بالكامل عن الكتفين والمشغول بالدانتيل الناعم. وبقصّته الضيّقة والأهداب المميّزة، سوف يمنحك أسلوباً خاصاً ويبرز رشاقتك على أكمل وجه. يمكنك اعتماد المجوهرات الذهبية مع هذا الفستان وتنسيقه مع حذاء جميل باللون الذهبي أيضاً.

     

  • 4- أزرق ناعم

    تحوّلي إلى أميرة السهرات مع هذا الفستان الرائع والمميّز بنعومة تحاكي أميرات القصص الخيالية.

     

    يغمر الدانتيل هذا التصميم فيمدّه بلمسة رقيّ وترف تحوّلك إلى امرأة فاتنة ومميّزة. ومن خلال قصّته الجميلة والتي تبرز الخصر بشكل جميل، يمنحك الفستان إطلالة محتشمة وفريدة تكتمل بالدانتيل الذي يغطّي الكتفين والقبّة المشغولة بخياطة بارعة. نسّقيه مع حقيبة كلاتش صغيرة من دون أن تضعي الكثير من المجوهرات.

     

  • 5- نقشات جذابة

    تضفي نقشة الزهور تميّزاً مختلفاً على هذا الفستان الأنيق.

     

    اختاري هذا التصميم الذي يجمع صيحة النقشات مع ترف الدانتيل فتتألّقين بكل تأكيد في كل الأوقات. ينفرد هذا الفستان الطويل بقصّة ناعمة على الصدر وأكمام واسعة عند الأطراف ممّا يعطيه لمسة عصريّة واضحة. يمكنك أن تختاري معه حذاء بكعب عال وحقيبة صغيرة الحجم باللون الأسود البرّاق لأناقة لا تضاهى.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع